فندق اتلانتس

فندق اتلانتس دبي وهو الفندق الذي يتحدث عنه كل الناس، وهوموجود على جزيرة النخلة، ولقد تم بناءه بمبلغ يقدر ب 1.8 مليار دولار، فعند افتتاحه اقيمت العاب نارية لم تقم الالعاب الاولمبية بعمل مثلها على الاطلاق .

الشيئ الذي يثير الدهشة ويجدب السياح اليه هو وجوده بالكامل تحت الماء ،ففندق اتلانتس يتكون من 1539 غرفة محاطة بالماء الذي يوجد فيه حوالي 65000 نوع من الاسماك والحيوانات البحرية، لذلك يمكن للنزيل الاسترخاء على سريره ومشاهدة الاسماك تسبح فوقه، ياسلام ليس هناك ما هو اروع من هذه اللحظة ، اما غرفة الاستقبال فقد فصممت كي تكون على شكل قاع البحر المليئة بالاصداف والشعب الارجوانية .

تعتبر غرفة الطعام ايضا من ابرز الاماكن الموجودة في فندق اتلانتس بحيث يمكن للزائر تناول طعامه وهو ينظر الى سحر الاسماك التي تسبح امامه ذات الالوان الزاهية التي تثير الدهشة، بل الاكثر من ذلك يمكن ان يختار انطلاقا منها اي نوع يريد في طبقه، وهذا امر جد رائع يحسب لفندق اتلانتس.

هناك ايضا جزء في هذا الفندق يسمى القفزة المائية، صمم كي يكون مثل معلمة اثرية كأنها بنيت منذ الاف السنين، ويمكن للنزيل ممارسة التزحلق المائي وبعض وسائل الترفيه الاخرى ، وعند اتمام القفزة المائية بنجاح؛ يجد النزيل نفسه داخل مكان مغلق ينظر من خلاله الى اسماك القرش كانها امامه تماما، لحسن حظه انه يوجد عازل جزاجي يفصله عنها لولاه لكان وجبة دسمة لها .

يوجد ايضا جزء اخر يسمى خليج الدلافين بحيث يتح للنزلاء فرصة للعب والمرح مع انوع مختلفة من الدلافين بحيث يتعامل معها مباشرة كلمسها والسباحة معها والكثير من الامور الاخرى.

كانت هذه جولة صغيرة قمت بها معكم حولة فندق اتلانتس لكن مازال هناك فندقين لازم نكتشف اسرارهم في هذه السلسلة .

Originally published on Blogger

Like what you read? Give Achraf Krita a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.