توتر وقلق وصمت في محاكمة سعد لمجرد

ازدادت وتيرة القلق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم بالتزامن مع جلسة محاكمة الفنان المغربي سعد لمجرد، إذ تبادلت مواقع مغربية ومدوّنون مقطع فيديو بعد جلسة محاكمة سعد لمجرد، والتي ظهر فيها محامي لمجرد غامضاً ما أثار الكثير من التساؤلات.

وفي أحد المقاطع التي انتشرت عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل، رفض محامي سعد لمجرد التعليق على مجريات المحاكمة ومخرجاتها، واكتفى بالقول إن على الصحافة والرأي العام الانتظار من أجل التصريحات الرسمية، كما بدت ملامح المحامي متوترة ومتشنجة خلال مغادرته الجلسة.

وكان هذا الرد كافياً ليجعل منسوب القلق يرتفع بين معجبي الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد موجة تفاؤل في الأيام الأخيرة إثر تناقل تقارير خبر قرب إطلاق السراح المؤقت للفنان، ليتم تأجيل الحكم حتى يوم الأحد المقبل.

ويتابع الفنان المغربي أمام القضاء الفرنسي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، إذ تم اعتقاله من فندقه قبيل ساعات فقط من حفله الكبير في العاصمة الفرنسية، وانتظر الرأي العام والمعجبون لشهور قبل عقد الجلستين الأخيرتين بعدما رفضت الفتاة مراراً وتكراراً المثول أمام المحكمة قائلة إن حالتها النفسية لا تسمح بذلك.

وكانت تقارير إعلامية قد قالت إن سعد لمجرد سيحصل خلال هذه الأيام على السراح المؤقت في انتظار جلسة النطق بالحكم، وعزت ذلك إلى مجهودات جمعية حقوقية قارنت بين تهمته وتهمة أخرى أقوى لكن المتهّم فيها قد حصل على السراح المؤقت.

اقــرأ أيضاً

سعد لمجرد سيطلق أغنية حال خروجه من السجن

باريس ــ العربي الجديد

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا