ما هي عملة $ADS وكيف يمكن تحقيق ربح 800% على الاقل من الاكتتاب فيها

AdsPlus
2 min readApr 13, 2024

نجحنا في Adsplus جمع سيولة مالية 50 الف دولار يتم ضخها بشكل منظم خلال هذا العام وحتى نهاية 2024 إن شاء الله

نجحنا في جمع هذة السيولة عبر جولة تسويقية قمنا بها مؤخراً والحصول علي تمويل من رواد أعمال من المملكة العربية السعودية ومصر، ومستمرون في الإعتماد على شبكتنا الإعلانية كمشروع قائم بالفعل ويحقق نتائج ممتازة وفي إنتشار أسرع بفضل الله ومن ثم جهد فريق العمل بشكل كامل.

سيتم الإعلان عن مؤسسين العملة والشبكة قريباً وسيكون وقتها قد حققتك أهدافها خلال المرحلة الأولية من نجاحنا الذي سنتشاركة معكم منذ اللحظة الأولى، لدينا ما يتجاوز 800 مليون زيارة فريدة من نوعها عبر شبكتنا الإعلانية إعتماداً على مواقع الناشرين التي تتخطي 500 الف موقع في مختلف التخصصات.

لماذا الاكتتاب في عملتنا AdsPlus ?

لأننا وببساطة لدينا رؤية وهدف نسعى الى تحقيقة وقد حققنا مرحلة أولية ناجحة من فضل الله منذ إنطلاق شبكتنا ( AdsPlus)

أي منظومة عمل ناجحة لا تعتمد على العمل الفردي أبداً ولانة من الضروري أن يتم بناء منظومة كاملة بداية من شبكتنا الإعلانية ووجود فريق عمل مخصص للشبكة الإعلانية فقط، بجانب فريق التسويق الذي يعمل على إقناع المزيد من المعلنين الانضمام الى شبكتنا الإعلانية وشراء زيارات حقيقة وآمنة 100% لمواقعهم الشخصية.

إصدار دفعات منتظمة وبوسائل دفع متعددة للناشرين، فهم شركاء النجاح وقاعدتنا التي يمكننا الإنتشار أكثر وأكثر بفضل جهودهم، ولأننا كنا ومازالنا جزاً لا يتجزاً من هولاء الناشرين فإننا نقدر مدى الجهد المبذول في مواقعهم وعدد الأيام والأشهر التي تتطلب بناء موقع ناجح، فأننا نصدر دفعات منتظمة لهم تقديراً منا لهم ولمساعدتهم على العمل على تطوير مواقعهم.

لماذا الاكتتاب؟

لأن المكتتب وببساطة سيكون مالك مباشر في منصتنا الإعلانية حسب قيمة اكتتابة ….. عملتنا $ADS هي عملة شبكتنا الإعلانية الرسمية، وبالتالي عوائد ستتجاوز 800% على الأقل خلال أشهر قليلة هو أمر طبيعي للغاية ولليس مبالغ فية.

يمكنك زيارة موقعنا الرسمي للتعرف أكثر على مشروعنا وشبكتنا الإعلانية وكيفية الاكتتاب في عملتنا وتحقيق العوائد المرجوة. إن شاء الله.

Go Link كيف تكتتب في عملتنا؟

Twitter.com/adspluspro 🔄

Adsplus.pro/ads/home 🆔

Adsplus.pro/blog 📌

Youtube.com/@Adspluspro/ 🎦

Ads Plus Advertising Network (ADS) Token Tracker | BscScan

Support@adsplus.pro 📧

--

--

AdsPlus

Adsplus advertising network.... $ADS Adsplustoken In BNB Binance Blockchain > advertising network launched from the Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 #adsplus ❤️