وزير الخارجية البريطانية يلجأ لعرّافة لمعرفة نتائج الانتخابات…ردّها أشعل مواقع التواصل

لم تمضِ زيارة وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، لإحدى المدن على ما يرام، إذ خلال زيارته لمدينة بليموث جنوب غرب البلاد، في سياق الحملة الانتخابية 2017، التقى الوزير عرّافة مقيمة في المنطقة وطرح عليها السؤال حول ما إذا كان حزبه من سيفوز في الانتخابات أم لا فجاء الجواب الذي أشعل مواقع التواصل.

ولم تُجب العرّافة التي تعمل في محل يدعى Gipsy Acora في المدينة على سؤال الوزير، بل تطوع موظف آخر لذلك وأجابه بأنه يتوقع أن يفوز حزب العمال في الانتخابات.

لم يكن جونسون سعيداً بالإجابة وأصرّ على أن يحصل على “إجابة رسمية” من العرّافة، لكنها لم تكتف فقط برفض إخباره بما تتوقعه، بل هاجمت محاولته الحصول على خدمة بالمجان وسياسات حزبه.

وقالت العرّافة “تأخذون معاشي التقاعدي، ثم تأخذون حقوقي، ثم بعد كل ذلك تأتي أنت وتطلب مني شيئاً بدون أي مقابل”.

ورغم أن الوزير استطاع ضبط نفسه ورد بضحكة، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت المقطع بكثافة وعلّقت بسخرية على رد العرّافة.

ونشر سكوت نيلسون الفيديو معلّقاً عليه “سأل بوريس جونسون عرّافة عن نتائج انتخابات 2017، الأخبار ليست سعيدة”، وعكس أندرو باتيي الأدوار وعلّق “شخصية كوميدية تقدم توقعات مجنونة تلتقي عرّافة”، واعتبر جازون كارش هذا المشهد معركة انتصرت فيها السيدة بنتيجة واحد لصفر، وحيّا أندرو سميث السيدة قائلاً “هذه الغجرية بطلتي”.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

قلق أوروبي على مفاوضات “بريكست” بعد خسارة ماي الأغلبية

لقراءة المادة على الموقع الاصلي انقر هنا