حتى عند مغادرة التطبيق…4 طرق لتشغيل فيديو “يوتيوب” عبر الموبايل

يحب كثيرون سماع المقاطع عبر “يوتيوب” والقيام بشيء آخر في نفس الوقت، وهذا يبدو مستحيلاً حالياً لأن مغادرة التطبيق يعني توقف المقطع. ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أن “يوتيوب” تتعمد ذلك حتى تدفع المستخدمين إلى الاشتراك المدفوع الذي يتوفر على هذه الميزة. لذا إليكم بعض الحلول:

1. تيليغرام

يسمح تطبيق التراسل المشفر “تيليغرام” بمشاهدة مقاطع “يوتيوب” مباشرة داخل التطبيق ودون الحاجة لمغادرته. لكن الأفضل من ذلك هو أن المقطع يستمر في البث حتى عند وضع التطبيق في الخلفية والبحث عن شيء آخر. وهذا سوف يسمح لكم بالقيام بأعمال أخرى دون إيقاف الفيديو في التطبيق.

2. متصفح “كروم”

يمكنكم الوصول إلى المقطع والسماح له بالاستمرار في البث من خلال استخدام متصفح “غوغل كروم”. فقط ادخلوا إلى موقع “يوتيوب.كوم” ثم إلى النقاط الثلاث في الجانب، ثم اختيار ميزة نسخة الحاسوب.

3. دولفين

فيما يخص أجهزة “آيفون” و”آيباد” سوف تحتاجون إلى استخدام متصفح “دولفين”، وكل ما تحتاجونه هو تحميل المتصفح ثم الدخول عبره إلى موقع “يوتيوب. كوم” ثم تشغيل الفيديو، وعند الخروج من المتصفح استخدموا مركز التحكم في iOS لتشغيل الفيديو مرة أخرى.

4. “يوتيوب ريد”

فضّلت “يوتيوب” حصر ميزة الاستماع في الخلفية على النسخة المدفوعة “يوتيوب ريد”، بحيث يمكنكم دفع حوالي 10 دولارات شهرياً، وتسمح لكم هذه الخدمة كذلك باستخدام المنصة كتطبيق بث موسيقي مثل “سبوتيفاي”.

اقــرأ أيضاً

“سبوتيفاي” تعرض أغرب عادات مستخدميها… اكتشفوها

حمزة الترباوي

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا