مانشستر يونايتد يسعى لخطف نجم وسط ريال مدريد

أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن فريق مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم خط وسطه في موسم الانتقالات الصيفية، وجهز قائمة تضم العديد من الأسماء، أبرزها الألماني المتألق مع ريال مدريد، توني كروس، بالرغم من عدم وجود نية للتفريط في اللاعب من قبل إدارة النادي الملكي.

وأشارت صحيفة “إندبندنت” البريطانية إلى أن فريق “الشياطين الحمر” حاول التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما قوبل بالرفض، لكنه لم يفقد الأمل، وسيحاول ضم اللاعب من جديد، خاصة بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان الملكي من التعاقدات لموسم انتقالات واحد.

وكان كروس قد مدد تعاقده مع الريال حتى يونيو/حزيران 2022، ويعتبره المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، أحد أهم الدعائم في وسط الملعب، وهو ما يصعّب مهمة رحيله عن الفريق، خاصة مع عدم وجود البديل المناسب.

وأوضحت الصحيفة أن مان يونايتد مستعد للدخول بقوة في مفاوضات ضم اللاعب، خاصة أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الإنكليزي، يسعى لتدعيم خطوطه بأهم اللاعبين، للمنافسة بقوة على كل الألقاب الموسم المقبل، لا سيما بعد الصعوبات التي واجهها على الصعيد المحلي هذا الموسم، ليحتل المركز السادس في الدوري، ويصارع من أجل الدخول في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

داني ألفيش: شيء وحيد يمكنه العودة هو آلة برشلونة

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا