فتح حساب في بنك امريكي عن طريق النت

كنا قد تحدثنا عن تدوينة بسيطة مسبقا حول البنوك الامريكية وكيف اصبحت هي الاولى تقريبا بالمنافسة عبر المواقع العالمية وبين المسوقين الذين يربحون من العمولة او من خلال مالكي المنتجات الذين يبيعون منتجاتهم اون لاين والكثير الكثير من هؤلاء يحتاجون فعلا الى مؤسسة مصرفية الكترونية تقدم لهم الخدمات بالشكل المناسب, وهنا هذه التدوينة تتحدث عن البنك بايونير.

لو قمنا بطرح الاسئلة ليتم من خلالها معرفة مميزات هذا البنك وكان سؤالنا الاول ما الذي يجعلني أنتقي بايونير عن غيره من البنوك العالمية؟

  1. مجرد تسجيلك و فتح حساب لدى بايونير ستحصل على بطاقة ماستر كارد مرتبطة مع حسابك مجانا, حيث كل ما عليك ملأ الإستمارة بالمعلومات الضرورية وستصلك البطاقة خلال ظرف شهر تقريبا وهنا لا تنسى ان تقم بوضع صندوق بريد صحيح فقد أخطأت بإحدى المرات ولم تصلني البطاقة حتى قمت بطلب اخرى وتم شحنها بقيمة 50$.
  2. الموقع الالكتروني متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية ولن تجد اي صعوبة بالتسجيل والاشتراك والتحويلات المالية وغيرها من الامور الماليه التي تهمك.
  3. البنك يقدم لكل مشترك أتى عن طريقك 25$ هدية لك وتجد هذه الخانة داخل صفحة الموقع الرئيسية بعد التسجيل حيث قم بارسال بريد الكتروني الى اصدقائك او القائمة البريدية الخاصة بك وكل من قام بالتسجيل من خلالك تحصل مقابله على 25$ وطبعا الخدمة لا تمكنك من ارسال عشرات الايميلات بل كل ايميل لوحده وحين يشترك صديقك ويصبح على حسابه تفاعل ضمن شروط بايونير ستحصل على المال.
  4. المشكلة الوحيدة حتى الان التي يواجهها البعض بان الاموال بالحساب لا يتم تحويلها لبنك باي بال ولكن هنا لا داعي اصلا لبنك باي بال فلديك حساب امريكي ولديك بطاقة يمكنك الشراء منها وتحويل الاموال الى الحساب.

الان لمن يبحث عن كلمة “فتح حساب في بنك امريكي عن طريق النت” توجه الى البوست الخاص بنا عبر الفيس بوك والذي من خلاله تجد الرابط وتسجل لدى البنك. بنك بايونير.

5/11‏/2015 AHMAD WAEL


Originally published at e-marketing-pdf.blogspot.com.

Like what you read? Give التسويق الالكتروني a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.