james alex
Nov 4, 2018 · 1 min read

أعزائي،

إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرّفك على PAWS.

مهمة PAWS هي تزويد الحيوانات بالضروريات الأساسية لحياة سعيدة وصحية ، بما في ذلك الحب والرعاية. في البداية ، ركزت رؤية PAWS في المقام الأول على الرعاية والدعم للكلاب والقطط ، ولكن امتدت تدريجيا إلى الحياة البرية والحياة البرية المهددة بالانقراض.

إن مشروع PAWS يمنحنا الرضا الشخصي كأصحاب الحيوانات الأليفة أو أننا نشأنا مع الحيوانات الأليفة من حولنا. كانت حيواناتنا الأليفة جزءًا مهمًا من عائلاتنا ، ونود الآن أن نعطي شيئًا من التقدير لكل ما اكتسبناه وتعلمناه من هذا الحب غير المشروط.

اختارت PAWS لإنشاء عملة مشفرة ، لأنها واحدة من أفضل الأساليب الحديثة للمعاملات الفورية والحد الأدنى من رسوم المعاملات. ونرى أن هذا يسمح للمساهمين والمانحين بالتمكين من الحصول على المزيد من تبرعاتهم بشكل مباشر لدعم القضية أو الحملة التي يختارونها ، بدلاً من الحصول على رسوم خدمات خارجية.

يسمح استخدام تقنية blockchain بتعقب المعاملات بسهولة أكبر في دفتر الأستاذ العام المفتوح. الآن ، يمكن للجميع أن يروا بالضبط كمية التمويل أو الموارد التي يتم إرسالها واستلامها وأين تذهب.

يستخدم PAWS masternodes كوسيلة للتحقق من صحة المعاملات على blockchain. هذا لا يوفر فقط طريقة أكثر أمانا ودقة للتحقق من البيانات ، ولكن أيضا يخلق شبكة أسرع. الأعضاء قادرون على إعداد masternode (s) والمساهمة في الشبكة. في المقابل ، يحصلون على مكافآت تدفع في PAWS.

Welcome to a place where words matter. On Medium, smart voices and original ideas take center stage - with no ads in sight. Watch
Follow all the topics you care about, and we’ll deliver the best stories for you to your homepage and inbox. Explore
Get unlimited access to the best stories on Medium — and support writers while you’re at it. Just $5/month. Upgrade