فيغولي: هذا المدرب الوحيد القادر على إنقاذ المنتخب الجزائري

رشح اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، متوسط ميدان ويست هام الإنكليزي، المدرب الجزائري جمال بلماضي، لتدريب منتخب الخضر، واعتبره أفضل بديل لتعويض البلجيكي جورج ليكنز، الذي قدم استقالته.

وأكد فيغولي أن بلماضي الذي يشرف حاليا على تدريب نادي لخويا القطري، يستحق أخذ فرصته لتدريب المنتخب الجزائري، وخاصة أنه أثبت في مناسبات سابقة كفاءته، معتبرا أن الوقت صار مناسبا ليقود مدرب جزائري منتخب الخضر.

وقال لاعب ويست هام في تصريحات لموقع “لاغازيت دي فينيك” الجزائري: “بصراحة، أنا لا أرى شخصا غير جمال بلماضي قادرا على تدريب المنتخب الجزائري، فهو يحب المنتخب كما أنه مدرب كفء”.

وأشاد فيغولي بالقيمة الفنية للمدرب السابق للمنتخب القطري وبدهائه التكتيكي، قائلا: “عندما لعبنا في قطر مع المنتخب الجزائري، واجهنا منتخبا مميزا على المستوى التكتيكي، بلماضي يعرف جيدا ما يريد، والأهم أنه يحب وطنه”.

وتابع لاعب ويست هام: “لاحظنا بأننا فشلنا في التجارب السابقة مع المدربين الأجانب، فلماذا لا نمنح الفرصة لمدرب جزائري؟ جمال يمتلك شخصية قوية والمنتخب يتطلب مدربا يملك هذه الميزة، وخاصة يحذق التعامل مع اللاعبين، نحن بحاجة إلى ذلك”.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

الشاذلي يصدم الشارع التونسي: خمر وشيشة وأشياء أخرى بالمنتخب

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا