8 حقائق عن لعبة PUBG وكيف حققت شعبيتها؟

حققت لعبة بوبجي PUBG انتشارا كبيرا بين المستخدمين حول العالم، بما في ذلك الدول العربية، حيث أصبحت لعبة بوبجي حديث الشباب مؤخرا، كما أنها اللعبة الأكثر شعبية الآن للهواتف الذكية.

وهذه بعض الحقائق عن اللعبة

-عدد مستخدمي PubG عبر الهواتف الذكية بلغ 20 مليون مستخدم نشط يوميا بحلول سبتمبر 2018، ويلعب أكثر ما يقرب من 1 مليون مستخدم لعبة بوبجي من خلال أجهزة ويندوز عبر منصة Steam، كما يزيد عدد مرات تحميل اللعبة من قبل مستخدمي أندرويد عبر متجر جوجل بلاي عن 100 مليون مرة.

-سجلت لعبة بوبجي PUBG رقما قياسيا في عدد اللاعبين المتزامنين، أو اللذين يلعبون اللعبة في نفس الوقت، والذي بلغ 1.342.857 لاعب في 17 سبتمبر من العام الماضي 2017، لتتجاوز لعبة Dota 2.

-تعتبر واحدة من أهم مزايا لعبة بوبجي PUBG التي جعلتها تحقق شعبيتها الكبيرة، ميزة إمكانية التواصل صوتيا مع اللاعبين الآخرين بجودة عالية، وهو ما أتاح للعديد من المستخدمين التواصل مع أصدقائهم، بالإضافة إلى تكوين صداقات جديدة من خلال اللعب، إلى جانب توفرها مجانا لكل من أندرويد وآيفون.

-تتميز لعبة بوبجي بالرسوميات عالية الدقة، بالإضافة إلى سلاسة الاستخدام وتحديث الخرائط أو مسارات اللعب والأسلحة باستمرار، ووفقا للاعبين فإن الشركة المطورة تعمل على إصلاح المشاكل باستمرار في PUBG Mobile والإصدارات الأخرى.

-لعبة بوبجي PubG هي اختصار لـ “بلاير أنونز باتل غراوندز” PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أو ساحة معارك اللاعبين المجهولين، والتي طورتها شركة PUBG Corporation التابعة لشركة Bluehole الكورية الجنوبية.
-وتعتمد لعبة بوبجي PUBG على فيلم Battle Royale الياباني، وهو فيلم عن مجموعة من طلاب المدارس اللذي أُجبروا على القتال حتى الموت من قبل الحكومة اليابانية، كما أنها شبيهة بفكرة سلسلة أفلام The Hunger Games، والتي يتصارع فيها مجموعة من الأشخاص حتى الموت مستخدمين أسلحة مختلفة.

-في لعبة بوبجي، يمكن للمستخدم اللعب مع مجموعة أخرى من اللاعبين تصل إلى 100 لاعب عبر الإنترنت، وذلك مع إمكانية اللعب مستقلا أو تكوين فريق،وعلى المستخدم النجاح في قتال اللاعبين الآخرين على جزيرة معدة كساحة للقتال، مع وجود مجموعة من الأسلحة التي تساعد اللاعب على قتال الآخرين والنجاة.

-تتوفر لعبة بوبجي لأجهزة ويندوز من خلال منصة Steam، كما تتوفر لجهاز مايكروسوفت Xbox One، بالإضافة إلى PlayStation 4، لكن اللعبة اكتسبت شعبيتها الكبيرة من توفرها مجانا لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS مجانا.

مستخدمي أندرويد يمكنهم لعب PUBG Mobile من خلال الكمبيوتر عبر:
– تحميل محاكي أندرويد بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر، والذي يتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة ويندوز، ثم البحث عن اللعبة وتثبيتها وبدأ اللعب.

معلومات أكتر عن Pubg: http://bit.ly/2r7D2Lw