تسليك المجارى بالرياض

Manar Koutb
3 min readMar 9, 2017
شركة تسليك مجاري المطبخ بالرياض

كثيرًا ما نتعرض لمشكلات انسداد البلاعات بالمطابخ والحمامات والتي يترتب عليها الكثير من الآثار السلبية والتى تحتاج الى شركة تسليك المجارى بالرياض محترفة لحل هذه المشكلة. فلا تستطيع ربة المنزل مزاولة أنشطتها في المطبخ من إحضار الطعام أو جلب أي شيء من المواد الغذائية والمشروبات وأدوات المطبخ

بالإضافة إلى عدم القدرة على استخدام الحمام في الاستحمام والاستخدامات اليومية له بشكل مريح كل ذلك وأكثر يواجه الأشخاص فيزداد الأمر صعوبة حتى يلجأ الأشخاص إلى طلب السباك ليتعامل مع مشكلة انسداد مواسير المياه والأحواض والتي تنذر بغرق المكان بأكمله حال عدم التحايل على الوضع الراهن ومعالجة أزمة انسداد المجاري.

ويوضح خبراء شركة تسليك مجاري بالرياض الخطوات التي تمكنهم بسهولة ويسر للتخلص من مشكلة انسداد المجاري واستجابتهم السريعة لمشكلة انسداد المجاري وذلك كما يلي:

في البداية سنقدم لك حل سريع الي مشكلة انسداد المجاري والتي تحتاج إلى التسليك والإصلاح في اسرع وقت ممكن وبعد ذلك نتطرق إلى أسباب المشكلة للوقاية من مشكلة تسرب المياه وانسداد البلاعات وبالتالي تفادي حدوثها مرة أخرى.

تسليك مجارى المطبخ

تسليك المجاري

هناك العديد من الاسباب الى تؤدى الى حدوث مشكلة انسداد المجاري لكلًا من البلاعات والمجاري ولمعالجة انسداد أحواض المياه لابد أن نعرف مسببات انسداد المجاري لكي نتفادها و تتمثل فيما يلي:

1- إلقاء المخلفات في البلاعات.

2- عدم وضع غطاء على بلاعات الأحواض في المطابخ والحمامات وعلى البلاعات الرئيسية.

3- ترك الشقوق والثغرات التي تفعلها الحشرات والقوارض وبشكل خاص في غرفة التفتيش الرئيسي وبجانب الغطاء الرئيسي للمجاري دون سدها.

4- إلقاء تراب الكنس في البلاعات دون الوعي بأن ذلك يعمل على سدها.

5- إلقاء المناديل بشكل متكرر في البلاعات والأحواض.

6- عدم الانتباه إلى أن إلقاء مخلفات وبقايا الزيوت والدهون في المجاري يتسبب في انسداداها لأنه يعمل على ترسب المواد ويكون مواد صلبة.

7- استخدام مواد تنظيف ثقيلة.

معدات تسليك المجارى فى ركن نجد

تجنب انسداد المجاري يكمن في:

1- عدم إلقاء المخلفات في المجاري.

2- تسليك الأحواض أولًا بأول.

3- وضع غطاء على بلاعات الأحواض في المطابخ والحمامات وعلى البلاعات الرئيسية.

4- سد الشقوق والثغرات التي تقوم بها الحشرات بالأسمنت والجبس.

5- وضع التراب المستخرج من المكان بعد الكنس في كيس ثم وضعه في سلة المهملات وليس الاستسهال من خلال إلقاء في البلاعات والأحواض.

6- عدم إلقاء المناديل في البلاعات وعدم إلقاء الدهون والزيوت أيضًا.

7- تجنب إلقاء مواد التجميل في البلاعات أيًا كانت كريمات أو مستحضرات تجميل لأنها تفعل ما تفعله الدهون والزيوت في البلاعات والأحواض.

8- استخدام مصفاة توضع في الحوض لمنع دخول المخلفات والبقايا التي تتسبب في انسداد البلاعات وبفضل الكثيرون استخدام قطع من الشبك أو السلك لمنع نزول المخلفات مع المياه.

نقدم افضل حلول تسليك المجاري من افضل شركة تسليك مجارى بالرياض من ركن نجد
للمزيد: تسليك مجاري بالرياض

--

--