ساحر يتواجد في تدريبات برشلونة.. وهذا هو السبب

نشرت وسائل الإعلام الرياضية صورا لساحر إنكليزي شهير في تدريبات فريق برشلونة، استعدادا لمباراة ليغانيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد أيام من الهزيمة القاسية التي تكبّدها الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا، أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة.

وظهر الساحر الإنكليزي، ستيفن فراين، الشهير بـ”دينامو”، في المدينة الرياضية لبرشلونة في سان جوان ديسبي، وكان يرتدي ملابس الفريق الكتالوني، ويدوّن بعض الملاحظات على أداء اللاعبين في التدريبات، وهو ما أثار استغراب متابعي الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي.

واكتسب فراين شهرة عالمية بفضل عروض الخداع البصري والحركات السحرية، وتسببت بعض عروضه في إثارة الجدل بشكل كبير، وحصل على العديد من الجوائز في مختلف الدول مؤخرا، وكان حاضرا في برشلونة من أجل مشاهدة الفريق عن قرب.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن وجود دينامو في برشلونة لم يكن متعلقا بالفريق، وأنه قد يكون يحضّر لعرض في برشلونة، أو يحضر للقيام ببعض الحركات السحرية للاعبي برشلونة خلال الفترة المقبلة.

ولكن الأمر الذي أثار استغراب المتابعين للفريق الكتالوني، أن الساحر الإنكليزي كان يتابع المران باهتمام كبير، وعند صعوده للمدرجات، بدأ في تدوين بعض الملحوظات، وكأنه ضمن الجهاز التدريبي للفريق، ويستعد لإجراء بعض التعديلات.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

بعد إقصاء بطل إنكلترا… جماهير ميلوول تقتحم أرض الملعب

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا