توقعات برج القوس 2016

abraj 2016

برج القوس 2016

توقعات برج القوس 2016 بالتفصيل الممل

برج القوس 2016 سوف نرى تغييرات الساحقة في حياة القوس. كنت عازما على التنمية الشخصية، وسوف تكون موهوبة مع الكثير من الفرص خلال هذه الفترة. وسيكون هذا هو الأساس للنمو الخاص بك.

القوس، وعلاقاتك تتطلب التدقيق السليم وكنت قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة. وسوف يتم الشروع في سرعة محمومة في الحياة وشهر أبريل 2016 سيكون مناسبة للحد من سرعة والتمتع بفوائد عملكم الشاق.

برج القوس 2016: نظرة عامة — نظرة في العام المقبل، والحب، والعمل، المالية، الصحة، الأسرة، السفر، توقعات شهرية برج القوس شهري

برج القوس 2016 فى الحب
 وتشير توقعات القوس 2016 البروج أن الحياة الحب والعلاقات العاطفية ستكون مضطربة خلال عام 2016. 
 يجب أن قمع موقفك للسيطرة على أحبائك. سوف الرومانسية جنبا إلى جنب مع العاطفة الكافية تحسين المعادلة الخاصة بك مع شريك حياتك. لا تخطط للحمل إذا العلاقات مع الزوج متوترة.

برج القوس 2016 فى العمل
 تنبؤات التنجيم 2016 توقعت أن مهنة ستهيمن على جوانب أخرى من حياة برج القوس خلال عام 2016. يجب عليك تحسين مهاراتك المهنية وإنهاء المشاريع المعلقة على وجه السرعة. التعاون زملائك مهم في تحقيق أهدافك. 
 يجب أن تأخذ من السهل بعد أبريل وتقاسم المنافع الخاصة بك من العمل الشاق مع شركائك. حان الوقت لالتأمل وإجراء التعديلات اللازمة إذا لزم الأمر في عملك.

القوس 2016 للتمويل والاستثمار
 ابراج القوس 2016 يتوقع ان اموالك سيكون رائع خلال عام 2016، ولكن يجب عليك أن تحرص على تحقيق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة بك. شهر أبريل ينبغي أن تستخدم لمراجعة الاستراتيجيات المالية واتخاذ الخطوات اللازمة للحد من النفقات غير الضرورية. كما حاول العمل بهذه النصائح فنغ شوي مقابل المال والثروة. 
 سوف يميل آخرون إلى الانغماس في الإنفاق على المواد الكمالية، ويجب عليك الابتعاد عن هؤلاء الناس. هذا العام سوف تكون مواتية للاستثمارات آمنة. ومع توقعات بأن تكون محفوفة بالمخاطر لالرماة. 
 برج القوس 2016 فى الصحة
 2016 الأبراج القوس يتوقع أن الحياة ستكون شاقة خلال الجزء الأول من 2016 وكنت بالكاد سوف تحصل في أي وقت للاسترخاء. 
 بحلول شهر أبريل عام 2016، والوضع تخفيف وسيكون لديك الوقت للسفر والترفيه للاسترخاء. وهذا ليس فقط إحياء الصحة البدنية الخاص بك، ولكن أيضا تعزيز اللياقة العاطفية.

برج القوس 2016 فى الأسرة
 القوس، في محاولة لتطوير علاقة متناغمة مع زوجتك وأولادك. إذا كنت ترغب في إجراء أية تغييرات خطيرة في العلاقات الأسرية الخاصة بك، فإنه يمكن أن يتم في الربع الثاني من العام 2016. 
 2016 توقعات علم التنجيم لالقوس أعياد الميلاد 
 22 نوفمبر — 30 نوفمبر
 ابراج القوس 2016 ويتوقع أن زحل سوف تساعدك على تحسين معرفتك ويمكنك استخدام التعليم لمساعدة الآخرين على التعلم. سوف جولات الأعمال مساعدتك في توسيع السوق الخاصة بك ويمكنك الدخول في اتفاقيات لتعزيز المستقبلي للأعمال. 
 وكوكب المشتري تعطيك صورة واضحة عن البيئة من حولك. يمكنك إحراز تقدم ملحوظ في عام 2016 عن طريق تناول المشاريع الكبرى التي يمكنك استكمال بثقة. 
 سوف تكون قادرة على ربط نفسك مع الاتصالات الاجتماعية الصحيحة والمعرفة والصدق سيكون عونا كبيرا في تحقيق النجاح في جميع المشاريع التي تقوم بتنفيذها. 
 1 ديسمبر — 7 ديسمبر
 والقوس يكون تصورا جديدا تماما من الأشياء وكنت على استعداد لقبول وتنفيذ أفكار جديدة. يجب عليك الاستماع الى قلبك، وإذا كنت تنفيذ تلك الأفكار، وسيكون معدل النمو في حياتك تكون معلقة. 
 وسوف تشعر أنك المحررة إذا كنت القضاء على الأفكار التي عفا عليها الزمن وتبني استراتيجيات جديدة والتي تؤدي للتقدم في الحياة. من خلال تحقيق النجاح في المشاريع الجديدة، وحماسكم يزيد على قدم وساق. 
 6 ديسمبر — 10 ديسمبر
 في عام 2016 سوف تصبح الروحي للغاية وعن طريق مواءمة نفسك مع العالم الداخلي الخاص بك، والوعي الخاص ينمو. يصبح الروحانية جزءا من حياتك اليومية وسوف تقوم بتطويرها فلسفتك الخاصة في الحياة. 
 وهذا يؤدي إلى النمو السريع للبك كليات الإبداعية والخيال. واهتمامك لرفع مستوى زميل البشر يؤدي إلى أنشطة العمل الخيري والاجتماعي. ينبغي الحرص على توجيه الطاقات للحصول على المحتاجين حقا. 
 11 ديسمبر — 16 ديسمبر
 يتنبأ ابراج اليوم القوس 2016 أيضا تغييرات كبيرة في شخصيتك. 
 يجب أن ننظر إلى الداخل واللجوء إلى الشفاء الروحي أو التأمل لتصبح على دراية الحقيقية الذاتية الخاصة بك. في الوقت الذي تنمو روحيا، وكثير من سمات الشخصية القوس الأساسية يطرأ عليه تغيير أو سوف تترك وراءها. 
 17 ديسمبر — 22 ديسمبر
 القوس الناس البروج سوف تتحرر ويتوقع شخصيتهم الحقيقية للعالم الخارجي في عام 2016. الجوانب الكواكب مفيدة في البحث عن إمكانيات جديدة، ويجب أن تقبل هذه مع توقعات إيجابية، وعندما تصبح حقيقية.

توقعات برج القوس الشهرية 2015
 يناير 2016 سوف يكون الوقت الصعب على القوس. سيكون لديك للعمل بجد من المعتاد لتحقيق أهدافك. 
 فبراير 2016 هو شهر التخطيط للمستقبل. لا تفقد الأمل أو التوقف عن الحلم. ولكن مما لا شك فيه أن نبذل قصارى الخاص لتنفيذ أحلامك. 
 مارس 2016 هو شهر للإنفاق مع العائلة. لا تجعل أي قرار مهني مهم من هذا الشهر. والعلاجات البديلة تثبت أن تكون مفيدة. 
 أبريل 2016 تتوقع أشياء الشهر سيحصل الصعب على جميع الجبهات. ولكن اموالك سيكون أفضل مما هو متوقع. تأكد من أن تأخذ الرعاية من قدميك والساقين. 
 مايو 2016 يرى الرماة يجري حزما ولكن في الوقت نفسه يجري التحبيب اجتماعيا. تأكد من الاسترخاء والاستمتاع بالحياة. 
 يونيو 2016 يتنبأ التي قد تجد حبك في سفره إلى الخارج. هذا هو شهر جيد للتركيز على المهنة والأعمال. 
 يوليو 2016 قد تتحول إلى أن تكون في الشهر بطيئة للعلامة القوس البرج عن العديد من الكواكب في الوراء في ولادة الرسم البياني الخاص بك. 
 أغسطس 2016 يطلب منك التركيز على المهنية بدلا من الأسرة. سوف الحب يعني الرضا الجنسي أكثر من الرومانسية. 
 سبتمبر 2016 يرى الكثير من الدراما على الجبهة الأسرة. وسيتم اختبار العلاقات مع الزوج. تأكد من أنك لا تعاني من أي مرض في القلب ذات الصلة. 
 أكتوبر 2016 هو شهر الصداقات لعلامة القوس البرج. سوف تكون يميل روحيا نحو تحقيق الوعي الإلهي. 
 نوفمبر 2016 هو شهر الروحانية، يتنبأ القوس ابراج 2016. الحب وسوف مهنة تأخذ المقعد الخلفي. 
 ديسمبر 2016 هو شهر رائع لالقوس. والرومانسية والمالية والمهنية تكون على أعلى مستوى على الإطلاق. 
 تنبؤات التنجيم القوس 2016 توقعات التي تحتاج إلى استخدام الحماس الطبيعي الخاص بك على المضي قدما في الحياة. لا عصا لمنطقة الراحة الخاصة بك إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة.

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.