أربعة لاعبين في حسابات فلورنتينو بيريز لريال مدريد

رياضة

لقراءة المادة على الموقع الأصلي انقر هنا

أنهى ريال مدريد الإسباني أزمة العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عليه بمنعه من التعاقدات، والتي قلصتها المحكمة الدولية لفترتين انتهت مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لذلك سيكون الفريق الملكي على أهبة الاستعداد.

أنهى ريال مدريد الإسباني أزمة العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عليه بمنعه من التعاقدات، والتي قلصتها المحكمة الدولية لفترتين انتهت مع انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لذلك سيكون الفريق الملكي على أهبة الاستعداد لضم صفقات جديدة لصفوفه في “ميركاتو الصيف”.

ويسعى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى ضم عدد من النجوم، وفقا لما تتناقله وسائل الإعلام الإسبانية، من أجل ضخ الدماء الجديدة في “الميرينغي” وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن بيريز أعطى الموافقة على التوقيع مع أربعة نجوم جدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويحتاج ريال مدريد لمدافع مركزي وظهير أيسر ولاعب خط وسط ومهاجم لتعزيز الفريق، وبحسب الصحيفة فقد وعد فلورنتينو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإعادة هيكلة صفوف الريال قبل انطلاق الموسم الجديد، مبديا موافقته من حيث المبدأ على استقطاب أربعة لاعبين جدد من ميركاتو الصيف المقبل.

ويعتبر خط دفاع ريال مدريد أحد أكثر الخطوط تعرضا للضرر والغيابات، في ظل الإصابات إلى جانب احتمالية رحيل البعض على غرار البرتغالي بيبي إلى الصين، وسيكون المدافع الإسباني الشاب جيسوس فاييخو مرشحا للعودة لناديه بقوة، قادما من اينتراخت فرانكفورت الألماني.

وفي قلب الدفاع سيكون كوينتراو بديلا لنهاية هذا الموسم، مع مارسيلو، لذلك ستشمل قائمة المرشحين كلا من مدافع إسبانيول هارون مارتن، والجزائري فوزي غلام (نابولي) وربما الإسباني ماركوس ألونسو (تشيلسي).

أما في خط الوسط فلا يزال ريال مدريد مرشحاً للتعاقد مع دييغو لورينتي، فيما يسعى الفريق لتعزيز قلب الهجوم والتغلب على العقم التهديفي الذي عانى منه الفرنسي كريم بنزيمة رغم وجود موراتا الذي لا يحظى إلا بدقائق مشاركة قليلة من قبل زيدان، عبر استقطاب الأرجنتيني ديبالا (يوفنتوس) أو الغابوني أوبميانينغ (بروسيا دورتموند) أو البرتغالي أندريه سيلفا (بورتو).

(العربي الجديد)

Like what you read? Give Sports Account a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.