“عجلة” السيسي في كلية الشرطة: سلاح جديد ضدّ الإرهاب

أثارت “عجلة” الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، بعدما ظهر مستقلاً إياها خلال زيارة مفاجئة، فجر اليوم، لطلبة كلية الشرطة، تزامناً مع توارد أخبار عن تهجير عائلات مسيحية في سيناء.

سخر خالد رحمو قائلاً “السيسي بيحل أي مشكلة إرهابية بركوب #العجل”. وكتب أبو خالد العطار “مش مهم القتلى أهم حاجة شفت السيسي وهو راكب البسكلتة”.

وغرّدت رضوى مدحت عن غياب الأولويات “الأقباط بيدبحو في العريش والسيسي راح يركب عجل في أسوان! عوّض علينا عوّض الصابرين يا رب”.

Twitter Post

وتساءل عبده هاني “هو السيسي مش ناوى يعمل اكونت #صراحة ولا إيه”. واستعاد محمد شوقي شخصية الشيح حسني الضرير (محمود عبدالعزيز) من فيلم “الكيت كات”، قائلاً “كل ما أشوف السيسي راكب عجلة بيفكرني بالشيخ حسني وهو راكب على موتوسيكل سليمان”.

وسخرت صاحبة حساب باسم “الخائن سيخان” من تصريح السيسي عن هيبة مصر “مصر استعادت خيبتها مش هيبتها سيب البسكلتة والهبل دا وزيارات كلية الشرطة وروح شوف اللي بيحصل في سيناء لو تقدر”.

وعن الفكرة نفسها كتب إسلام عرفة “السيسي: الدولة المصرية استعادت هيبتها ولن يستطيع أحد المساس بها انت ضارب إيه ضارب إيه!! دا ولا صيدلية بحالها”.

وكتبت بهية “الأقباط اتقتلت واتهجرت بليل، صحي السيسي الفجر ركب عجل، الراجل ده بيستعمل صنف فاخر جدا”.

أما أم وحيد عبدالعزيز قارنت بين ماراثون السيسي وماراثون البروفيسور المصري البريطاني، مجدي يعقوب، في أسوان وفارق الأهداف، في منشور طويل ومفصل على موقع “فيسبوك”.

وغرد تامر علي “السيسي حب يوصل رسالة للعالم إن مصر آمنة وإن كل حاجة في سيناء تحت السيطرة راح ركب عجل في التجمع الخامس”. وكتب حساب باسم “ناشط مش سياسي” عن سلاح السيسي الجديد “السيسي للإرهابيين: سنحاربكم بالدراجات”.

Twitter Post

Twitter Post

Twitter Post

Twitter Post

Twitter Post

Twitter Post

اقــرأ أيضاً

#اذكر_فنكوش_للسيسي: هو ونظامه

القاهرة ــ صفية عامر

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا