شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن 0550070601

Muhammad Ammar
3 min readFeb 20, 2019

--

إن أفضل شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن هي شركة الرحمة للخدمات المنزلية ، و هذا القول ليس برأي مدراء الشركة أو العاملين بها ، و لكنه الرأي الذي سارع كل عملائنا بنشره على نطاق واسع ، بعد تعاملهم معنا في مجال نقل العفش بأبها ، حيث تمتاز شركتنا بأنها الأقوى من حيث المستوى ، و الأعرق من حيث الخبرة في هذا المجال ، و في السطور القادمة سوف نتحدث بمزيد من التفصيل حول خدماتنا القيمة ، و بيان كافة أو أغلب المميزات التي جعلتنا في موقع الصدارة و الريادة في تخصص نقل الأثاث بأبها ، و على مستوى المملكة العربية السعودية بأسرها .

شركة نقل عفش من الرياض الي الاردن

شركات شحن الأثاث عادة ما تتولى عنك كافة المهام و الأمور المتخصصة ، التي لا يمكنك أنت القيام بها عادة وحدك دون معاونة ، و ذلك يعود إلى أن هناك قطع مختلفة من الأثاث تحتاج إلى عناية و دقة كبيرة في فكها و تركيبها ، و التي تكون في المعتاد كبيرة الحجم ، مثل غرف النوم متعددة الأحجام ، و دواليب المطابخ أو أطقم المطابخ ، و غير ذلك من العفش الذي يحتاج إلى متخصص خبير في أعمال التغليف ، بهدف الحماية أثناء النقل من أي صدمات أو خدوش .

من أفضل ما يتسم به فريق أداء الخدمات لدينا ، هو الكفاءة المهنية العالية ، و القدرة العملية على إتمام المهام في سرعة و دقة ، لأنه فريق من أقوى الكفاءات المدربة تدريبًا عمليًا رفيع المستوى .

افضل شركة نقل اثاث من السعودية الي الاردن

من أبرز ما نتميز به في شركة الرحمة للخدمات المنزلية في تخصص شحن العفش ، هو القدرة الكبيرة على التنظيم في سير العمل ، و تطوير الأداء العام كل فترة بشكل دوري ، بحيث نتابع و نواكب أحدث التطورات في مجالنا أوًلا بأول ، حتى لا نتأخر عن خدمة العميل بما يستحق من جودة و مستوى متميز لكل خدماتنا .

كذلك نهتم بعمل كافة الإجراءات و الضمانات ، التي تضمن لك وصول الأثاث سالمًا إلى الجهة الأخرى المنقول إليها ، و من ضمن تلك الإجراءات أعمال التغليف للعفش ، بكافة أنواعه و أحجامه ، بما يشمل الأثاث الخشبي العادي ، و الكنب ، و المجالس ، و الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية بكل مشتملاتها ، مثل السخانات و المكيفات و التلفاز و أجهزة الحاسب الآلي اللوحية و الكفية ، و غير ذلك من الأغراض و المقتنيات الخاصة .

ارخص شركة نقل عفش من الرياض الي الاردن

عندما ترى أنواع الشاحنات التي توفرها شركة نقل اثاث بالرياض ، للقيام بالنقل على الطرق المحلية و الدولية ، نؤكد لك أنك سوف تشعر بمزيد من الاطمئنان و الثقة ، لأننا نمتاز بتوفير أحدث أنواع شاحنات النقل للأثاث التي يتم تجهيزها بكل عوامل الأمان ، مع الإضافات التكنولوجية الحديثة و المتطورة ، التي تضمن سلامة العفش و الأغراض المنقولة من أي مشكلات أثناء السفر الي الاردن ، حيث يتم تزويد الشاحنات بأجهزة التكييف القوية ، و نظم إطفاء الحرائق لا قدر الله ، بالإضافة إلى مستوى قوي من امتصاص الصدمات ، و القدرة على تحمل الارتجاجات المحتملة ، حتى لا يصاب الأثاث بأدنى ضرر أو أي خدش رفيع أو كسور .

كيف تتواصل معنا

لا تضع وقتك ، و اعمل على التواصل معنا على الفور دون تأجيل ، حتى تنعم بالراحة و الرفاهية و الاطمئنان على منقولاتك .

تمتد فروعنا لتشمل كافة مدن السعودية ، خاصة العاصمة الرياض ، بالإضافة إلى جدة ، و مكة ، و المدينة المنورة ، و الاردن ، و القصيم ، و الدمام ، حتى نؤمن لك عزيزي العميل المقدرة على التواصل معنا أينما كنت ، و نيسر عليك سبل الحصول على خدماتنا المتميزة مهما كان مكانك .

نتشرف باتصالك بنا في أي وقت تشاء على الرقم التالي : 0550070601 ، حيث يسعد فريق الدعم الفني و خدمة العملاء باستقبال مكالمتك على مدار الساعة ، و ذلك طوال أيام الأسبوع بدون إجازات أسبوعية .

https://etf-lab.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%86/

--

--