هاتف فريدوم 251 Freedom يأتي بسعر 4 دولار فقط

نشرنا بالامس خبرا مفاده أن شركة ستطلق هاتفا ذكيا بسعر 7 دولار فقط. اليوم قامت الشركة الهندية “Ringing Bells” بالفعل باطلاق الهاتف, لكن الجهاز سيكلف حوالي 4 دولار وليس 7. الجهاز أطلق عليه فريدوم 251 “Freedom 251” وسنقدم لكم في هذا الخبر الجديد المواصفات التي قد تحصلون عليها مقابل 4 دولار فقط.

الجهاز الجديد من الشركة الهندية سيأتي بشاشة بحجم 4 انش وبوضوح 960×540, أما المواصفات الداخلية للهاتف فتتمثل في معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 غيغا هيرتز و1.5 من الذاكرة العشوائية بالاضافة الى 8 غيغا بايت من سعة التخزين الداخلية والتي قد تزيد بالاعتماد على ذاكرة التخزين الخارجية التي يدعمها الجهاز. الهاتف سيقدم أيضا كامرا خلفية بدقة 3.2 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميغا بيكسل. أما البطارية فهي بسعة 1,450 ميلي أمبير مما يجعل الهاتف يشتغل لفترة قصيرة وهو الأمر العادي نظرا لأن الهاتف ليس من الأجهزة القوية.

هذا ويبدو أن الهاتف مدعوم من طرف الحكومة الهندية كما سبق وأن تطرقنا لذلك وسيتم البدأ في بيعه يوم 18 من فبراير الجاري. الهاتف الجديد قد يدفع شركات أخرى للقيام بنفس الشيء خصوصا اذا لاقى هذا الجهاز بعض الاقبال.

via Blogger http://ift.tt/1U8iESR
 February 17, 2016 at 06:51PM

One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.