رواية لاتقولوا ماقدر أ رواية لاتقولوا ماقدر أجيبه

الشخصيااات عائلة ابو سلطان عبدالله <الاب حنووون وعنده شركه بالدمام يشتغل فيها هو وعياله وصديق عمره ابو فيصل العنود <الام القلب الحنون العطوف هي اكثر وحده مدلعه عيااااالها سلطان <الكبير عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه شخصيه حلوه خالد <عمره 22 سنه اقرررب واحد لاختهم الوحيده ريم ريم <عمرها 19 سنه الوحيده بالبيت حبوبه واكبر قلب للتسامح ومحبوبة الكل حتى عمانها وخوالها تدرس كلية رسم مع جود بنت عمها منصور ماجد <عمره 18 سنه فالهااا ذا الولد ماخذ الدنيا شيء ايزي _________ عائلة ابو فيصل منصور <الاب صديق ابو سلطان واخوه من الرضاع ويشتغل معه في نفس الشركه خلود <الام وهي بنت عم العنود << الاوضاع فله فيصل <صديق سلطان الروح بالروح 24 سنه الجوري <21 سنه طيووووووووووووبه ومملوووووحه جود <19 سنه اقل شي اوصفه في علاقتها مع ريم توأم روحها فواز <18 سنه لا يجتمع مع ماجد لانهم اذا اجتمعوا امسكوابطوووووونكم من الضحك __________ المهم هذه العوائل وفي القصه عوائل رح تطلع بس مو اللحين في نفس الاحداث عددهم 6 عوائل << انتظروهم - ____ - - - نبدأ بسم الله ((## $$ ٪٪ && ** !!) ) في الجامعه ريم: طيب وش بتسوين جود: مدري احس انها حقدت علي ريم: تستاهلين انتي ماتعرفين تمسكين لسانك على طول مضارب جود: والله هي استفزتني ريم: بس ولو هذي أختك على الاقل عندك اخت مو أنا جود بمقاطعه: بس بس بس واللي يعافيك لا تفكينها اللحين مناحه علي ريم: ههههههههه جود: يله ساعديني في هالمشكله. ريم: امممممم جود: بسرعه وش ذا التفكير ريم: طيب دقايق جود: طيب ريم بتفكيييييير: امممم ...... بس لقيتها جود برجتها المعتاده: هاتيها ريم: روحي كلميها جود بتريقه: احلفي عاااد ريم: ايه شفيك جود: هذي اللي بتوطى بحوض بطنها ريم: وشفييييييك جود: اقولك ماتكلمني ولا تسمعني اصلا ريم: اففففففف وبالشركه سلطان: طيب وش حارق بصلتك فيصل: يقهروون اجل ذا البزر اللي ماصار له اسبوع بالشركه ياخذ منصب عالي سلطان: هههههههههه طيب بذل مجهود ماقصر فيصل: اذلف هناك قال مجهود قال سلطان: طيب انت وش تبي بالضبط فيصل: مدري سلطان: ههههههههههههههههههههه وش مدري ذي فيصل: والله مدري بس عصبت لانه على طول جاه المنصب سلطان: الله يستر بس في بيت ابو سلطان ريم: مامي .... ماماتي ام سلطان: ياعيون امك لبيه ريم بخجل: ماماتي بروح العصر لجود عاتي ام سلطان: والله عندي عادي يمه بس كلمي ابوك ريم: تيب .. وين خلووووودي ام سلطان: بداره ريم: طيب ببدل ملابسي وارجع في غرفة خالد << طبعا شاعرنا مايترك الشعر ويطلع بالشهر حوالي العشر قصايد ريم تطق الباب خالد: تعالي ريومتي ريم: ساااحر من زمان وانا اقوله اجل شعرفك انو انا اللي عند الباب خالد: ههههههههههه من غيرك معبرني ياقلبي ريم وهي تجلس جنبه: هههههه فديتك شتسوي خالد: شسوي بعد اكتب قصايدي ريم: خلصت القصيده والا للحين خالد: لا للحين بس يمكن بعد يومين ريم: واااااااو كثير خالد: وشسوي ياقلبي شغلي مايصير اهمله ريم: اوكيشن خالد: جاء ابوي والا للحين ريم: لا للحين حالد: طيب ننزل نجلس مع امي لحد مايوصلون ريم: يله وهم نازلين كالعاده ماجد بكل ازعااااج ماجد: هيييييييييييييييييييييييه ياهل البيت ماجد بن عبدالله وصل << ماخذ بنفسه مقلب ام سلطان: حياه الله ماجد: فديت احلى ام بالكوووووون مو ذا العصافير وبيدينه ماااااااااااالت ريم وخالد: هههههههههههه ماجد: هبال اكش عليهم ويضحكون سلطان وابو سلطان وهم يدخلون: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ام سلطان: يله ريوم قومي نحط الغداء ريم: ابشري يمه وهي رايحه ماجد: ريم كأنك سمنتي ريم برعب: لا واللي يرحم والدينك لا تقول ماجد خخخخخخخ طيب بهبل بك: الا حتى اسالي سلطان << ومن عنده غمز لسلطان سلطان استلم الغمزه ريم: جد سلطان سلطان: ايه طلعتي كنك دولفين ريم بخوف: خالد شوف انت تقول الصدق انا سمنت خالد: لا وش حلاتك بس يكذبون عليك يعرفونك تخافين من السمن ريم تطبع احلى بوسه على خده: فديتك وتروح تلحق امها حتى يحطون الغدا ___ جود كانت سرحانه تفكر انا من جد غلطت اجل اتضارب معها عشان موبايل ياااااااااااارب ساعدني وهي نازله يرن جوالها جود: هلا ريم: هلا بك جود: بشري بتجين والا لا ريم: الا بس الساعه 4 العصر جود: اففففففف وش بيصبرني والله مالي خلق اذا جلست معهم قامت وطلعت شسوي ريم: ادعي ربك لحد ما اجي واحل لكم المشكله جود: اوكي ريم: بايو جوجو جود: باااايو ___________ الساعه 4:30 ريم كانت بدار جود ريم: وينها ماشفتها من جيت جود: بدارها مو راضيه تبطل الباب ريم: تعالي معي جود وهي تمشي معها: لا تحاولين مابتبطل وصلوا عند دار الجوري كانت ريم بتطق الباب بس مسكت يدها جود جود: لا يمكن ماترضى ريم: جود لا ترفعين ضغطي ترى ههي طيوبه مره اكيد بترضى جود تهز راسها ريم تطق الباب: جوري افتحي انا ريم الجوري من سمعت صوتها وهي ركض على الباب الجوري : هلا وغلا ريم بابتسامه: هلا بك الجوري: كيفك وشخبارك وش مسويه ريم: بخير بشوفتك بس شوي زعلانه منك الجوري: لييييييييييه؟ ريم: جود الجوري بعصبيه: سكري الموضوع ريم: وين الجوري الحنونه الجوري خليها انا ما اعرف اعاقب بس بحاول: موجوده ريم: طيب ما اشوفها الجورري: يعني ريم: سامحيها هي مو قصدها تعصب بس انتي اخذتي موبايلها دون استأذان الجوري: انا كنت معصبه لانه يرن وهي ماترد ولما اخذته يطلع رجال لا ومسجلته عندها بالموبايل ريم: انا اعرف عن هاالرجال هذا واحد مغلط وسمع صوتها وكل يوم متصل الجوري: طيب ليه تسجل رقمه لو فيصل او فواز اللي شافوه مارح يصدقونك ريم: طيب انا اقرب وحده لها واعرف كل شي بتكذبيني يعني الوري باحلى ابتسامه: لا ريم وهي تسحب جود من وراها: طيب يعني مسامحتها ومارح تزعلي منها ثاني جود: وهي تبوس اختها: آسف وربي آسف واللحين احذف كل اللي عندي الجوري ما اقدر ازعل منك اختي: خلاص مسامحتك ريم: كللووووووووووووش الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في الحديقه <كان فيصل جالس يكلم فيصل: ياقلبي ليه متضايقه طيب ...: بالله متى بنحل مشكلتنا فيصل: اي مشكله انا ماشوف فيه مشكله ...: حبيبي كم صار لنا نكلم بعض فيصل: سنه ونص ...: طيب وتبينا نستمر مكالمات لا ياقلبي انا خلاص مليت وابي احافظ على حبي لك فيصل: والمطلوب ...: نتزوج فيصل: عبير بدري على الزواج والصراحه انا مابي اتزوج اللحين عبير: مشكلتك يعني انتظرك لحد ماتبي فيصل: اذا تحبيني بتنتظرين ____ جود: وش رايك ننزل الحديقه الجوري: ايه الجو حلو ريم: بس اخاف فيه حد من العيال جود: مااتوقع العصر مافي حد في البيت الجوري: ننزل ونشوف ريم: تشوفون كذا جود: ايه ريومتي تكفيييين ريم: اوكي يله ننزل الجوري: يله _______ عبير: والله احبك فيصل: طيب يوم انك تحبيني ليش ماتصبرين عبير: انت تعرف الخطاب وش كثرهم والصراحه ابوي يقول اذا جاء واحد غير اللي رفضته بيزوجني غصب فيصل: وتبيني اخطبك عبير: اذا تحبني فيصل: قسم بالله احبك شاكه يعني انصدموا البنات من اللي سمعوه وجود خافت وبسرعه لفت على ريم ريم وكانها تفقد روحها فيصل يحب يعني حبها راااااااااح تحطم قبل لا يعلن وصوله حراااااااااام ريم وهي خانقتها العبره: خلونا نرجع جود والخوف محاصرها على صديقة عمرها: الجوري الحقينا بكأس عصير الجوري باستغراب: اوكيه جود: يله ريم ريم تمشي وعينها على الارض: يله وصلوا لغرفة جود جود: ريم .. ريم تقاطعها: قفلي السيره اذا تغليني جود: اكيد اغليك بس لازم نتكلم ريم: مو اول مره احنا ندري انه مغازلجي بس يحب صدق لا عشان كذا قفلي السيره جود وهي معصبه: لا ياريم اذا انتي تقفلين السيره عندي بس في قلبك مفتوحه ريم قلت لك لا تحبينه من كل قلبك بس انتي اللي تعلقتي ريم هو صدق ان الكل يقول هو لك وانتي له بس كلام يعني اكيد بيتغير بس انتي اللي تعلقتي بهالكلام ريوم انا اوعدك اني ببذل كل جهدي عشان اساعدك تنسين حبك له ومن اليوم فيصل مو لك ترددت الجمله في بالها فيصل مو لي فيصل لغيري لا والف لامابرضى ابدا ريم: لا تحاولين لانك بتتعبين وانقذ ريم من رد جود دخول جوري الجوري: تفضلوا العصير ريم: وهي تمسك موبايلها: سوري انا بروح البيت ريم تتصل بخالد: الو خالد: هلا ريم: هلابك اخبارك خالد: بخير قلبي خلصتي ريم: ايه ياليت تجي تاخذني خالد: اوكي دقايق ابدل ملابسي واجي اخذك ريم: اوكي انتضرك باي خالد: اوكي باااياات الجوري: ليه بدري ريم: لابس خلاص بروح اجهز ملابسي للكليه بكره وعلى ما اشوف اغراض المحاضره يبيلها وقت الجوري: الله يعينك ريم: امين جود كانت متضايقه مره وفي قلبها تدعي على فيصل وخايفه على ريم هي تعرف ريم تتكتم وماتحب تتكلم او تنزل دموعها الجوري: جود وين سرحانه ريم وهي عارفه وش تفكر فيه: اكيد باللوحات اللي نحتاجها بكره جود ياعيني على التصريفه: ايه صح رن جوال ريم ريم: هلا خالد: يله اطلعي انا عند الباب ريم: اوكي خلودي باي خالد: باي وودعت ريم الجوري وجود الجوري تركت جود توصل ريم للباب جود: تركتك اليوم بس بعدين لا ريم: جود تكفين سكري السالفه جود تهز راسها ريم: تامرين على شيء طيب جود: سلامتك وانتبهي لنفسك ريم بابتسامه: اوكي باااي جود: باي في السياره خالد: هلا والله بريم ريم: هلا بك زود خالد: استانستي ريم من وين الوناسه عقب اللي صار: حيل خالد يبتسم: دوم انشاء الله ريم تتابع الطريق وكأنها لأول مره تشوفه ولما شافت خالد يمشي لطريق البيت تكلمت بسرعه: لا خالد روح البحر خالد بخوف من لهجتها: ريم فيك شيء ريم: هاه لالا بس روح البحر ابي اقعد ع البحر تكفى خالد: اوكي ريم اهجدي تبين تفضحين عمرك: اذا ماتبي نرجع البيت خالد وهو مستغرب من كلامها: ريم وشفيك وش هالكلام خلاص بوديك البحر اصلا حتى انا ودي اروح البحر ريم وهي تلف الجهه الثانيه: شكرا خالد: عفوا ______________________ وفي بيت ابو فيصل جود دخلت وحصلت فيصل بالصاله شافته وضاق خلقها حسبي الله عليك مرت بتروح لدارها فيصل: شدعوه شايفتني بروحي تعالي اجلسي معي جود جلس معك بليس يارب: تعبانه بروح داري فيصل: سلامتك جود الله لايسلمك: الله يسلمك وهي صاعده قابلتها الجوري الجوري: وين بتروحين جود: بروح اتصل بريم الجوري: وأنا ابيك بموضوع جود خافت يكون موضوع ريم: طيب تعالي معي الجوري: اوك _________________ عند البحر ريم كانت جالسه مع خالد وسااااكته خالد استغرب ريم من طلعت من بيت عمي ابو فيصل وهي سرحانه وماتتكلم غريبه ريم لما شافت البحر ماقدرت تمسك اعصابها ونزلت دموعها غصبا عنها وكانت تبعد عن خالد عشان مايلاحظ دموعها اللي خانتها خالد كان يتابعها بس لا يا ريم مو على خالد حس انها تبكي لف وجها لجهته وشاف دموعها خالد وعينه بعينها: ليه ريم: تعبااااانه خالد والله تعبانه خالد: سلامتك ليت التعب فيني ولا فيك ريم ماتعودت تخبين علي وش فيك؟ ريم: بسم الله عليك خالد ما اقدر اتكلم اللحين خالد يطالع البحر وهو عارف انها تتهرب: اوكي ريم تتنهد: نرجع البيت خالد: تبين البيت والا نروح مكان ثاني لاني طفشان ريم: براحتك خالد: اوكي نروح المول ريم: اللي تشوفه خالد: مشينا حبيبتي يله _______________________ الجوري: ريم جود بخوف: هاه وشفيها ريم الجوري: ليه تلعثمتي ريم ليه تغيرت لما سمعنا مكالمة فيصل جآوبي جود: ... ___________________ فيصل: طيب من بتطلعين معه عبير: مع بنات خآلي فيصل: اوكي انا بروح قبلك للمول نتلاقى هناااك عبير بفرحه: اوكي فيصل: يله بآي عبير: بآي _______________________ انتهى الجزء الاول ابي كل من يدخل يقرأ الروايه يعطيني رآيه أكملها وإلا وشنو تتوقعون الجزء الثآني جود <يتقول لجوري عن ريم وحبها لفيصل فيصل وعبير <بيتلاقون مع بعض ريم وخالد <وشنو بيصير بالمول انتظروا الجزء الثآني اكمله لكم يوم الخميس قبل العيد انتظرووووووا

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.