عرّبها | التنمية البشرية وتطوير الذات بمفهوم معاصر

الموقع العربي الأول على الانترنت في التنمية البشرية وتحفيز عزيمة النجاح في جميع المجالات، وتطوير الفكر العام عن إمكانية تحقيق الربح من الانترنت من خلال استثمار

موقع عرّبها

رؤيـتـنـا

الحياة مقسمة الى ثلاث فئات من الاشخاص……….

فئة الناجحون، فئة الفاشلون، وفئة ثالثة تبحث عن تعلم كيفية النجاح.

حلمنا في عرّبها، هو التشجيع والإلهام لتحفيز العزيمة والطموح للنجاح في جميع المجالات الشخصية والمهنية. وترسيخ الفكر العام عن إمكانية تحقيق الدخل من إستثمار المواهب والمهارات في العمل على الانترنت وشبكات الإعلام الإجتماعي.

سنجتهد لإنارة الطريق الى النجاح، عن طريق نقل الخبرات والمعلومات المكتسبة في شكل منشورات، ومقالات، وفيديوهات لرواد الأعمال، والمدربين، والناجحين في مختلف أنحاء العالم. سنتعرف سوياً ايضاً على طرق العمل المختلفة على الانترنت وندعمها بكورسات لإكتساب وتنمية المهارات مع توسعة نطاق المعرفة والتطوير المستمر.

كل ما ينشر على عـرّبـهــا لا ولن يمت بصلة لطرق الكسب السريع على الانترنت. الغرض هو نشر طرق العمل الاَمنة على الانترنت وإضافتها كمهن اساسية في المجتمع المصري والعربي.

نهدف الى إلغاء جملة “مش لاقي شغل” من قاموس حياتنا وإستبدالها بـ”رائد من رواد العمل على الانترنت”

تم تأسيس عرّبها في يناير، 2016 عن طريق المهندس المصري كريم حاتم مصطفى، رائد الأعمال ومدرب غاية الحياة المعتمد من “Life Transformation Services, Inc.” و”Global Sciences Foundation

إتخذ كريم قرار إنشاء عرّبها مع إزدياد شغفه لريادة الأعمال وتطوير الذات ومبادئ النجاح، لتثقيف وإلهام كل من يسعى ويطمح للنجاح مهما كانت ظروفه.

في انتظار زيارتكم للموقع

عرّبها: بالعربي أحلى