مراجعة وردود الفعل على XTrade

Egorcherkasov
5 min readJun 30, 2022

!

مقالة اليوم عبارة عن مراجعة ومراجعة لوسيط XTrade ، وهو أحد أقدم الشركات في الصناعة وقد تطور بشكل نشط بشكل خاص في السنوات الأخيرة.

الغرض من المراجعة المستقلة هو تقديمك إلى الوسيط لمساعدتك على اتخاذ قرار بالشراكة مع وسيط xtrade .

جاء الوسيط إلى علمي قبل بضعة أشهر. لماذا ا؟ في الواقع ، حققت الشركة مستوى جيداً من خدمة العملاء ومستوى عالٍ من الموثوقية.

أعتقد أنه بسبب مجموعة العوامل ، يمكن بالفعل تسمية XTrade بأمان بأحد رواد السوق. ومع ذلك ، لن أخوض في الاستنتاجات أكثر من ذلك. دعنا نتحدث عن كل شيء بالترتيب.

وصف Xtrade

لذا. سأبدأ بما هو XTrade بشكل عام ، وكيف يمكن أن يكون مفيدًا.

باختصار ، كل شيء بسيط للغاية. Xtrade هي واحدة من وسطاء العملات الرائدين ، والتي تتمتع بمستوى عالٍ من الموثوقية وتوفر العديد من فرص التداول لعملائها.

من بين هذه الاحتمالات:

  • تداول الأوراق المالية من أكبر الشركات ؛
  • تداول الفروق (العقود مقابل الفروقات) ؛
  • نظام إدارة مخاطر قابل للتكيف.

وفقًا لبحثي ، بدأ تاريخ الوسيط في عام 2009. كان ذلك عندما تم افتتاح أول شركة في مجموعة XTrade وتم الحصول على الترخيص المقابل.

مصداقية

على وجه التحديد ، أصبحت أستراليا محل إقامة XTrade ، مما يعني أنه منذ الأيام الأولى ، أصبح الوسيط تحت إشراف صارم إلى حد ما من الهيئة التنظيمية المحلية.

يُعرف المنظم المالي الأسترالي (ASIC) بمطالبه العالية على وسطاء العملات. أحد هذه المتطلبات ، على سبيل المثال ، هو وجود والحفاظ على نسبة عالية من الأسهم في الشركة.

لكن دعونا لا ننحرف. أود فقط أن أضيف أن الشركة الأسترالية في مجموعة XTrade لا تزال نشطة. يتم تجديد ترخيص تقديم الخدمات المالية والاستثمارية سنويًا.

في عام 2010 تم افتتاح شركة أخرى. أصبحت قبرص مقعدها. لماذا هذا الاختيار؟ يوجد تفسيران هنا:

أولاً ، قبرص منطقة بحرية. وبالتالي ، لا يتعين على الشركة القبرصية التفكك بسبب الضرائب الكبيرة ؛

في الوقت نفسه ، قبرص عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو. هذا يعني أن الهيئة التنظيمية المالية القبرصية (CySEC) تعمل وفقًا للقانون الأوروبي وتتوافق مع توجيهات الاتحاد الأوروبي.

اسمحوا لي أن أشرح بعبارات بسيطة. توفر الشركات المالية القبرصية الضرائب ، لكنها تخضع لرقابة شديدة للغاية من حيث الموثوقية والوفاء بالالتزامات تجاه العملاء. وحتى إذا فشلت XTrade ، فسيتم إعادة الأموال إلى المستثمرين من صندوق التعويضات (الذي يغطي 20000 يورو لكل عميل). بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود ترخيص قبرص يعني أن الشركة مرخصة من قبل السلطة التنظيمية الوطنية بشكل عام في كل دولة من دول الاتحاد الأوروبي.

بالإضافة إلى الشركات القبرصية والأسترالية ، تضم مجموعة XTrade أيضًا شركة من منطقة الكاريبي بليز. الشركة لديها أيضا ترخيص. ومع ذلك ، فإن أي عميل لديه الفرصة لاختيار أي من الشركات الثلاث لفتح حساب معها. وهنا أوصي بشركة من قبرص. هذا لن يؤثر على قائمة الخدمات المقدمة.

على الرغم من أن لائحة بليز لها ميزة صغيرة ولكنها لطيفة. جميع ودائع العملاء مؤمنة بالضرورة ضد الخسائر الناجمة عن الأنشطة الاحتيالية. كل عميل محمي بصندوق تأمين يصل إلى 10000 دولار.

تم التحديث في 7 أبريل 2017 . فرض المنظم القبرصي غرامات باهظة على XTrade بسبب العديد من الانتهاكات عند العمل مع العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد لدى XTrade ترخيص بليز. لم تؤكد السلطة التنظيمية وجود ترخيص. فيما يتعلق بما ورد أعلاه ، أوصي بشدة بعدم الاتصال بالشركة.

وظل آخر. لبعض الوقت الآن ، أعتبر أيضًا التعاون مع WebMoney علامة على الموثوقية العالية للوسطاء. في الواقع ، تقوم WM على الفور بحظر الحسابات عند أدنى شك في حدوث احتيال. تعمل XTrade مع WebMoney.

مزودي السيولة في XTrade

يُذكر أن أموال عملاء XTrade يتم الاحتفاظ بها في حسابات مخصصة مع بنك باركليز بي إل سي. هذه “ابنة” أحد أكبر البنوك في العالم. من المحتمل أن تتدفق السيولة أيضًا عبر هذا البنك.

تمكنت من الحصول على تعليق موجز من البنك مفاده “أنه تعاون ودوران مستمر”. لكن هذا طبيعي في الأساس. السرية المصرفية.

جهات الاتصال

الشركة تحت الطلب 24/7. لقد اختبرت هذا بالفعل على تجربتي الخاصة. 🙂

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيمكنك دائمًا طرح سؤال على مدير XTrade والحصول على إجابة سريعة وشاملة.

هناك العديد من قنوات الاتصال:

  • هاتف 24 ساعة في اليوم: +7499 6094166 ؛
  • دعم البريد الإلكتروني: support@xtrade.com ؛
  • البريد للأسئلة العامة: info@xtrade.com ؛
  • قسم المالية: billing@xtrade.com ؛

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الزاوية اليمنى السفلية زر للدردشة عبر الإنترنت مع ممثل الدعم. ومع ذلك يمكنك الكتابة إلى مجموعة XTrade في إحدى الشبكات الاجتماعية. بشكل عام ، هناك خيارات تناسب جميع الأذواق. إذا كان لديك سؤال — اتصل بنا وسيجيبون عليك.

فرص التداول XTrade

يقدم وسيط XTrade عددًا كبيرًا من الأدوات المالية الممكنة المناسبة لكل من العملاء المبتدئين وذوي الخبرة. القائمة الكاملة الحالية للأدوات متاحة دائمًا على هذه الصفحة. ومع ذلك ، سأقول على الفور — القائمة رائعة.

بالإضافة إلى عدد كبير من أزواج العملات والعقود الآجلة للسلع ، يمكن لعملاء XTrade تداول الأسهم والمؤشرات. بالإضافة إلى ذلك ، ليس فقط أمريكي ، ولكن أيضًا ألماني ، بريطاني ، فرنسي.

وفقًا لملاحظاتي ، فإن الفروق منخفضة جدًا. غالبًا ما تقدم XTrade أفضل الأسعار. لقد تحققت من هذا على زوج اليورو مقابل الدولار الأكثر شيوعًا.

أود أن أشير إلى أن عملاء الشركة يمكنهم الوصول إلى رافعة مالية تصل إلى 1: 400. أوصي حقًا بقصرك على 1: 100 أو أقل. على الرغم من أن مجموعة كبيرة للاختيار جيدة أيضًا.

للتداول ، يمكنك استخدام منصة WebTrader أو MobileTrader على الهاتف المحمول. تعمل منصة الهاتف المحمول على كل من Android و iOS وعلى Windows Phone. الحد الأدنى الموصى به للإيداع هو 100 دولار.

الإيداع / السحب وأمن الاستثمار XTrade

بالنسبة لعمليات الإيداع / السحب ، من الممكن استخدام بطاقات Visa / MasterCard المصرفية وجميع أنظمة الدفع الشائعة في Runet.

يتم ضمان الأمان أثناء معاملات الاستثمار من خلال بروتوكول تشفير البيانات الحديث TLS 1.2 (HTTPS). لا توجد عمولات لتعبئة حسابك. لتسهيل إيداع وسحب الأموال عبر أنظمة الدفع الإلكترونية ، أنصحك باستخدام تبادل العملات الإلكترونية.

مراجعة مستقلة على XTrade

دعونا نلخص أهم النقاط:

  • يمكن لعملاء الشركة الاختيار بين اللوائح الأسترالية القوية أو التسجيل لدى شركة قبرصية / بليزية محمية بصندوق ضمان ؛
  • إيداع / سحب الأموال بشكل مريح وعدد كبير من أنظمة الدفع المتاحة ، بدون عمولات ؛
  • هناك معلومات عن مزودي السيولة ، ولكن ليس بالقدر الذي نرغب فيه ؛
  • عتبة استثمار منخفضة — 100 دولار ؛
  • يتم تخزين الأموال في حسابات بنك موثوق ؛
  • شروط تداول تنافسية.

تعتبر XTrade واحدة من أخطر شركات الوساطة في الفوركس على الإنترنت الروسي. هناك بعض الأسئلة حول الشفافية ، لكن الناقص يتداخل مع علامة الجمع.

والإضافة هي خدمة جيدة ، وظروف تداول جيدة ، ومجموعة كبيرة من الأدوات ومحطة تداول مريحة. وكريستيانو رونالدو هو الوجه الرسمي للشركة للعالم الخارجي. ربما هذا هو سبب اختيار المتداولين لـ XTrade.

من الواضح أن نجم كرة القدم البرتغالي لا يتسوق بنفسه ، بل يقوم فقط بحساب رسوم الإعلان. لكن الوسيط مريح بالفعل للعمل معه. ويوصي به العديد من المتداولين ذوي الخبرة.

--

--