شركة Xiaomi تكشف عن حذاء ذكي جديد يعمل بمعالج إنتل

بدأت شركة #Xiaomi الدخول في الساحة الرياضية بداية من إطلاق سوارها الخاص بتتبع النشاط، والآن تستعد بالفعل لإطلاق حذاء ذكي جديد سيأتي باسم “90 Minutes Ultra Smart Sportswear” والتي قامت بابتكاره بالتعاون مع شركة إنتل من خلال استخدام المعالج الكروي الصغير Curie.

ستكون تكلفة الحذاء الذكي الجديد حوالي 44$، وأعلنت الشركة أن الحذاء سيحتوي على بطارية يمكنها العمل حتى 60 يوم؛ لتتمكن من تتبع الحركة مثل المشي أو الجري وحتى التسلق، وفي النهاية سيقوم الحذاء بتقديم تقرير مفصل عبر هاتفك الذكي للإشارة إلى المسافة المقطوعة والسرعة وكذلك معدل السعرات الحرارية المفقودة.

بالنسبة لتصميم الحذاء نفسه، فمن المؤكد أنه سيحتوي على وسائد هوائية لتوفير الراحة الكاملة أثناء المشي، ويتميز بخاصية مكافحة الانزلاق، كما أنه مُصمم بطريقة منحنية من الأمام، ويحتوي أيضًا على نعل مقاوم للجراثيم. الحذاء الجديد سيكون متاح في أربعة خيارات للألوان وهي الأسود، الأزرق والأسود للرجال، بينما اللون الوردي والأسود للإناث، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في الأسواق في منتصف شهر أبريل المقبل. الجدير بالذكر أيضًا أنه سيتم إطلاق نسخة من الحذاء باللون الأزرق المضيء.

يمكن حجز الحذاء من خلال الطلب المسبق عبر الموقع الرسمي للشركة Mi Home، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه تحديدًا في تاريخ 15 أبريل، ومازال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة ستقوم بإطلاق الحذاء الجديد في الصين فقط أم لا.

المصدر


Originally published at consuitech.blogspot.com.

A single golf clap? Or a long standing ovation?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.