افضل شركة تنظيف بالرياض

قمم التميز
2 min readDec 30, 2018

--

منزلك كبير بخطوات سريعة نظفيه قبل العيد

اهم نصائح شركة تنظيف بالرياض

تنظيف المنزل قبل لاستقبال العيد من أهم الأمورالتي اعتدنا عليها ليصبح المنزل جميلا ومرتبا وله رائحة طيبة في صبحية يوم العيد،وجاهزا لاستقبال الأهل والأصدقاء. ولأن عملية تنظيف المنزل الكبير قبل العيد يعدمن الأمور المرهقة جدا على ربة المنزل، سوف نقدم لكم خطوات سريعة لتنظيف منزلك الكبير قبل العيد.

خطوات سريعة لتنظيف المنزل الكبير قبل العيد

من الجيد أن تصنعي قائمة بجميع الأعمال والمهامالتي يجب أن تقومي بها في منزلك قبل العيد وتقسيمها على ثلاثة أو أربعة أيام علىحسب مساحة منزلك وكمية الأعمال المطلوبة منك، وذلك لكي تتم عملية التنظيف بشكل منظم وسريع. فمثلا يمكنك فعل الآتي:

أولا:قومي بفك ستائر المنزل وجمع مفارش جميع الترابيزات والطاولات الموجودة في منزلك قبلالعيد بحوالي ثلاثة أو أربعة أيام، وقومي بغسلهم جيدا وحفظهم في الدولاب بعدتجفيفهم. ومن الجيد أن تقومي بكويهم أو إرسالهم للكواء كي يكون مظهرهم أنيقا يومالعيد.

شركة تنظيف موكيت بالرياض

ثانيا:إذا كان سجادك يحتاج الغسيل، قومي بغسل السجاد أو إرساله للغسيل قبل العيد أيضابثلاثة أو أربعة أيام حتى تعطيه فرصة أن يجف.

ثالثا: في اليوم الثاني قومي بتنظيف الغرفوالدواليب وتلميع الخشب وجمع الأغطية والملايات المتسخة وغسلهم، وتنظيف البلكوناتوالنوافذ جيدا.

شركة تنظيف شقق بالرياض

رابعا: في اليوم الثالث، قومي بتنظيف الحماموالمطبخ جيدا مع الحرص على تنظيف الثلاجة وإزالة أي أطعمة فاسدة وتلميع المطبخ جيدا وتنظيف البوتاجاز والتأكد من التخلص من البقع وبواقي الدهون المتراكمة.

شركة تنظيف كنب بالرياض

خامسا: في اليوم الرابع والأخير، احرصي على تهويةالمنزل بأكمله، وقومي بتنظيف المكان المخصص لاستقبال الضيوف جيدا كي يبدو مشرقا،مع الحرص على تلميع النجف وجميع الاثاث وتركيب الستائر وفرش المفارش ،ووضع أغطيةوملايات نظيفة أو وضع أغطيه جديدة على السرائر إن كان باستطاعتك. ومن الضروري أيضاالتخلص من القمامة وتنظيف المطبخ بشكل سريع من بواقي الأكل في هذا اليوم، كمايمكنك القيام بهذه المهام في اليوم الثالث وترك يوم وقفة العيد للراحة والاهتمام بنفسك قبل قدوم العيد.

ارخص شركة تنظيف فلل بالرياض

وأخيرا، بعد أن تقومي من الانتهاء من جميع مهامكقومي بتعطير المنزل جيدا قبل النوم أو في الصباح الباكر قبل استقبالا لضيوف.

لمتابعة العديد من النصائح يرجي متابعتنا علي :

شركة تنظيف بخميس مشيط وابها

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف مساجد بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف بالخرج

شركة تنظيف بالمزاحمية

شركة تنظيف منازل بالخرج

--

--