“نداء إستغاثة ـ مبادرة إغاثية “معا لنحيا

#Yemen اليمن#

لقد وصلت اليمن فى هذه الظروف الصعبه إلي حد الانهيار بسبب العدوان الخارجي والحصار والحرب الداخلية الذي ادي الي تجويع الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتتيه وفقدنه لكل مقومات الحياه من ماء وكهرباء وصحه ..والاخطر نقص الوقود من المستشقيات والمرافق الصحيه..

أطلق منتدي اكاديميات جامعة صنعاء مبادرة انسانيه تحت شعار ‘’معا لنحيا’’ هدفها اغاثة المتضررين من الحرب في اليمن ومد يد العون لضحايا العنف والصراعات التي تمر بها البلد..وهذه المبادرة الاغاثيه تسعي الي مساعدة المتضررين من الحرب في كل المحافظات اليمنية.

لقد انهت مبادرة معا لنحيا المرحلة الاولي وذلك بمسح حوالي 40 بيت في منطقة فج عطان الأكثر ضررا في العاصمه صنعاء. وفى يوم الأحد 10 مايو 2015 قام الفريق بتوزيع 40 سلة غذائية وملابس وبطانيات لمنطقة فج عطان في صنعاء..

ومن أجل تفعيل والبدء بالمرحلة الثانيه من المسح والتبرعات ندعو ونناشد جميع منظمات المجتمع الدولي والمحلي الاغاثيه والامم المتحده وجميع التجار ورجال الأعمال اليمنين في الداخل والخارج والجاليات اليمنيه في مختلف بلدان المهجر وفاعلي الخير المساهمة في التبرعات العينية والمادية وكلا حسب استطاعته..

ارجوا كل من يقرأ هذا المنشور مشاركة هذا النداء في جميع المجموعات ووسائل التواصل المختلفه وذلك للتفاعل والسعي للعمل معا للتخفيف من معاناة إخواننا المتضررين في اليمن وكلي ثقه في دعمكم ومبادرتكم.

د.انجيلا ابواصبع رئيسة فريق مبادرة معا لنحيا

تلفون:

00967–777921010 00967–739002528

angelaabuasba2012@gmail.com

Like what you read? Give Elham Manea a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.