#اذكر_فنكوش_للسيسي: هو ونظامه

دشن ناشطون وسم #اذكر_فنكوش_للسيسي، كسباق بين الناشطين على مواقع التواصل، لتعداد “فناكيش” نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وكانت أكثر المشاركات، هي: “قد الدنيا” و”الكفتة”، وصولاً للعاصمة الإدارية الجديدة، وتفريعة القناة و”اللمض” الموفرة وعربات الخضار.

ورأى محمد السيد أن، ذكر الفناكيش يحتاج إلى وقت طويل: “#اذكر_فنكوش_للسيسي، طب أعرف الأول الناس عندها وقت .. دا الموضوع كبير.. ويطول شرحه .. بداية كده .. الزبون نفسه بدمه لوعنده دم ..الفنكوش الأكبر”.

Twitter Post

Twitter Post

واتفق معه أحمد عبدالمنعم: “#اذكر_فنكوش_للسيسي، ده هو الفنكوش ذاته”، وغرّد حساب يحمل اسم “غزة” قائلاً: “‏شركة #العاصمة_الإدارية_الجديدة تعلن انسحاب الصين من المشروع #الفاشوش_في_مشاريع_الفنكوش #تحيا_مصر #تحيا_السيسي #اذكر_فنكوش_للسيسي”.

وسخر ميزو من مشروع علاج فيروس سي الشهير بالكفتة: “‏زي انهارده مصر أعلنت عن الفنكوش بقيادة الدكتور العلامة الجهبز العالم الأسطى عبعاطى، من يومها وأهل الشر مش سايبنا في حالنا، #اذكر_فنكوش_للسيسي”، بينما قال، تامر السلحدار: “‏الفنكوش مطلعش اسم فيلم وبس، ده طلع أسلوب حياة”.

Twitter Post

Twitter Post

Twitter Post

واعتبر أحمد القوصي أن: “#إذكر_فنكوش_للسيسي، السيسي في حد ذاته فنكوش كبير، لكل من أيده، لكل من موله وساعده، فنكوش سيجعل الله يوما من الأيام هؤلاء الظلمة يعضون على أيديهم”، وتساءل شريف عزت متهكماً: “قالك #اذكر_فنكوش_للسيسي! هو احنا من يوم ما جه بنشوف غير فناكيش؟”.

وعن انتشار أسواق بقايا الطعام، غرّد أحمد: “انتشار ظاهرة أسواق بقايا الطعام وإقبال من المواطنين علشان رخيصة، ملعون كل ظالم وصل الناس للدرجة دي، #اذكر_فنكوش_للسيسي”.

Twitter Post

وعن تهديد السيسي بانتشار الجيش في ست ساعات، سخر أبو حبيبة: “#امن_الدوله_تحكم_بالفولورز #اذكر_فنكوش_للسيسي، إن الجيش معمول له خطة يتفرد في ست ساعات”.

وعن تصريحات مميش بإيرادات تفريعة القناة، غرد “الثائر الحق” قائلاً: “#اذكر_فنكوش_للسيسي، ترعة قناة السويس الجديدة، بالمناسبة القناة تسجل أقل دخل ربع سنوي لها بتراجع 50 مليون دولار عن ديسمبر”.

Twitter Post

وقال “مغرد صعيدي”، عن الثوار: “#اذكر_فنكوش_للسيسي، القضاء على الإرهاب ولم يكن هناك إرهاب، وعليه سجن الثوار، ومش كدا وبس، أي حد بيطالب بشي يكون إرهابي، الثوار و#قادتنا_أبطال”.

وحاولت جاسمين استثارة المؤيدين: “#إذكر_فنكوش_للسيسي.. إلي الكائنات البلحاوية.. من البهايم والبهاليل.. لو بتغيظك كلمة فنكوش طب فنكوش فنكوش فنكوش”.

Twitter Post

اقــرأ أيضاً

هذه الدول تقدّم الإنترنت الأسرع في العالم العربي

القاهرة ــ أحمد عزب

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا