Samcoin
4 min readFeb 1, 2018

أمر محط الاهتمام: إبقاء المجتمع آمناً

ضمن إحدى إجراءات الأمان خلال حملة الطلب المسبق الخاصة ب وي باور فإنه سوف يتم إيقاف مجموعات التلغرام الخاصة بنا. هذا يعني انه ليس بإمكان أي شخص أن يقوم بالنشر على مجموعات تلغرام باستثناء مشرفين المجموعات. إن إجراءات الأمان هذه سوف يتم تطبيقها من أجل حماية أعضاء المجتمع من الهجمات المخادعة على المجموعات

يقوم كل من المدير التنفيذي نيك و شركائنا في أمازيكس, من الذين يقدمون خدمات الدعم المجتمعي, بمناقشة هذا القرار بتفصيل أكثر

اطلعوا من فضلكم على نسخة المحادثة في الاسفل

السؤال:- هل بإمكانك أن تعطينا مراجعة سريعة لحوالي دقيقتين من الكلام حول ما هي وي باور وبعض المعلومات العامة قبل أن نبدأ بجولة الأسئلة العشوائية.

الإجابة: في الوقت الحاضر, إن وي باور هي فريق من 24 محترفا من قطاعات مختلفة في مجال الطاقة. لقد كنت بنفسي في مجال الطاقة المتجددة خلال السنوات العشر الماضية. كما ان مدير القسم التقني كاسبر كارليب, القادم من قسم تشغيل أنظمة التوزيع, كان يرأس فريقاً من المحترفين. إنه كان مدير القسم التقني, كما أنه كان هو وفريقه المسؤولين عن إنشاء أول أكثر الشبكات تقدماً و ذكاءً في العالم الوقت الحاضر وذو قدرة على النفاذ الى نظام القياس الذكي

وبهذا فإننا من قطاعات مختلفة, ولكننا نتشارك الفكرة نفسها حول خلق عالم أكثر نظافة, كما أننا نريد المساعدة في تمويل مشاريع الطاقة المتجددة و انشاء المزيد منها وذلك فقط لتسريع الانتقال الى عالم من الطاقة المتجددة بنسبة 100%. إننا نعمل الأن على مشروع في هذه اللحظة الأن, و إننا تقريباً في مرحلة إنشاء العملة التي سوف نمتلكها في الأول من شباط. لدينا في الوقت الحاضر تماما الكثير من السحب, ولدينا شركاء مميزون هنا في استونيا حيث نتواجد اليوم. لدينا شريك في قسم تشغيل أنظمة النقل ولدينا شريك في شركة تقوم بعملية البيع مباشرة الى الزبائن والى تجار المفرق وهي شركة ايليرينغ و بطاقة 220. إننا ما نحتاجه اليوم ما هو الا القليل او الكثير بالنسبة لنا لإنشاء منصة نحتاجها لإنشاء و تسريع رؤيتنا لذلك. تبدأ مرحلتنا التجريبية في شهر شباط و سوف تستمر حتى الصيف و إننا نخطط لبدء المزادات الأولى على منصة وي باور في نهاية السنة

“إن الهدف الأساسي هو حماية مجتمعاتنا المذهلة, والقيام بما لدينا لحمايتهم من محاولات الخداع”

السؤال: ما الذي تقومون به بشكل عام لمنع هجمات الخداع , ولمنع الاشخاص من المحاولة بشكل اساسي خداع الناس من اجل الارسال الى عنوان خاطئ؟

الإجابة: صل الكثير من هجمات الخداع حولنا, لذلك أرغب بالقول أنه يتوجب عليكم أن تتحققوا من العنوان دائماً والتأكد من أنه صحيح. لذلك قوموا بزيارة مجموعة التلغرام الخاصة بنا, التي تحتوي على أكثر من 50000 الف عضو وتحققوا من العنوان هناك. يتوجب عليكم زيارة الموقع دائماً والتحقق من العنوان هناك بالإضافة الى عنوان الموقع الرسمي

(https://wepower.network/)

كما يمكنكم التحقق منه أيضا الأن على محطة اليوتيوب الخاصة بنا. التي تحتوي على أكثر من 180000 مشاهدة. اذا كان العنوان متوافق في المواقع الثلاثة-هذا يعني أنه العنوان الصحيح.

السؤال: بما أنكم تمتلكون 44000 شخصاً على التلغرام, فماهي الخطوات التي سوف تتخذونها للتحكم بالتلغرام؟ وذلك لمنع الناس من وضع العنوان الخاطئ والغير مرغوب به أو محاولة خداع الناس في المحاثة نفسها.

الإجابة: قبل أن تبدأ مرحلة بيع العملة ب 30 دقيقة, سوف يتم ايقاف جميع مجموعات التلغرام الخاصة ب وي باور , لذلك فإن جميع الرسائل سوف يتم حذفها, وسيمنع المجيب الآلي بشكل أوتوماتيكي كل شخص يقوم بمشاركة عنوان إثيريوم, وبذلك لن يتم خداع الناس. وبذلك لن يكون بإمكان أية روابط أو أي شخص بالنشر بعد بدء مرحلة بيع العملة ب 30 دقيقة, لن يستطيع أحد النشر سوى المشرفون. سوف نقوم أيضا بتغيير الرسائل المضافة الخاصة بنا وذلك لوضع جميع المعلومات الضرورية الخاصة بالناس للمشاركة.

السؤال: هل هناك أي شيء أخر ترغب بإضافته بخصوص أمان حملة الطلب المسبق و غير موجود في هذه اللائحة من الأسئلة؟

الإجابة: إننا نتفهم أن مجموعة التلغرام الخاصة بنا كبيرة جداً, لذلك فإن الهدف الرئيسي هو حماية مجتمعاتنا المذهلة, , والقيام بما لدينا لحمايتهم من محاولات الخداع. سوف نقوم بكل الأشياء التي تحدثنا عنها اليوم, وذلك لمحاولة وحمايتهم قدر الامكان من محاولات الخداع. إنني أرغب بإضافة أنه لن يقوم أي شخص من فريق وي باور و فريق أmأzix, من الذين يساعدوننا مع المجتمع, بإرسال أي رسالة خاصة الى أي شخص بالعنوان الذي يتوجب أن تتم فيه المساهمة. سوف يتواجد العنوان في الرسالة المعلقة وعلى قناة اليوتيوب وعلى مجموعة التلغرام وعلى الموقع, ولكن لن يقوم أي شخص من الفريق بإرسال أية عناوين التي يتوجب على الناس المساهمة فيها. يجب أن يبقوا ذلك في ذهنهم. سوف يتم نشر العنوان من أجل المساهمة على القنوات الاجتماعية قبل 24 ساعة من مرحلة بيع العملة. وبذلك فإن مرحلة بيع العملة سوف تبدا في الأول من شباط, الساعة 12 مساء حسب التوقيت العالمي, وبذلك سوف يتم نشر العنوان في 31 كانون الثاني في الساعة 12 مساءً حسب التوقيت اعالمي.

“لن يقوم أي شخص من فريق وي باور و فريق أمازيكس, من الذين يساعدوننا مع المجتمع, بإرسال أي رسالة خاصة الى أي شخص بالعنوان الذي يتوجب أن تتم فيه المساهمة.”

السؤال: هل هناك أي شيء أخر ترغب بإضافته بخصوص حملة الطلب المسبق بشكل عام, أو أية معلومات هامة تظن أنه قد يرغب الناس بمعرفتها والتي من الممكن أنه لم نقم بذكرها؟

الإجابة: أرغب بإضافة شيء أخر. قد يقوم المخادعون بانتحال شخصية اشخاص من الفريق, لذلك قوموا من فضلكم بالتحقق المضاعف اذا ما كان الشخص الذي يكتب لكم في مجموعة التلغرام يحمل صفة المشرف . إننا سعيدون ومتحمسون للعمل في وي باور. إنني أرغب بشكر كل شخص على الدعم. أنها فعلاً رحلة مذهلة وإنه لمن المذهل رؤية نمو المجتمع. إننا حقاً سعيدون بوجودكم جميعاً معنا.

“يقوم المخادعون بانتحال شخصية اشخاص من الفريق, لذلك قوموا من فضلكم بالتحقق المضاعف اذا ما كان الشخص الذي يكتب لكم في مجموعة التلغرام يحمل صفة المشرف .”

قوموا من فضلكم بالانضمام الى مجموعة التلغرام الخاصة بنا لتكونوا متأكدين من تلقيكم لجميع المعلومات المحدثة

(انضم لنا عبر تيليغرام (متوفر بأكثرمن 10 لغات

ملاحظة: هذه المقالة هي الترجمة العربية للمقالة الأساسية باللغة الانكليزية و التي تجدها هنا

كما يمكنكم الانضمام لقناة وي باور العربية من هنا