الليلة مواجهة الشقيقين بوغبا.. “فلورنتان” يحذر “بول”

تقترح مباراة الليلة بين مانشستر يونايتد الإنكليزي، وسانت ايتيان الفرنسي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، مواجهة طريفة تجميع بين الشقيقين بول وفلورنتان بوغبا، على ملعب أولد ترافورد.

اختار بول (23 عاما) اللعب مع المنتخب الفرنسي، بينما فضل شقيقه فلورنتان (26 عاما) اللعب مع المنتخب الغيني، الأول يلعب لمانشستر يونايتد وشكل أغلى صفقة في العالم، بينما يتوقع المختصون في عالم الأسواق المالية الرياضية سعر شقيقه الأكبر بثلاثة ملايين فقط.

خلال المؤتمر الصحافي، بدا الشقيق الأكبر واثقا من نفسه ومن قدرته على الإطاحة بشقيقه بول عندما قال في مؤتمر صحافي: “لا أشعر بالخوف، بل لدي حماس كبير للعب المباراة، خاصة في ملعب رائع وأمام شقيقي الأصغر”.

وتابع مدافع نادي سانت ايتيان الفرنسي حديثه مازحاً: “ليس هناك أجمل من هذه المواجهة، أنا أتفوق عليه في مباريات تنس الطاولة، بعد ذلك لم نتبار في أي رياضة أخرى، أتمنى أن يكون الفوز لصالحي”.

كذلك صرح في برنامج “تيلي فوت” على قناة “تي إف 1” الفرنسية قائلا: “إذا كان مندفعا صوبي ويتعين علي عرقلته، فسأقوم بذلك، بطبيعة الحال لن أؤذيه لأنه شقيقي، لكن إذا كان يتعين علي أن أرتكب مخالفة، فسأفعل”.

وتحدث فلورنتان عن العلاقة بين شقيقه نجم مانشستر يونايتد فقال: “عدم الخسارة شعارنا. منذ طفولتنا نريد الفوز دائما، نحن نتمتع بالروح القتالية وذهنية الفوز. سيكون هناك بكل تأكيد فائز وخاسر لكن بالنسبة إلى العائلة سيكون هناك رابحان لأن الذكرى لن تنسى”.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

مغادرة إبراهيموفيتش تميمة حظ لباريس سان جيرمان أوروبياً

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا