فنانون عرب يُطلِقون أغنيات جديدة للأم في عيدها

يستعد بعض المطربين المصريين والعرب لطرح أغانٍ جديدة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم.

ويرصد “العربي الجديد”​ قائمة بهذه الأغاني المقرر طرحها خلال اليومين القادمين:

فقد انتهت المطربة أنغام، مؤخراً، من تسجيل أغنيتها الجديدة “ودوني عند أمي”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع الموزع الموسيقي مادي، وهي إنتاج مشترك بين لامب ستوديوز وشركة “أي فاز”.

ويقول أول مقطع من الأغنية “ودوني عند أمي أقعد معاها شوية وحشاني كتير أوي الست الحلوة دية”.

وطرحت المطربة مي كساب مؤخراً برومو أغنيتها الجديدة “حبيبة قلبي”، وهي من كلمات عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ولأول مرة تغني مي بمناسبة عيد الأم.

وأطلق المغني السوري سامر كابرو أغنيته الجديدة “صباح الخير يا أمي”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات العربية. وقام كابرو بكتابة كلمات الأغنية بنفسه، فيما قام بتوزيعها لؤي حنا، وشارك في الغناء، ماما سهيلة عنقة.

وانتهى المطرب السوري مجد القاسم، من تصوير أوبريت “اسم غالي يا أمي”، وتم تصويره في مصر تحديداً بمجمع الأديان وحديقة الأزهر وقلعة صلاح الدين، وبعض اللقطات في أحد الاستوديوهات الخاصة.

الأوبريت من ألحان مجد القاسم، وكتب كلماته جمال السيد، ويشارك في الغناء فيه بجوار مجد كل من المطربين شريف الغيطاني، وسمية درويش، وسما الجندي، وسمسم شهاب.

وفي أولى تجاربه الغنائية بعدما شارك في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، طرح الطفل المصري أحمد السيسي أغنيته الجديدة “ماما”، من إنتاج ريتشارد الحاج، وأهداها أحمد إلى والدته، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “ماما” من كلمات الشاعر أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامة سامي.

تستعد كذلك مطربة برنامج اكتشاف المواهب “صوت الحياة” المصرية، آية عبد الله، لطرح أغنية جديدة بعنوان “تسلم الأم”، ويشاركها في غنائها محمد راجح، وهو الذي قام بتلحينها أيضا.

وتقدم الفنانة الشابة فيروز، ابنة الفنانين أركان فؤاد ونادية مصطفى، أغنية جديدة بمشاركة عزيز الشافعي، والأغنية تحمل اسم “كل حاجة في أمي” كتب كلماتها عمر طاهر.

كما تستعد المطربة الشعبية فاطمة عيد لطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، ويقول المقطع الأول من الأغنية:

“النهاردة أحلى فرحة فرحة الدنيا الهنية فرحتي بعيدك يا أمي تسوى كل الدنيا دي، قد قلبي وروحي وقد كل الدنيا دي النهاردة أحلى فرحة”.

اقــرأ أيضاً

دراما رمضان 2017: هذه مسلسلات الشاشات المصريّة ونجومها

القاهرة ــ مروة عبد الفضيل

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا