هذا Nuke Chains لإكمال IDO و INO على NFTb باستخدام DeFi كعرض للخدمة

Pixel Realm Arab ( Formerly NFTB)
3 min readJun 13, 2022

يسر NFTb أن تعلن عن Nuke Chains ، وهي لعبة حفلات مستوحاة من Fall Guys التي تربط العلامات التجارية و NFTs إلى Web 3.0 من خلال إثارة الألعاب ، وقد اختارت إكمال IDO و INO باستخدام NFTb’s DeFi كخدمة. سيعقد Nuke Chains IDO على NFTb Launchpad في أواخر يونيو / أوائل يوليو.

سلاسل Nuke — لعبة حفلة بلوكتشين

إن Nuke Chains هي لعبة مدعومة بالمحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) من قبل كل من العلامات التجارية واللاعبين على حد سواء ، مما يوفر فرصًا للعرض واكتساب الفرص لأولئك الذين يساهمون في النظام البيئي.
في Nuke Chains ، سيربح اللاعبون رموزًا من خلال اللعب في وضعين منفصلين — وضع لاعب واحد وساحة تنافسية متعددة اللاعبين. توفر أوضاع اللاعب الفردي مستويات ممتعة وممتعة مع المكافآت المدفوعة بشكل أساسي في الغلة المحصودة نتيجة الزراعة وفقًا لبروتوكولات BSC. سيتم أيضًا دفع جزء من رموز NUKE بالدولار الأمريكي التي يتم جمعها كرهانات يدفعها اللاعبون الذين يشاركون في ألعاب متعددة اللاعبين.

https://youtu.be/PJFpPx31OEo

ميكانيكا اللعب

وضع المغامرة: عندما يبدأ المستوى ، سيظهر Party Nuker الخاص بك في بداية خريطة المستوى وسيتعين عليهم شق طريقهم إلى موضع النهاية في أقصر وقت. سيكون المستوى مبعثرًا بالمخاطر والعقبات الثابتة والحركية على حد سواء. من خلال القفز والاندفاع ، سيتعين على اللاعبين التحكم في حزب نوكر الخاص بهم لتجنب هذه العقبات وتحديد وقت تحركاتهم بدقة كافية لمنع القضاء عليهم.

تتناثر العملات المعدنية حول خريطة المستوى التي يمكن جمعها بينما يشق حزب نوكرز طريقهم عبر الخريطة إلى خط النهاية. جمع هذه القطع النقدية هو ما سيحدد مكافآت اللعب لكسبها.
يتم التخلص من Party Nuker عندما يسقطون من الخريطة إما بسبب تحكم اللاعب أو التعرض للعائق. بعد ذلك ، ستظهر مجموعة Party Nuker في بداية الخريطة وسيتعين عليها إعادة تشغيلها في مسار العقبات. هذا بمثابة عقوبة زمنية ستعيد اللاعب إلى الوراء. يجب إكمال المستوى في غضون مهلة زمنية.

ال Battle Royale: ستكون هناك ثلاثة أوضاع منفصلة لألعاب لاعب مقابل لاعب على Nuke Chains.

وضع اللعب الحر (تدريب / مرح): لن يكون هناك رهان في هذا الوضع. يمكن للاعبين اختيار Party Nuker الخاص بهم للدخول إلى ردهة اللعبة واللعب من أجل المتعة. لن تكون هناك رسوم دخول مطلوبة أيضًا.

وضع الرهان العشوائي (لعبة سريعة): في هذا الوضع ، يدخل اللاعب مبلغ NUKE دولار الذي يرغب في المراهنة به. يقوم الخادم بعد ذلك بمطابقة اللاعبين الآخرين الذين يراهنون بنفس المبلغ ويضعهم في لعبة.

وضع الرهان الثابت (التوفيق / البطولة): باستخدام هذا الوضع ، يمكن للاعبين التحكم يدويًا في من يريدون اللعب ضده عن طريق إدخال أسماء المستخدمين في ردهة اللعبة ومقدار رهان اللعبة. سيبدأ الخادم بعد ذلك لعبة خاصة مع هؤلاء اللاعبين فقط.

كيفية المشاركة

للمشاركة في IDO ، سيحتاج المستخدمون إلى المشاركة في نموذج NFTb المتدرج. سيتم إصدار المزيد من المعلومات حول كيفية عمل IDO في أقرب وقت من التاريخ.

حول سلاسل Nuke

إن Nuke Chains هي لعبة حفلات مستوحاة من Fall Guys والتي تربط العلامات التجارية و NFTs إلى Web 3.0 من خلال إثارة الألعاب.

حول NFTb

إن NFTb هي منصة DeFi و NFT كاملة متعددة السلاسل للمجتمعات مع مهمة مساعدة منشئي NFT على الشعور بالراحة والحب باستخدام DeFi dApps.
يربط NFTb منشئي ومشتري NFT في أي مكان حول العالم من خلال سوق NFT المتميز ومنصة DeFi متعددة السلاسل ، مما يتيح الوصول إلى فرص الزراعة المردودة ولوحة إطلاق تمكن المبدعين والمشاريع من البناء على الدعم المبكر.
يتم دعم NFTb من قبل Binance Accelerator Fund و Rarestone Capital و Spark Digital Capital.

--

--

Pixel Realm Arab ( Formerly NFTB)

نحن منصة/مسرع ألعاب متعدد السلسلة. ستأتي سلسلة zkEVM الخاصة بنا في عام 2024. بقيادة مجلس استشاري رائد في الصناعة وبدعم من أسماء معروفة في Web3.