اضراب عن الطعام لـ #حماية_اللاجئين_السوريين -حملة #صيدنايا_لبنان مستمرة

اليوم الرابع الترجمة للعربي بالأسفل,

the fourth day :
We are a group of Syrian refugees in Holland and world and we announce an open food strike until an international investigation is launched on the Lebanese army and it’s attacks on Syrian refugee camps in Lebanon and the martyrdom of a number of refugees under torture after being arrested by the Lebanese army. We also request binding all countries to protect Syrian refugees who escaped the airstrikes of the Syrian regime’s and it’s allies on civilian homes with barrel bombs and chemical weapons. We also demand the extraction of the terrorist Hizbullah who conquered Syrian villages and cities and evicted the inhabitants, this is so these refugees are able to go back to their homes. The UN has to bear it’s responsibilities to strop the ongoing massacre of the Syrian people for 7 years, and the abuse even in places of refuge, including Lebanon and more. We all ask today to join this strike or support us by sharing it enough to reach all media outlets and international organisations, and to let this message reach European and international embassies.
نحن مجموعة من اللاجئين السوريين في هولنداوالعالم نعلن اضراباً مفتوحاً عن الطعام حتى يتم فتح تحقيق دولي في هجوم الجيش اللبناني على مخيمات اللجوء السوري في لبنان و استشهاد عدد من اللاجئين تحت التعذيب في معتقلات الجيش اللبناني و إلزام جميع الدول في حماية اللاجئين السوريين الذين هربوا من قصف النظام السوري و حلفاءه لمنازلهم و قراهم بالبراميل المتفجرة و السلاح الكيماوي، و المطالبة بإخراج حزب الله الإرهابي الذي احتل قرىً و مدن سورية و طرد أهلها منها ليتمكن هؤلاء اللاجئون من العودة لبيوتهم، يجب أن يتحمل المجتمع الدولي و الإنساني مسؤولياته لوقف المذبحة المستمرة بحق السوريين منذ سبعة أعوام و حتى في أماكن لجوئهم في مخيمات لبنان و غيرها.
جميعنا مطالبون اليوم بالانضمام لهذا الإضراب عن طريق المشاركة أو دعمنا من خلال النشر و الوصول لكافة الوسائل الإعلامية و المنظمات الدولية و حتى إيصال رسائل لسفارات الدول في أوربا و العالم.
#صيدنايا_لبنان 
#الدم_السوري_مو_رخيص #حزب_الله_منظمة_ارهابية
#اضرابي_صرخة_كرامة
#SkyddaSyriskaFlyktingar
#ProtectSyrianRefugees
#ProtégerLesRéfugiésSyriens
#ﺣﻤﺎﻳﺔ_ﺍﻟﻼﺟﺌﻴﻦ_ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﻴﻦ
Azza Murtada
احمد مصطفى سحلبجي
Jina Shashaa
Ziko Nederland
مي طاهر
Radwan AL-Hussein
Nzar Adnan Nzar

سعة وعشرون شخصاً حتى الآن انضموا إلى الإضراب عن الطعام، بينهم معتقل في سجون الأسد. 
بدأ الإضراب مساء الأربعاء 5 تموز 2017، وما زال مستمراً حتى تحقيق المطالب. 
مطالب الإضراب: فتح تحقيق في مقتل اللاجئين السوريين تحت التعذيب في لبنان، ومحاسبة المسؤولين عن الجرائم الأخيرة بحقهم، وحماية اللاجئين السوريين في لبنان وغيره من الدول.

وقفة احتجاجية أمام مدرسة جالطاسراي في جادة الأستقلال في #اسطنبول احجاجاً على انتهاكات الجيش اللبناني بحق اللاجئين السوريين
#صيدنايا_لبنان

المحامية ديالا شحادة في لقاء مع #أورينت نيوز تكشف تفاصيل حصولها على عينات من جثث السوريين الذين ماتوا تحت التعذيب في #لبنان
#أورينت #صيدنايا_لبنان

يدعوكم نشطاء سوريين في برلين لوقفة صامتة أمام مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تنديدا بما قام به الجيش اللبناني في مخيم اللاجئين في عرسال من مجزرة راح ضحيتها أكثر من ستة شهداء و عشرات المعتقلين و الجرحى وسوف يتم تسليم المفوضية بيانا للمطالبة بفتح تحقيق فوري و مستقل و لكي تتحمل المفوضية مسؤوليتها بحماية اللاجئين .. 
أعلام الثورة و مكونات الشعب السوري فقط مسموحة في الوقفة .
Syrian activists in Berlin call for a silent stand-in in front of the UNHCR office in Berlin condemning the massacre committed by the Lebanes army in Ersal Refugee Camp. The attack killedmore than 6 and left tens of wounded and detained…
Therefore, we will give the UNHCR a statement asking them to open an immediate investigation and to shoulder their responsibility to protect the refugees .
Only Syrian Revolution flags and Syrian ethnic group flags are allowed