غازي كيال

ودعت كرة القدم السعودية والرياضة العربية رجل كان له شأن كبير في عالم الرياضة السعودية ، حيث ترك لاعب نادي الاتحاد السابق والحكم الدولي السابق غازي كيال عالمنا وانتقل إلي جوار ربه فجر اليوم الثلاثاء 6/12/2016 . وكان الحكم الدولي كيال من أوائل الحكام الدوليين السعوديين .

ويمكن تقديم العزاء غداً الأربعاء في منزل الدكتور علوي درويش كيال بشارع الكيال بجدة، وبالنسبة للسيدات في منزل الفقيد بحي الخالدية شرق مدارس الثغر.

يُذكر أن الفقيد شقيق الكابتن طارق كيال ووالد فيصل كيال رئيس شركة الخطوط السعودية للطيران الخاص والكابتن عبدالعزيز وبدر وسلطان وسحر.

ونعي نادي الاتحاد اليوم لاعبه السابق غازي كيال واصفا لاعبه السابق بأن مسيرته الرياضية كانت مليئة بالجهد والعطاء للرياضة السعودية . وكان كيال لاعبا سابقا لنادي الاتحاد وأيضا كان قائدا ومشرف للكره في نادي الاتحاد . وقد شارك كيال فى تحكيم العديد من البطولات والمباريات النهائية نذكر منها كأس الخليج ، ثم اتجه إلي العمل في مجال الإعلام كمحلل رياضي .

وقد نعي الكثير ممن يعملون في مجال الرياضة وكثير من المغردين وفاة لاعب كرة القدم والحكم الدولي السابق غازي كيال . كما ونشروا صوره له رفقة أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه .

أسباب وتفاصيل وفاة غازي كيال لاعب نادي الاتحاد والحكم الدولي السابق، فجع الوسط الرياضي بالسعودية بوفاة الاعب السعودي السابق والحكم الدولي والخبير التحكيمي السابق غازي كيال، حيث نقدم لكم تفاصيل عن خبر وفاة غازي كيال واسباب الوفاة.

واعلن في السعودية عن وفاة غازي كيال حيث نعته الصحف الرياضية ،و‏انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الثلاثاء لاعب نادي الاتحاد والحكم الدولي السابق غازي كيال، ونعى مجلس إدارة نادي الاتحاد غازي، واصفاً مسيرته بأنها حافلة بالجهد والعطاء للرياضة السعودية، لاعبا وقائداً ومشرفاً على الكرة في ناديه، بالإضافة إلى كونه إعلامياً ومن أوائل الحكام السعوديين الذين نالوا الشارة الدولية، كما شارك في تحكيم العديد من البطولات والمباريات النهائية‎.

وقد نعى عديد من الرياضيين في المملكة، الحكم واللاعب السابق غازي كيال، ونشر مغردون صوراً له خلال عمله كحكم مع أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

ولقراءة التفاصيل حول اسباب وفاة غازي كيال لاعب نادي الاتحاد والحكم الدولي السابق اضغط هنا

مقالات من الممكن ان تعجبك .