الزمالك يستبعد التعاقد مع ليكنز وماتورانا.. و”إينزو” فى الصورة

شهدت الساعات الأخيرة داخل نادى الزمالك، ترشيح العديد من أسماء المدربين الأجانب لتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض بعد استقرار مجلس إدارة نادى الزمالك على استقدام مدرب أجنبى يقود الفريق بعد انتهاء مسابقة كأس مصر مباشرة.

فى ذات الوقت تضاءلت فرص البلجيكى جورج ليكنز بسبب ميوله لتدريب المنتخبات أكثر من الفرق بعد بحث المجلس الأبيض فى سيرته الذات حيث درب من قبل منتخبات بلجيكا والجزائر وتونس ، كما تضاءلت الكولمبى فرانشيسكو ماتورانا بدعوى إنه عواطلى حيث لم يتولى تدريب أى فريق منذ قيادته للنصر السعودى موسم 2011/2012 ورغم سيرته الذاتية الجيدة إلا أن ابتعاده لفترة طويلة عن تدريب الفرق جعله يخرج من الصورة بشكل كبير.

فيما تصدر الأرجنتينى إينزو هيكتور تروسيرو دائرة الترشيحات لتولى تدريب الزمالك نظراً لما لامتلاكه السيرة الذاتية الأفضل فى المرشحين لتدريب الفريق الأبيض حيث درب نادي سيون السويسرى وتنقل بعدها لعدة أنديه أرجنتينيه قبل أن يستعين به الإتحاد السويسري لتدريب المنتخب الأول في عام 2000/2001.

كما حقق الأرجنتينى إينزو المرشح لتدريب الزمالك مع نادى مونسبيل الجواتيمالي رقم قياسي فى التتويج بالدورى بعد فوزه به لمدة خمس مواسم متتالية، ثم انتقل بعدها إلى نادي الشباب السعودي لمدة موسمين وحقق معهم كأس خادم الحرمين للأبطال مرتين والتأهل للنهائيات الآسيوية كما حقق مع الاتحاد السعودى لقب كأس خادم الحرمين أيضاً.

فحص مسئولو الزمالك السير الذاتية السابقة ليتصدرها الأرجنتينى إينزو بعد النجاحات التى حققها إلا أن هناك رأى داخل نادى الزمالك بإعداد قائمة مختصرة مكونة من 5 أسماء يتم التفاوض معهم خلال الفترة الحالية ومن بينهم المدرب الأرجنتينى الذى توفرت فيه صفة تحقيق بطولات مع أندية عربية.

المصدر : اليوم السابع