ملخص مؤتمر هواوي للكشف عن سلسلة هواتف Mate 20

أقامت شركة هواوي الصينية مؤتمرا خاصا في العاصمة الإنجليزية لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو المؤتمر الذي كشفت خلاله عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Mate 20، والتي شملت 4 هواتف ذكية جميعها تعمل بمعالج الشركة الجديدة المُصنع بتقنية 7 نانومتر Kirin 980، كما أنها مزودة بثلاثة كاميرات خلفية، منهم كاميرا بزاوية عريضة جدا.

وهذا ملخص لأبرز ما أعلنت عنها هواوي في مؤتمر Mate 20:

الإعلان عن هواوي ميت 20 برو

يوفر هاتف هواوي الجديد Huawei Mate 20 Pro هواوي ميت 20 برو تصميما مميزا أفضل مقارنة مع الإصدار السابق، كما يحمل مواصفات ومميزات قوية جدا، ويجمع الهاتف العديد من المميزات المتوفرة في الهواتف الذكية الأخرى المنافسة، حيث يحمل مستشعرا للبصمات مدمجا في الشاشة مثل Vivo Nexويدعم ميزة بصمة الوجه مثل ايفون Xs، بالإضافة لوجود 3 كاميرات خلفية مثل إل جي V40 ThinQ، إلى جانب وجود شاشة OLED قياسها 6.4 بوصة على غرارجالاكسي نوت 9 مع وجود بطارية أكبر.

هواوي ميت 20

كما كشفت هواوي أيضا عن هاتفها الذكي الجديد ميت 20 بتصميم أفضل من ميت 20 برو، حيث تشغل الشاشة مساحة أكبر من حجم الهاتف بفضل “النوتش” الأصغر على شكل قطرة ماء، لكنه يحمل شاشة بتقنية LCD وبطارية أصغر وكاميرات خلفية بدقة أقل مقارنة مع ميت برو.

هواوي ميت 20 اكس

وكشفت الشركة الصينية أيضا عن إصدار جديد من سلسلة ميت 20 باسم ميت 20 اكس، والذي قالت أنه موجه لمحبي الألعاب، حيث يحمل شاشة كبيرة جدا قياسها 7.2 بوصة بالإضافة إلى سماعتين ستيريو وتقنية جديدة للتبريد لضمان عدم سخونة الهاتف عند اللعب لساعات طويلة.

هواوي ميت 20 ار اس

يحمل HUAWEI Mate 20 RS نفس تصميم ومواصفات ميت 20 برو، لكنه يتميز بمظهر فاخر من خلال غطاء خلفي من الزجاج المغطى بالجلد، وهو التصميم المستوحى من سباق السيارات، وذلك مع وجود مصفوفة مربعة من الكاميرات على الجهة الخلفية تشبه إضاءة السيارات، وهو إصدار خاص من ميت 20 برو بنفس المواصفات بالتعاون مع بورشه ديزاين.

ساعة ذكية جديدة Watch GT

تحمل ساعة هواوي الذكية الجديدة Huawei Watch GT تصميما دائريا من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع شاشة AMOLED قياسها 1.39 بوصة بدقة 454×454 بكسل، لكن الساعة الجديدة من هواوي لا تعمل بنظام التشغيل Wear OS من جوجل، وبدلا من ذلك تعتمد على نظام خاص بها يقدم مزايا أبسط، ويمكن القول أن ساعة هواوي الجديدة Huawei Watch GT بمثابة سوار لياقة بدنية بتصميم ساعة.

ويمكنكم متابعة المزيد من أخبار هواوي عبر موقع صدى التقنية من خلال الرابط: bit.ly/huaweiNews