سياسيون وفنانون ورياضيون يهنئون المسلمين بحلول رمضان

لم ينسَ فنانون عالميون أن يهنئوا مسلمي العالم بحلول شهر رمضان. ومن هوليوود إلى بوليوود، مروراً بنجوم الفن والرياضة، فاضت التدوينات بالتهاني والتبريكات والتمنيات للمسلمين بالصحة والبركة. وكانت هذه أبرز التغريدات والتدوينات والمقاطع من نجوم العالم:

أميتاب باتشان 

هنّأ نجوم بوليوود مسلمي الهند والعالم عبر “تويتر” بدخول شهر رمضان، وكتب نجم السينما الهندية، الممثل أميتاب باتشان، تغريدة جاء فيها “إلى كل الإخوة والأخوات، رمضان كريم”.

ماهر زين

عايد الفنان السويدي من أصول لبنانية ماهر زين معجبيه على “تويتر” بحلول رمضان.

آدم صالح

وتمنى النجم “اليوتيوبي” الأميركي من أصل يمني، آدم صالح، شهراً مباركاً لمتابعيه.

لورين جوريجوي

عايدت الفنانة والعضوة في فرقة “فيفث هارموني” الأميركية المسلمين بحلول رمضان.

جاستن ترودو

نشرت أكثر من شخصية سياسية تهنئة للمسلمين، ووجّه رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، رسائله للمسلمين في كندا والعالم بمناسبة شهر رمضان، وتضمّنت الرسالة تهنئة استبقها بعبارة “السلام عليكم” وأنهاها بعبارة “رمضان كريم” باللغة العربية.

ليندسي لوهان

وفي وقت جالت الكثير من الشائعات حول ارتدائها الحجاب مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة ليندسي لوهان صورة لها من دون حجاب وبفستان عادي مرفقة بوسم “رمضان كريم”.

ريال مدريد

ظهر نجوم فريق ريال مدريد الإسباني في إعلان لشركة اتصالات سعودية لتهنئة المسلمين بالشهر الفضيل، وجاءت الرسالة بالإسبانية وموجّهة على الخصوص إلى الجمهور السعودي.

مانشستر يونايتد

هنّأ الفريق الإنكليزي “مانشستر يونايتد” المسلمين بحلول شهر رمضان عبر “تويتر”، مغرداً “رمضان مبارك لكل معجبينا المسلمين حول العالم”.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

هذه مواعيد وقنوات عرض أبرز المسلسلات والبرامج الرمضانية

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا