كود خصم سيتروس 2021 تخفيض 30 ريال

couponsah
6 min readFeb 4, 2021

--

أكواد و عروض خصم سيتروس 2021

SAH : كود خصم سيتروس رمز

ADMF : كود خصم سيتروس رمز

جميع هده الأكواد صالحة الى غاية نهاية سنة 2021

كود خصم سيتروس 2021
كود خصم سيتروس

كود خصم سيتروس 2021

كود خصم سيتروس تي في 30 ريال على جميع الطلبيات حتى المخفضة وهدا الكوبون صالح على جميع الطلبيات بدون التقيد بالحد الأدنى لطلبية .

كود خصم سيتروس تي في 2021

نقدم لكم في موقع كوبون صح أخر عروض و خصومات سيتروس على شكل كوبونات و اكواد خصم جديد و فعالة 100% وهده العروض كالتالي :

  • خصم لفترة محدودة على منتجات مختارة بدون كود خصم
  • توصيل مجاني عند الدفع أونلاين بالبطاقة البنكية بدون كود خصم
  • خصم 50 ر.س على مجموعة أغطية السرير من ألتيما. الكمية محدودة كود: OFF50
  • التخفيضات الكبرى الأسعار تبدأ من 49 ر.س حتى نفاذ الكمية بدون كود خصم
  • خصم إضافي 10% على جميع منتجات التخفيضات.

ما هو الفرق بين رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم التوصيل؟

الدفع عند الاستلام، يعني أنك ستدفع ثمن المنتج فقط عندما يصل إليك. إن استخدام هذه الطريقة في الدفع يترتب عليه رسوم بسيطة لشركة أرامكس إضافة إلى رسوم التوصيل. إن رسوم التوصيل هي المبلغ الذي تدفعه إلى شركة أرامكس لقاء توصيل المنتج. تختلف هذه الرسوم باختلاف الوزن الحجمي للمنتج والبلد المراد الشحن إليه.

كيف يتم حساب سعر الشحن؟

جميع استفساراتكم حول الشحن و طريقة حساب أسعار الشحن تجدونها بزيارة الرابط أدناه للحصول على إجابات استفساراتك !

https://www.aramex.com/sa/ar/ship/ship-check-shipping-rates

كيف يمكن مشاهدة قناة سيتروس ؟

يمكن مشاهدة قناة سيتروس على التلفزيون أو تطبيق الجوال او من خلال الموقع الالكتروني citrusstv.com ، حيث يتم بثّ برامج القناة خلال 24 ساعة عبر الأقمار الاصطناعية في كل من الإمارات و السعودية .

الترددات

Nilesat 201 at 7.0°W: Freq. 11938 MHz V SR 27500, FEC 5/6

ArabSat at 26.0°E: Freq. 12111 MHz H SR 27500, FEC 5/6

ArabSat at 26.0°E: Freq. 11270 MHz V SR 27500, FEC 5/6

Eutelsat 8 West B at 8.0°W: Freq. 11471 V SR 27500, FEC 5/6

Du IPTV (UAE): Channel 430

MBC Drama

MBC 4

MBC Bollywood

طريقة استخدام كوبون سيتروس citruss

عند إصافة المنتجات المفضلة الى عربة التسوق حيث يمكنكم إدارة المنتجات التي ترغب بشرائها . حيث يمكن إضافة أو إزالة المنتجات منها، ويمكنكم الإضطلاع على التكلفة الإجمالية .

citruss.com

1. بعد الدخول الى عربة التسوق الموجودة على الزاوية العليا اليسرى بالقرب من اسم المستخدم.

2. يمكنك الضغط على عرض و التأكد من عربة التسوق .

3. ادخل كوبون سيتروس او كود خصم سيتروس في الخانة المخصصة .

4. اضغط على أيقونة “تطبيق” و مبروك عليكم خصم 30 ريال سعودي .

5. اضغط على مواصلة الدفع لإكمال عملية الشراء.

أهم كوبونات المشاهير سيتروس

بالإضافة الى كوبونات خصم سيتروس العادية نقدم لكم أخر كوبونات سيتروس للمشاهير مثل :

  • كود خصم سيتروس أسيل عمران
  • قسيمة خصم سيتروس اروى
  • كوبون خصم سيتروس هند الفوزان
  • كود خصم سيتروس شوشيتا
  • كود خصم سيتروس تي في

هذه الكوبونات و أكواد الخصم تقوم الشركة بنشرها في الموقع نفسه أو في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

الخاصة به و نقوم نحن بجمع هذه الكوبونات أول بأول لعرض أحدث هذه الكوبونات و التخفيضات

يمكن استخدام كود خصم واحد فقط مع كل طلب. القسيمة سارية حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 على المشتريات غير المخفضة فقط. تستطيع تطبيق كوبون خصم موقع سيتروس على جميع المنتجات بدون استثناء , المخفضة والغير المخفضة.يقدم موقع سيترون عالم التسوق او ما يسمى ب قناة سيتروس Citruss tv لكل العملاء داخل المملكة العربية السعودية والكويت, الامارات, عمان, البحرين, قطر. يسري هذا العرض على المنتجات غير المخفضة فقط “الغير مدرجة ضمن منتجات التخفيضات”. ومن القنوات الرائدة في هذا المجال قناة سيتروس التلفزيونية التي تعتبر من أكبر الشبكات التلفزيونية التسويقية التي تتيح للمشاهدين القدرة على شراء أفضل المنتجات من منازلهم بطريقة ممتعة وسهلة. تبث قناة سيتروس 24 ساعة يومياً وتغطي 17 دولة والإستمتاع بالتسوق من خلال البرامج الخاصة التي تبث للمشاهدين في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ينبغي حببت هذا المقال بالمعلومات جنبا إلى جنب مع كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل فيما يتعلق كود خصم سيتروس الامارات يرجى الذهاب الى موقعنا الخاص. تجدها على قناة سيتروس وبأسعار جدا معقولة غير مسبوقة لا تقبل المنافسة.فموقع سيترون عالم التسوق الغني عن التعريف, كود خصم عالم سيتروس يعتبر من بين القنوات الشهيرة وذات شعبية واسعة في الشرق والاوسط وشمال افريقيا ودول الخليج بشكل خاص.من ابرز المزايا التي يتمتع بها سيتروس citrusstv خدمة الشحن والتوصيل السريع التي لا تتجاوز في الغالب الخمسة ايام عمل كحد اقصى. نبذة عن سيتروس citruss : و قد تأسست قناة سيتروس citruss عام 2005 بهدف التسوق المنزلي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا تقوم بعرض منتجات عالية الجودة بأسعار مميزة من مستلزمات المنزل و عالم الجمال و الأزياء و غيرها بحيث تقدم سيتروس خدمات إلى أكثر من مليون عميل من مختلف البلدان وإسطاعت ستروس مواكبة التكنولوجيا الحديثة من خلال citruss إنشاء موقع إلكتروني و تطبيق الجوال لكي يتسنى لعملائه البحث و الشراء بمنتهى السهولة بالإضافة إلى خدمات الشحن و التوصيل إلى دول الخليج العربي.

بصفتها موطنًا حقيقيًا لقنوات البيع بالتجزئة ، توفر سيتروس تي في عالم التسوق مجموعة واسعة من العناصر عالية الجودة بما في ذلك المنزل والمطبخ والأزياء والجمال والأحجار الكريمة. لذا ، تسوقي اليوم من هذه الأساسيات المذهلة من سيتروس تي في عالم التسوق واحصلي على خصومات مذهلة باستخدام كود خصم سيتروس تي في على أسان. لا يمكن تحويل أو استبدال قيمة هذه القسيمة بمبلغ نقدي. لا يمكن تحويل أو استبدال قيمة القسيمة نقدًا، أو الاستفادة منها كرصيد مخزن. 7. سبل دفع عديدة مناسبة للجميع، و منها باي بال، و الدفع الآمن عن طريق بطاقات الإئتمان. هل يبحث متابعوك عن منتجات ديكور المنزل، أجهزة المنزل والمطبخ، منتجات التجميل، الأزياء والمجوهرات من أشهر العلامات التجارية؟ لن تجعل أجهزة المطبخ في سيتروس تي في حياتك أسهل فحسب ، بل ستضفي أيضًا مظهرًا متطورًا على مطبخك المفضل. وأيضاً تقوم القنوات بعرض تجربة حقيقية ومباشرة لمجموعة من أدوات المطبخ وهو بدوره يزيد من ثقة المشاهد لشراء هذه الأدوات واقتنائها على الفور.

وتعتبر منتجات العناية بالبشرة والجسم والأدوات المنزلية من أكثر المنتجات التي تلاقي إقبالاً من المشاهدين وخصوصا المرأة، حيث تقوم البرامج باستضافة عدد من خبراء التجميل المعروفين لتقديم عدد من الإرشادات والنصائح اللازمة عند استخدام هذه المنتجات. لا يمكن استخدام القسيمة جنبا إلى جنب مع أيّ عروض ترويجية أخرى. تبث قناتنا 24 ساعة يومياً باللغة العربية ونقدم منتجات فريدة من نوعها مع عروض وخصومات لأكثر من 300000 عميل. لا يمكن استخدام هذه القسيمة جنبا إلى جنب مع أيّ عروض ترويجية أخرى. يمكن استخدام كود الخصم مرة واحدة فقط. كود خصم سيتروس تسوق احدث المنتجات من شتى الفئات على موقع سيتروس باقل الاسعار فقط باستخدامك ل كود خصم سيتروس عند القيام بعملية الشراء. 6. ميزة التوصيل السريع، و الدفع عند الإستلام. نوفر خدمة تسوق آمنة 100% عبر الإنترنت مع التوصيل لكافة الدول العربية مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، ليبيا، قطر، البحرين، الكويت، مصر، تونس، المغرب، الجزائر، لبنان، سوريا، الأردن، اليمن، العراق، فلسطين والسودان.

هل يوفر الموقع سياسة إرجاع المنتج ؟

ادا استلمت منتج مكسور أو معطوب يتم إعادة المنتج بنفس الحالة مع الغلاف الاصلي و جميع المرفقات خلال 7 أيام و سيقوم المتجر بتبديله بمنتج أخر .

ما هو سعر المنتج لدى سيتروس؟

بما أننا لا نملك محّل تجاري، فقد قمنا بإحضار العديد من المنتجات عالية الجودة بأسعار في متناول اليد، بالإضافة طبعاً إلى عروض الفرصة الذهبية التي توفر قيمة كبيرة لا يمكن أن تفوتها. ستجد عندنا دائماً منتجات جديدة وعروض مذهلة، لذلك عليك دائماً أن تبقى على تواصل معنا.

ما هي الدول التي تقدمون خدماتكم فيها؟

نحن نوصل المنتجات إلى عتبة بابكم في جميع أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن نتواجد في: السعودية، الإمارات، الكويت، عُمان والبحرين. إن خدماتنا متوفرة عن طريق موردين محليين في الدول التالية: قطر، مصر، الجزائر، تونس، الأردن واليمن

--

--