مواجهة نارية في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي

أجريت اليوم قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، وأسفرت عن مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشلسي، والتي ستقام في ملعب ستامفورد بريدج في الحادي عشر من مارس/آذار المقبل، لتسنح فرصة جديدة أمام البرتغالي جوزيه مورينيو، للانتقام من هزيمته القاسية أمام “البلوز”.

وكان مورينيو قد واجه فريقه السابق في مباراة واحدة، بعد قيادة “الشياطين الحمر”، ولكنه تلقى هزيمة موجهة برباعية نظيفة، وكانت في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي، وأقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز.

وكان مان يونايتد قد تأهل لربع النهائي بعد الفوز على بولتون واندرز اليوم بهدفين مقابل واحد، بينما حجز تشلسي مكانه في ربع النهائي بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من الإسبانيين بدرو رودريغيز ودييغو كوستا.

وعن باقي مباريات الدور المقبل يواجه توتنهام، الذي فاز بسهولة على فولهام بثلاثية نظيفة، مع ميلوول، الذي فجر مفاجأة بالفوز على ليستر سيتي في ثمن النهائي، بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وسيخوض ميدلزبره مباراة قوية أمام الفائز من مباراة هيديرسفيلد تاون ومانشستر سيتي، في لقاء الإعادة، بعد التعادل في المباراة الأولى بدون أهداف، بينما ستكون المواجهة الأخيرة في هذا الدور بين لينكولن سيتي مفاجأة البطولة، والفائز من مباراة ساتون يونايتد وأرسنال، التي ستقام غدا الاثنين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى لخطف نجم وسط ريال مدريد

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا