أفضل 10 استراتيجيات زيادة متابعين تيك توك 2023

followers social media
14 min readNov 26, 2023

--

إليك شرح أفضل 10 استراتيجيات زيادة متابعين تيك توك في عام 2023، وعرض موقع لزيادة متابعين تيك توك رخيص.

زيادة متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك

هل تريد زيادة متابعين تيك توك؟ أقدم لك موقع فلورز شيب، هو أرخص موقع شراء متابعين تيك توك في الوقت الحالي، يبلغ سعر 1000 متابع تيك توك حقيقي هو 0.69$ فقط لا غير، ويمكن أن تطلب ما يصل إلى 100,000 متابع بكل سهولة، وتصلك خلال أيام.

قم بإنشاء محتوى جذاب وعالي الجودة

هذه هي الإستراتيجية الأولى لأنها الأكثر أهمية. قبل أي شيء آخر، يجب أن تهدف إلى إنشاء تيك توك تستحق المشاهدة. يمكنك استخدام كل النصائح والحيل الأخرى الموجودة في الكتاب، ولكن لا شيء يتفوق على تيك توك عالي الجودة والجذاب.

لا تقلق، النصيحة هنا ليست مجرد “أن تكون جيدًا في تيك توك”. يتطلب إنشاء تيك توك الرائع أكثر من مجرد الإبداع، فهو يتعلق أيضًا بفهم النظام الأساسي، بدءًا من تحديد مكانتك والجمهور المستهدف، إلى أن تكون على طبيعتك الحقيقية، إلى تتبع الاتجاهات .

فهم مكانتك والجمهور المستهدف

هدفك على تيك توك ليس جذب الجميع. بل إن تيك توك هو تطبيق عبارة عن فسيفساء من المجتمعات. مهمتك الأولى هي تحديد مجال تخصصك واستهداف الجمهور الذي يستمتع بهذا المحتوى.

هذا يمكن أن يكون:

طبخ
المكياج والعناية بالبشرة
التجارة الإلكترونية
لياقة بدنية
المجالات القائمة على الهوية
الحيوانات الأليفة والحيوانات اللطيفة
القائمة تطول حقا.

من خلال العثور على مكان مناسب لحسابك وإنشاء محتوى لهذا الجمهور المحدد، ستتمكن بسهولة من العثور على مشاهدين مهتمين. إنها فكرة جيدة أيضًا لأن خوارزمية تيك توك تحدد الموضوعات داخل الفيديو وتعمل على عرضها للمشاهدين المهتمين بهذا الموضوع. من خلال الالتزام بمكان محدد، ستجد الخوارزمية بسهولة أكبر المشاهدين الذين يحبون المحتوى الخاص بك.

أظهر أصالتك وشخصيتك

زيادة متابعين تيك توك

أهم شيء في تيك توك هو الأصالة. يريد المشاهدون أن يشعروا بالارتباط مع المبدعين على المنصة، وليس المحتوى المؤثر الذي لا معنى له أو العلامات التجارية التي لا روح لها. يركز منشئو تيك توك الأكثر نجاحًا على شخصيتهم في المحتوى الخاص بهم، والذي لا يتضمن إظهار وجوههم على الكاميرا فحسب، بل مشاركة مشاعرهم الحقيقية وآرائهم وروح الدعابة. يريد متابعو تيك توك أن يكونوا معجبين بالأشخاص الذين يتواصلون معهم.

الاستفادة من المواضيع والتحديات الشائعة

حافظ على تحديث تيك توك الخاص بك من خلال البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتحديات في التطبيق. مرة أخرى، تلعب الخوارزمية دورًا هنا لأنه عندما يكون هناك شيء رائج على تيك توك ، تريد الخوارزمية التأكد من ظهور محتوى من المبدعين المشاركين. سيؤدي جعل الخوارزمية سعيدة إلى جلب مشاهدات جديدة وزيادة متابعين تيك توك جدد .

قم بتحسين ملفك الشخصي على تيك توك

إن صفحة ملفك الشخصي هي المكان الأول الذي ستحدد فيه صوتك أو صوت علامتك التجارية، لذا اجعلها ذات أهمية.

قم بصياغة سيرة ذاتية تجذب الانتباه

يبلغ طول TikTok bios 80 حرفًا فقط، لذا فإن كل كلمة لها أهمية. تريد شيئًا قصيرًا وسريعًا يجسد صوتك الفريد ويمثل أيضًا نوع المحتوى الذي تنشئه.

اهدف إلى تضمين بعض الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك، وإضافة القليل من الفكاهة، وربما رمزًا تعبيريًا أو اثنين. يمكنك أيضًا إضافة عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، مثل “تابعني للحصول على الوصفات اليومية”. عندما يعرف الأشخاص ما يمكن توقعه من حسابك، فمن المرجح أن يتابعوك.

اختر اسم مستخدم لا يُنسى

اسم المستخدم الخاص بك هو المعرف الخاص بك على تيك توك ، لذا يجب أن يكون فريدًا ولا يُنسى. بالنسبة لبعض الأشخاص، من المنطقي استخدام اسمك الفعلي إذا كنت تحاول إنشاء علامة تجارية كمنشئ محتوى. يمكنك أيضًا تضمين كلمة رئيسية تتحدث عن المحتوى الخاص بك، مثل EmmaMakeup أو JeffCooks.

بخلاف ذلك، اختر شيئًا ذكيًا أو ساخرًا أو مضحكًا. فقط لا تكن عامًا.

قم بتسليط الضوء على عرض البيع الفريد الخاص بك

عرض البيع الفريد الخاص بك هو ما يجعلك مختلفًا عن أي شخص آخر. ما هو الشيء الذي يمكنك القيام به ولا يستطيع أي شخص آخر القيام به؟

هذا يتحدث عن تخصصك، ولكن أيضًا عن وجهة نظرك الفريدة ضمن هذا المجال. على سبيل المثال، لا تقوم فقط بإنشاء كوميديا ​​تيك توك ، ولكنك تنشئ كوميديا ​​تيك توك حول موضوع الصحة العقلية. أو أنك لست مجرد صانع أزياء، بل أنت أيضًا خبير في تعقب القطع العتيقة.

فكر في ما يجعلك فريدًا وأدرجه في سيرتك الذاتية لتُظهر لمتابعيك على تيك توك هويتك.

تدرب على TikTok SEO

أصبح تحسين محرك البحث ذا أهمية متزايدة على تيك توك حيث أصبحت وظيفة البحث الخاصة به أكثر تعقيدًا.

زيادة متابعين تيك توك

استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة
بحث تيك توك قادر على فهم أكثر من مجرد علامات التصنيف. إنه قادر على فحص كل جزء من تيك توك ، بدءًا من الوصف وحتى الترجمة، واستخدام تلك المعلومات عندما يبدأ المستخدم في البحث. يعد تضمين الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك أمرًا مهمًا لقابلية الاكتشاف حتى يتمكن المستخدمون الذين يبحثون عن محتوى معين من العثور على حسابك ويصبحوا متابعين جدد لـ تيك توك .

على سبيل المثال، إليك ما وجدناه عند البحث عن “إنقاذ حيوانات المزرعة”. النتيجة الأولى هي تيك توك من The Gentle Barn . لاحظ التسمية التوضيحية الشاملة التي تلتقط كلمات رئيسية مثل “أبقار تم إنقاذها” و”محمية للحيوانات”.

استخدم الهاشتاجات الصحيحة
تعد علامات التصنيف جزءًا مهمًا آخر من البحث في التطبيق وطريقة أخرى لمتابعي TikTok الجدد للعثور عليك. قم بالعصف الذهني لعلامات التصنيف ذات الصلة عند نشر محتوى جديد وتهدف إلى تضمين ما لا يقل عن ثلاثة إلى خمسة منها. استخدم مزيجًا من علامات التصنيف الشائعة والشائعة والمزيد من علامات التصنيف المتخصصة.

على سبيل المثال، ظهر مقطع TikTok هذا من @Bramble_button_and_bean عند البحث عن “حيوانات المزرعة اللطيفة”. لاحظ مزيج علامات التصنيف في الوصف الذي يتضمن علامات تصنيف كبيرة مثل #farming والمزيد من علامات التصنيف المتخصصة مثل #valaisblacknoselambs.

البحث عن الصوت الرائج واستخدامه
الشيء الآخر الذي يبحث عنه المستخدمون على تيك توك هو مقاطع صوتية وأغاني معينة. سيؤدي استخدام الصوت الرائج إلى جعل المحتوى الخاص بك قابلاً للاكتشاف عبر البحث، ويمنحك فرصة لاكتساب متابعين جدد على تيك توك .

في شريط البحث، يمكن للمستخدمين البحث عن فنان أو أغنية معينة ومعرفة الأغاني التي تم تصنيفها حاليًا على أنها “شائعة”. سيخبرك هذا العرض أيضًا بعدد مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها بهذا الصوت.

هناك طريقة رائعة للتحقق من الأغاني والأصوات الرائجة على تيك توك وهي إلقاء نظرة على مركز تيك توك الإبداعي . هنا، يمكنك أيضًا العثور على علامات التصنيف الشائعة والمبدعين تيك توك.

التعاون مع منشئي تيك توك الآخرين

هناك طريقة أخرى لتوسيع نطاق وصولك واكتساب المزيد من متابعي تيك توك وهي التعاون مع منشئي محتوى آخرين.

تواصل مع منشئي المحتوى المماثلين للتعاون
الخطوة الأولى هي تحديد منشئي المحتوى الذين قد يشكلون شريكًا جيدًا للتعاون. هناك طريقتان للتعامل مع هذا.

أولاً، يمكنك العثور على منشئي محتوى في مجال تخصصك ينتجون محتوى مشابهًا. على سبيل المثال، إذا كنت تنشئ محتوى يتعلق بالجمال، فيمكنك العمل مع شخصية مؤثرة أخرى في مجال التجميل لتمنح كل منكما مظهرًا جديدًا، أو تلعب لعبة تختار فيها منتجات بعضكما البعض لإلقاء نظرة عليها. الميزة هنا هي أن جمهورك سيكون متشابهًا ومن المرجح أن يعجبه المحتوى المقدم منكما، مما يمنحك وسيلة لجذب متابعين جدد على تيك توك.

الخيار الآخر هو العثور على منشئ محتوى ينشئ محتوى مختلفًا تمامًا عن المحتوى الذي تقدمه. سيؤدي ذلك إلى عرض حسابك لجمهور جديد تمامًا والذي ربما لن يرى حسابك على صفحة “لك” الخاصة به وربما لم يصبح متابعًا جديدًا لـ تيك توك.

أفضل طريقة للاستفادة من فرصة التعاون هي إرسال رسالة إلى منشئ المحتوى على تيك توك أو من خلال حساب آخر على ملفه الشخصي، مثل Instagram. اقترح تعاونًا حيث يمكنكما الخروج بمحتوى جديد يجذب مشاهدين جدد.

المشاركة في الثنائي والتفاعل مع المحتوى
يأتي تيك توك مزودًا بطريقة مدمجة للتعاون مع المبدعين الآخرين — الثنائيات والغرز. يضع الثنائي رد فعلك على تيك توك بجوار الفيديو الأصلي في مقطع فيديو جديد، ويقوم الغرز بتشغيل تيك توك آخر قبل إضافة الفيديو الخاص بك إليه.

في كلتا الحالتين، إنها فرصة للتفاعل مع محتوى شخص آخر، وجذب انتباه متابعيه، حيث لديك الآن فرصة للظهور على صفحته “من أجلك”.

لإنشاء ثنائي، ابحث عن تيك توك الذي تريد التفاعل معه، ثم اضغط على زر المشاركة، ثم حدد Duet.

الترويج المتبادل للملفات الشخصية لبعضكم البعض
وأخيرًا، هناك طريقة أخرى للعمل مع المبدعين الآخرين وهي مشاركة الملفات الشخصية لبعضهم البعض. يمكن أن يكون ذلك بسيطًا مثل إنشاء تيك توك حول مدى استمتاعك بمحتوى شخص ما، ووضع علامة عليه في وصف تيك توك . يمكنك إنشاء ترتيب مع منشئ محتوى آخر حيث تقومان بنفس الشيء، حيث تقومان بالترويج لبعضكما البعض لمتابعي تيك توك الخاصين بك.

يمكن أن يمنحك هذا دفعة من المتابعين عندما تبدأ لأول مرة، خاصة إذا كان منشئ المحتوى الذي تتعاون معه لديه بالفعل الكثير من متابعي تيك توك .

الانخراط مع مجتمع تيك توك

لا يكفي مجرد نشر المحتوى بشكل سلبي على تيك توك ، بل يجب أن تكون مشاركًا كاملاً في المجتمع من خلال التفاعل بنشاط مع محتوى الأشخاص الآخرين ومعجبيك.

الرد على التعليقات والرسائل
سيأخذ منشئو المحتوى الأذكياء الوقت الكافي للرد على التعليقات المتبقية على تيك توك ، وكذلك الرسائل المباشرة. إن إنشاء اتصالات شخصية مع متابعيك، حتى بشيء بسيط مثل الإجابة على سؤال، يبني علاقة ويشجع المشاهدين على أن يصبحوا من متابعين تيك توك.

هناك شيء يجب أخذه في الاعتبار مع تزايد عدد متابعيك: لا يمكنك الرد على كل تعليق أو رسالة مباشرة. ولا ينبغي لك. ضع حدودًا لنفسك — لن ترد إلا على التعليقات لمدة ساعة أو نحو ذلك كل يوم، ولن تتفاعل مع التعليقات البغيضة أو الرسائل المباشرة، وما إلى ذلك. يعد فرض هذه الحدود مهمًا بشكل خاص مع مقاطع الفيديو واسعة الانتشار، مما يؤدي إلى توسيع نطاق وصولك إلى ما هو أبعد من المعتاد جمهور.

الإعجاب والتعليق ومشاركة المحتوى الآخر
إن اكتساب متابعين جدد على تيك توك يدور حول جعل نفسك أكثر ظهورًا على التطبيق. ستوفر صفحة “لك” بعضًا من ذلك نيابةً عنك، ولكن هناك طريقة أخرى وهي التعليق بانتظام والإعجاب بمحتوى منشئي المحتوى الآخرين. إن ترك التعليقات على المحتوى الشائع، أو المحتوى من منشئي المحتوى المماثلين، يمنح قراء التعليقات طريقة للعثور على حسابك وتصبح متابعًا جديدًا.

شارك في البث المباشر لـ تيك توك
وبالمثل، تعد المشاركة في مجموعات البث المباشر وسيلة لنشر اسمك على الساحة. عندما يبدأ منشئ المحتوى الذي تستمتع به البث المباشر، أو شارك في التعليقات، أو قدم هدية. ستتم مشاركة اسمك ورابط حسابك مع المشاهدين الآخرين. تشير هذه الأنشطة أيضًا إلى الخوارزمية بأنك مساهم نشط في مجتمع تيك توك، مما يزيد من احتمالية عرض منشوراتك على FYPs الخاصة بالأشخاص.

انضم إلى تحديات واتجاهات تيك توك
تعد المشاركة في اتجاهات TikTok واحدة من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها على التطبيق، كما أنها توفر فرصة أخرى لكسب التعرض لحسابك. تحصل الاتجاهات الفيروسية على موضع مفضل في خوارزمية تيك توك، مما يعرض المحتوى الخاص بك على المزيد من صفحات “لك” للمستخدمين. إنها طريقة رائعة للمشاركة في ثقافة تيك توك مع الوصول أيضًا إلى حسابات جديدة ومتابعي تيك توك.

الاستفادة من التسويق المؤثر

يعد التسويق عبر المؤثرين وسيلة رائعة للعلامات التجارية على تيك توك التي تتطلع إلى الوصول إلى متابعين جدد.

تحديد المؤثرين في مجال تخصصك
الخطوة الأولى للعمل مع المؤثرين هي العثور على المبدعين الذين يتناسبون مع علامتك التجارية. على الرغم من أنه قد يكون من المغري محاولة العمل مع منشئي المحتوى الأكثر شهرة، إلا أن هذه ليست استراتيجية جيدة في الواقع. يتمتع المؤثرون المتخصصون بجماهير أكثر تفاعلاً، وإذا كانت علامتك التجارية تتوافق مع هذا المجال، فمن المرجح أن يرغب متابعوهم في منتجك أو خدمتك.

تحقق من علامات التصنيف المرتبطة بقطاعك وابحث عن منشئي المحتوى الذين لديهم عدد كبير ليس فقط من المتابعين، ولكن لديهم أيضًا أعداد كبيرة من الإعجابات والتعليقات. الهدف هنا هو أن يصبح متابعوهم على TikTok تابعين لك أيضًا.

التعاون مع المؤثرين من أجل الصيحات أو عمليات الاستحواذ
هناك طرق عديدة للعمل مع المؤثرين على TikTok. يمكنك ترتيب عبارة صيحة بسيطة، حيث يقوم منشئ المحتوى بوضع علامة على حسابك ويذكر علامتك التجارية.

أو جرّب عملية استحواذ حيث يتحكم أحد الأشخاص المؤثرين في حسابك — مع وضع إرشادات — وينشر المحتوى منه. سيؤدي هذا إلى جذب انتباه متابعي TikTok الحاليين وتشجيعهم على متابعتك أيضًا.

الوصول إلى جماهير جديدة من خلال المحتوى المدعوم
الطريقة الأكثر تقليدية للعمل مع المؤثرين هي الاتصال بهم لإنشاء محتوى مدعوم. يحدث هذا عندما يقوم أحد الأشخاص المؤثرين بالنشر من حسابه الخاص للترويج لعلامتك التجارية مباشرةً. سترى هذا النوع من المحتوى الذي تم وضع علامة عليه على TikTok على أنه #شريك أو #إعلان أو #مدعوم.

يختلف الدفع مقابل هذا النوع من العمل بشكل كبير، اعتمادًا على عدد المتابعين ومعدل المشاركة لدى المؤثر. كقاعدة عامة، يميل المؤثرون الصغار إلى أن يكونوا أقل تكلفة مع تقديم مشاركة أعلى أيضًا.

إليك مثال على شخصية مؤثرة أصغر حجمًا، ماريا ميشيل، المعروفة أيضًا باسم @magnoliahillhouse ، والتي قامت مؤخرًا بنشر منشور برعاية Spotify:

إذا كان أحد المؤثرين قادرًا على إنشاء محتوى دعائي رائع، فقد يؤدي ذلك إلى تدفق عدد كبير من متابعي TikTok الجدد لعلامتك التجارية. إذا كان لديك المال لإنفاقه، فهذا استثمار أفضل بكثير من شراء متابعين TikTok.

الترويج المتبادل على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى

من المحتمل ألا تكون TikTok هي منصة الوسائط الاجتماعية الوحيدة التي تنشط عليها — فمن المحتمل أن يكون لديك أيضًا حسابات على Instagram أو Facebook أو Twitter أو مواقع أخرى. استخدم هذا التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك لجذب متابعين جدد على TikTok.

قم بترويج ملفك الشخصي على TikTok على منصات أخرى
إذا تابعك شخص ما على Facebook أو Instagram، فمن الجيد أنه يرغب أيضًا في متابعتك على TikTok. تأكد من تضمين رابط إلى ملفك الشخصي على TikTok في أي مكان تتواجد فيه على وسائل التواصل الاجتماعي. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء صفحة رابط في السيرة الذاتية باستخدام أداة مثل Link Tree أو Later والتي تحتوي على جميع روابط الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. قم بتضمين هذا الرابط في سيرتك الذاتية على منصات خارج TikTok حتى يتمكن المتابعين من أي مكان من العثور على TikTok الخاص بك بسهولة.

إليك مثال LinkTree من مؤثرة الشعر Reels وTikTok Molly Katherine .

من خلال وضع LinkTree الخاص بها في سيرتها الذاتية على IG ، يمكنها إرسال متابعي Instagram إلى حساب TikTok الخاص بها.

شارك مقاطع فيديو TikTok على YouTube وFacebook وInstagram
إن إنشاء مقاطع فيديو قصيرة على TikTok يعني أن لديك الآن مقاطع فيديو يمكنك مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يعد TikToks مثاليًا للنشر المتبادل كمقطع فيديو قصير على YouTube أو Instagram Reel أو Facebook. يمكنك إما تنزيل TikToks ونشرها محليًا على هذه الأنظمة الأساسية، أو مشاركة رابط أو لقطة شاشة. في أي مكان تتواجد فيه على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك مشاركة TikToks الخاصة بك. وهذا يؤدي إلى متابعين جدد على TikTok.

والعكس صحيح أيضًا — يمكنك استخدام TikTok لجذب المشاهدات إلى منصات أخرى أيضًا. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو طويلة على YouTube. يمكنك إنشاء مقاطع قصيرة باستخدام محول YouTube إلى TikTok للترويج لقناتك على TikTok. استخدم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في التسمية التوضيحية للفيديو، مثل “شاهد بقية الفيديو على قناتي على YouTube؛ الرابط في السيرة الذاتية!

شجع جمهورك الحالي على متابعتك على TikTok
يعد الرابط في السيرة الذاتية مع رابط إلى TikTok الخاص بك طريقة سلبية رائعة لتشجيع متابعي TikTok الجدد، ولكن يمكنك أيضًا أن تكون أكثر مباشرة. قم بمشاركة رابط حساب TikTok الخاص بك بشكل روتيني على أماكن مثل Twitter أو Facebook أو Instagram Stories وشجع متابعيك بشكل صريح على النقر عليك ومتابعتك.

انشر محتوى ثابتًا بانتظام

لا أحد يريد متابعة حساب ميت، أو حساب ينشر بشكل متقطع. يرغب مستخدمو تيك توك في متابعة الحسابات التي يعرفون أنها ستنشر محتوى رائعًا بانتظام، لذا تأكد من تقديم ذلك.

إنشاء جدول المحتوى
قم بإعداد نفسك لتحقيق النجاح من خلال إنشاء جدول محتوى لحساب تيك توك الخاص بك. يوصي TikTok نفسه بالنشر مرة إلى أربع مرات يوميًا — وهذا كثير! بشكل أكثر واقعية، إذا كنت قد بدأت للتو، فاستهدف ذلك عدة مرات في الأسبوع، مثل كل يوم اثنين وأربعاء وجمعة. تحدي نفسك بالالتزام بهذا الجدول الزمني وجعله أكثر تكرارًا عندما تشعر براحة أكبر على المنصة.

قم بتجربة تنسيقات الفيديو وأطوالها
إن استهداف الاتساق لا يعني أن المحتوى الخاص بك يجب أن يكون قديمًا. يمنحك النشر بشكل متكرر الفرصة لاختبار أنواع مختلفة من TikToks بالإضافة إلى أطوال مختلفة. يمكنك في أحد الأيام تجربة مسرحية هزلية مدتها 15 ثانية، وفي يوم آخر يمكنك تجربة عرض توضيحي مدته دقيقتين.

الميزة هنا هي أنه يمكنك تجربة أنواع المحتوى التي تلقى صدى لدى متابعيك، وتحافظ على تحديث خلاصتك.

تحليل وضبط وتيرة النشر
بمجرد حصولك على مكتبة محتوى، يمكنك البحث في تحليلات TikTok الخاصة بك ومعرفة أداء كل مقطع فيديو. قد تلاحظ أن النشر في وقت معين من اليوم، أو في يوم معين من الأسبوع، يؤدي إلى زيادة التفاعل أو المشاهدات أو متابعين جدد على TikTok.

تحليل وتحسين أداء تيك توك الخاص بك

يمكن العثور على أدوات التحليلات الخاصة بـ تيك توك محليًا في التطبيق، أو يمكنك استخدام أداة تحليلات تابعة لجهة خارجية. أيًا كان استخدامك، توفر هذه التحليلات معلومات لا تقدر بثمن حول أداء حسابات تيك توك الخاصة بك. سيساعدك تحسين خلاصتك على الوصول إلى متابعين جدد على TikTok.

استخدم أداة التحليلات الخاصة بـ تيك توك لتحديد المحتوى الأفضل أداءً
تحتوي أداة التحليلات في TikTok على الكثير من المعلومات المفيدة حول المحتوى مثل:

مشاهدات الفيديو
أفضل وقت شخصي لك للنشر على تيك توك
التركيبة السكانية لمتابعي تيك توك
مشاهدات الملف
يحب
تعليقات
سيتيح لك هذا معرفة مقاطع الفيديو الخاصة بك الأكثر صدى لدى متابعي تيك توك. استخدم هذه المعلومات للاستمرار في إنشاء محتوى يتوافق مع هذه المواضيع — سواء كان ذلك يعني المشاركة في التحديات، أو استخدام الصوت الرائج، أو تغطية موضوع معين.

سيؤدي شراء متابعي تيك توك إلى جعل هذه المعلومات أقل فائدة بكثير لأنها لن تكون دقيقة.

فهم رؤى جمهورك والتركيبة السكانية
يكشف قسم المعلومات السكانية في تحليلاتك عن معلومات مهمة حول متابعي تيك توك، مثل:

عمر
موقع
جنس
سبب آخر لعدم شراء متابعي تيك توك هو أن هذه المعلومات ستكون عديمة الفائدة إذا لم تكن الحسابات حقيقية.

اضبط استراتيجية المحتوى الخاصة بك بناءً على التحليلات
اجمع كل هذه المعلومات معًا وستحصل على بعض الأفكار القوية حول نوع المحتوى الذي يجب عليك إنشاؤه. على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء محتوى حول الأبوة والأمومة وكان متابعو TikTok لديك يميلون إلى أن يكونوا من النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 إلى 34 عامًا، فأنت تعلم أنك تجد الأشخاص المناسبين ومتابعي تيك توك المناسبين. أو، إذا كانت المشاركة في تحدي الهاشتاج تؤدي إلى تفاعلات أكثر من أي محتوى آخر، فأنت تعلم أن مواصلة القيام بهذه التحديات هي استراتيجية جيدة.

يرتبط اكتساب متابعين تيك توك بالمشاهدات والإعجابات والتعليقات، لذا تابع البيانات.

ابق على اطلاع بأحدث اتجاهات وميزات تيك توك

أخيرًا، حافظ على تحديث حساب تيك توك الخاص بك وملاءمته من خلال مواكبة كل ما هو جديد على المنصة.

تابع تحديثات وإعلانات تيك توك الرسمية
يمكنك متابعة تحديثات TikTok من خلال متابعة القنوات الرسمية، مثل:

غرفة أخبار تيك توك
حساب تيك توك الخاص ببلدك على Twitter
إعلانات تيك توك للأعمال
اكتشف أدوات وتأثيرات تحرير الفيديو الجديدة
يقوم تيك توك بتحديث التطبيق باستمرار بأدوات تحرير وتأثيرات جديدة. على سبيل المثال، في عام 2021، أضاف تيك توك الرسوم المتحركة Giphy والقدرة على تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة.

يحتوي معرض التأثيرات دائمًا تقريبًا على شيء جديد يمكنك اللعب به، مثل مرشحات الذكاء الاصطناعي العصرية.

يمكنك أيضًا تجربة محرر فيديو تيك توك مثل Kapwing لإنشاء شيء فريد من نوعه. فقط تذكر أن تحتفظ بكل النصوص والتراكبات في المنطقة الآمنة .

المشاركة في التحديات والميمات الفيروسية
يحب أفضل منشئي المحتوى على تيك توك تجربة التحديات والميمات الجديدة. وهذا ليس أمرًا رائعًا للخوارزمية فحسب، بل يُظهر أنك مشارك نشط على النظام الأساسي.

على سبيل المثال، حظي مرشح العلم الأخضر والأحمر بشعبية كبيرة على المنصة لصيف 2023.

قم بتجربة ميزات تيك توك الجديدة
يضيف تيك توك دائمًا ميزات جديدة لتحسين المحتوى الخاص بك وملفك الشخصي. تعد قوائم تشغيل TikTok ، على سبيل المثال، إضافة أحدث إلى التطبيق وتسمح لك بتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك في قوائم.

يأتي متابعو TikTok الجدد من إنشاء محتوى رائع
لماذا قد تشتري متابعين TikTok عندما يكون هناك العديد من الطرق الأخرى لكسب المتابعين بشكل عضوي؟

إن جذب متابعي TikTok الجدد يؤدي في الواقع إلى اكتساب المزيد من الظهور لحسابك، وهذا يعني إنشاء محتوى متسق وعالي الجودة يعتمد على التحليلات. قبل أن تميل إلى شراء متابعين TikTok، جرب هذه الطرق. لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها، ولكن مع الوقت والمثابرة، ستنمو حسابك مع متابعي TikTok الحقيقيين الذين يحبون المحتوى الخاص بك وحساب TikTok الخاص بك حقًا.

الأسئلة الشائعة لمتابعي TikTok
من لديه أكبر عدد من المتابعين على TikTok؟
حساب TikTok الأكثر متابعة هو Khaby Lame ، المعروف بروح الدعابة وردود الفعل الصامتة.

هل يجب أن أشتري متابعين TikTok؟
لا — شراء متابعي TikTok لن يساعد حسابك فعليًا. عندما تشتري متابعين على TikTok، فإنك عادةً تشتري متابعات من الروبوتات أو الحسابات الميتة. لن يؤدي ذلك إلى أي إعجابات أو تعليقات أو ارتباطات أخرى. سيتفاعل متابعو TikTok الحقيقيون بالفعل مع المحتوى الخاص بك وسيكونون معجبين حقيقيين.

أين يمكنني شراء متابعين TikTok رخيصين؟
من المؤكد أن هناك أشخاصًا سيحاولون بيع متابعين لك على TikTok بسعر رخيص، لكن لا ينبغي عليك القيام بذلك. عندما تشتري متابعين TikTok، ستحصل على متابعين ولكن لن تحصل على تفاعلات مثل التعليقات والإعجابات والمشاركات — وهذا ما تحتاجه بالفعل لتنمية حساب TikTok الخاص بك. سيتابعك معجبو TikTok الحقيقيون لأن المحتوى الخاص بك رائع.

هل شراء متابعي TikTok يستحق العناء؟
لا! يوجد فقط متابعو TikTok الحقيقيون لأنك تنشئ محتوى رائعًا وسوف يتفاعلون فعليًا مع حسابك.

كيف تحصل على متابعين على TikTok؟
إن الحصول على متابعي TikTok يدور حول إنشاء جودة عالية ومتسقة. حاول المشاركة في تحديات TikTok واتجاهاته، ودراسة تحليلات TikTok الخاصة بك، والتعاون مع المبدعين الآخرين.

كيف يمكنني أن أجعل حساب TikTok الخاص بي ينمو بشكل أسرع؟
لتنمية حساب TikTok الخاص بك، تحتاج إلى تسهيل اكتشاف الأشخاص له. أفضل طريقة للقيام بذلك هي العثور على مجالك المناسب والتواصل مع المعجبين الذين يحبون هذا المحتوى. حاول أيضًا المشاركة في التحديات واستخدام الصوت والمرشحات الشائعة.

لماذا أحتاج إلى 1000 متابع على تيك توك ؟
تحتاج إلى 1000 متابع على تيك توك لتتمكن من البث المباشر على التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى 10000 متابع على تيك توك للانضمام إلى صندوق منشئي المحتوى.

--

--