إلغاء مباراة ريال مدريد وسلتا فيغو لهذا السبب

رياضة

لقراءة المادة على الموقع الأصلي انقر هنا

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم السبت، إلغاء مباراة سلتا فيغو وضيفه ريال مدريد في منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المحلي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية الذي يضرب شمالي البلاد، وقد يتسبب بأضرار في الملعب، تهدد حياة المشجعين.

وأوضح عمدة مدينة فيغو الإسبانية، أبيل كاباييرو، أن المباراة سيتم تأجيلها بسبب استحالة تأمين المشجعين في مثل هذه الأجواء، خاصة مع وجود احتمالية في تأثر سقف ملعب المباراة بالسلب، وتهدم جزء منه في أي وقت، حال تواصلت الأجواء السيئة.

وأشار موقع “ماركا” الإسباني إلى أن ريال مدريد لن يغير من خططه وسيتوجه إلى فيغو، تحسبا لتحسن الأجواء قبل موعد المباراة غدا الأحد، إلا أن التقارير تفيد بأن الاتحاد الإسباني ورابطة الليغا، سيوافقان على طلب سلتا تأجيل اللقاء.

يذكر أن مباراة فريقي ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتيس قد تم إلغاؤها مؤخرا بسبب الأحوال الجوية أيضا، وبدأت السلطات في مدينة فيغو بفحص السقف الحديدي لملعب بلايدوس، من أجل تأمينه بالشكل الكافي، في حالة تواصل هذه الموجة من الأحوال الجوية السيئة.

ومن جانبه أكد إدواردو بيريزو، المدير الفني لسيلتا فيغو، أن قرار تأجيل المباراة كان الأنسب، خاصة أن سلامة المشجعين هي الأهم، وأن السلطات بدأت بالفعل في تأمين الملعب بالشكل الكافي، من أجل المباريات المقبلة.

(العربي الجديد)

Like what you read? Give Sports Account a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.