تفاصيل وظائف الإنتاج الحربي للمهندسين والمؤهلات العليا.. الشروط وطريقة التقديم

أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربى، عن توفر بعض الوظائف الشاغرة للحاصلين على شهادة البكالوريوس فى الهندسة للعمل بشركاتها، وفق الشروط والتفاصيل المذكورة في الإعلان.

وأوضح إعلان وظائف الإنتاج الحربي، أن الهيئة إلى التخصصات التالية من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة: (ميكانيكا “قوى / إنتاج / ميكاترونكس” — فلزات — مدني” من الجنسين — (كهرباء “تحكم آلي” — هندسة كيميائية) من الذكور فقط.

شروط وظائف الإنتاج الحربي

أوضح الإعلان أنه يشترط فيمن يتقدم إلى العمل بمصانع وشركات هيئة الإنتاج الحربي، أن يكون (مصري الجنسية — أدي الخدمة العسكرية أو أعفي منها — من المقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة لجميع التخصصات).

- أما بالنسبة لتخصصات (تحكم آلي / ميكاترونكس / هندسة كيميائية) فيشترط أن يكون من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية.

- ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على تقدير جيد جدا على الأقل، باستثناء تخصص “الهندسة الكيميائية” فيشترط الحصول على تقدير جيد، وأن يكون المتقدم من خريجي دفعات 2012 وما بعدها لجميع التخصصات.

الأوراق المطلوبة لوظائف الإنتاج الحربي وطريقة التقديم

وعن الأوراق والمستندات الواجب تقديمها مع طلب التوظيف بهيئة الإنتاج الحربي فهي: صحيفة الحالة الجنائية — صورة شهادة الميلاد — صورة المؤهل الدراسى — صورة بطاقة الرقم القومي — صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها.

وأوضح الإعلان، أن طريقة التقديم الوحيدة لهذه الوظائف، هي إرسال الأوراق المطلوبة مع طلب التوظيف المرفق، برسم السيد الدكتور مهندس/نائب رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للانتاج الحربى والعضو المنتدب، عبر البريد المسجل بعلم الوصول إلى الهيئة القومية للانتاج الحربى (19 شارع الفلكى — لاظغولى — القاهرة) من 16/2/2017 حتى 28/2/2017.

ونوه الإعلان إلى أنه سيتم اختبار المتقدمين بقطاع التدريب التابع للإنتاج الحربي بمدينة السلام بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي، من الأحد 12 مارس حتى الخميس 23 مارس، بواسطة لجنة متخصصة.

طلب التقديم وظائف الإنتاج الحربي
وظائف الإنتاج الحربي

Originally published at نبض العرب.