This story is unavailable.

ليش زعلان سيادة الرئيس المصري !!!

الرئيس ترامب رجل اعمال قبل ان يصبح رئيسا ولذلك يبحث عن مصلحة امريكا من جميع النواحي

سواء الاقتصادية او السياسية فماذا ستستفيد من مصر؟

مصر عايشة على مساعدة الآخرين ومن ضمنهم امريكا فتعتبر مصر عبء على امريكا كما هي عبء على

دول الخليج. المثل العربي يقول مد لحافك على قد رجولك ورحم الله امرؤ عرف قدر نفسه.

Like what you read? Give Muhammad Dhabaan a round of applause.

From a quick cheer to a standing ovation, clap to show how much you enjoyed this story.