بعد أميتاب باتشان.. نيللي كريم تورّط مهرجان الأقصر

ورطة جديدة يواجهها صنّاع مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس، بعد الاعتذار الذي تقدم به النجم الهندي أميتاب باتشان، عن عدم حضور فعاليات المهرجان واستلام تكريمه، بسبب مرض أحد أقارب زوجته، وضرورة ملازمته في المستشفى.

فقد تلقت إدارة المهرجان اعتذاراً من الفنانة نيللي كريم، عن عدم حضورها حفل الافتتاح واستلام تكريمها، وبهذا فمن المتوقع أن يكون الافتتاح باهتاً، لعدم وجود أي من نجوم الصف الأول.


واعتذرت نيللي بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها “لأعلى سعر”، المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم، فوضعت صناع المهرجان في أزمة، خاصة وأن الاعتذار جاء قبل الافتتاح بساعات قليلة، ومن المقرر أن يتم تأجيل تكريمها إلى حفل الختام.

وتنطلق فعاليات المهرجان مساء اليوم وتستمر حتى يوم 22 من مارس/آذار الجاري، وسيتم تكريم المخرج يسري نصر الله، والفنان المغربي محمد مفتاح، والمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو، ومويزي ناجورا من الكونغو الديمقراطية.

ووصل صباح اليوم إلى الأقصر لحضور حفل الافتتاح كل من الفنانين لبلبة، والتونسية درة، والمخرج خالد الحجر، وعادل أديب، والإعلامية بوسي شلبي وعدد كبير من الصحافيين.​

اقــرأ أيضاً

مواقف لرؤساء موريتانيا:التخلي عن الحكم وإيقاف مباراة ووقف البث

القاهرة ــ مروة عبد الفضيل

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا