قطريون بعد #مرور90_يوم_علي_الحصار: “زدنا قوة وشجاعة تجاه المتآمرين والخونة”

بعد مرور أكثر من 90 يوماً على حصار قطر، أكّد مغردون قطريّون صمودهم وثبات بلادهم في الانتصار على الحصار، وقوةً وشجاعة ضدّ المتآمرين عليهم.

وأطلق المغردون وسم “#مرور90_يوم_علي_الحصار” الذي وصل إلى لائحة الأكثر تداولاً في البلاد.

وكتب الصحافي عبدالله العذبة “عاشت قطر، المجد للشعب الذي أذهلهم والتفّ حول الأمير تميم بن حمد. يا أهل قطر صدمهم صمودكم في وجه العدوان.. وأنتم الفخر! #مرور90_يوم_على_الحصار”.

وقالت عائشة “ما زادنا إلا عزة وكرامة ومازادهم إلا قُبحا ومهانة #مرور90_يوم_على_الحصار”.

أما عبدالله الوذين فغرّد قائلاً “لم يأتوا بجديد. أحقاد توارثوها ولكنهم لم يستفيدوا من تجربة أجدادهم مع #قطر وارتكبوا نفس الأخطاء التي ستوردهم المهالك #مرور90_يوم_على_الحصار”. بينما أكّد رمزان راشد النعيمي: “ستمضي الأيام وكل إساءة في حقنا سنتجاوزها ونبني وطننا ونبدأ مرحلة جديدة بقيادة سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني #مرور90_يوم_على_الحصار”.

وقال عبدالرحمن القحطاني “#مرور90_يوم_على_الحصار كلما زادت الايام زدنا قوة وشجاعة تجاه المتآمرين والخونة! وسوف نثبت للعالم بأنكم غدرتم بالشقيق في الشهر الحرام!”.

ودوّنت آمنة “٩٠ يوم وطني. ٩٠ يوم من العز والخير. ٩٠ يوم والاقنعة تتساقط قدامنا. ٩٠ يوم ولاحركوا فينا شعره. ٩٠ يوم ولا عندهم دليل ضدنا #مرور90_يوم_علي_الحصار”. وكتبت مغردة أخرى “#مرور90_يوم_علي_الحصار ويزداد ولاؤنا لتميم وتمسكنا بقيادتنا وحبنا له.. وسيسجل التاريخ هذا الوفاء وسنعلمه لأجيالنا القادمة”.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

مئة يوم على اختراق “قنا”… دول الحصار تواصل القرصنة

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا

A single golf clap? Or a long standing ovation?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.