إجراء مقابلة في المسرعة

PilotLabs
PilotLabs
Mar 5 · 2 min read

بعد تقديم طلب المشاركة في المسرعة يقابل أعضاء مجلس إدارة المسرعة الشركات الناشئة وأصحاب الأفكار الذين يجدونهم جذابين و لديهم إمكانيات النجاح. لن تكون المقابلة طويلة لذا كن مستعد. احضر شركاءك المؤسسين معك إذا كان لديك شركاء مؤسسين. تدرب على شرح فكرتك أو شركتك الناشئة مثل شرح يتضمن: المشكلة التي تحلها وكيف سيغير ما تقدمه العالم او الفئة المستهدفة، وماهو حجم سوقك المستهدف ولماذا هو كبير والأهم من ذلك هو أن تثبت للمسرعات ولنا أنك و فريقك الأشخاص المناسبين لتولي هذه الرحلة، من خلال أن تظهر لنا مثلاً أن فريقك يعمل بشكل جيد معًا وسيحقق إنجازًا عظيماً. أهم جانب ننظر إليه هو الفريق وكيف يمكنه العمل سوية.

سيكون من العظيم أن ترينا ما أنجزته بالفعل حتى اليوم: مثل منتج ذو حد أدنى قابل للتطبيق أو مستخدمون سبق أن وقعوا معك صفقة أو جوائز حصلتوها. وجود عرض تقديمي لعرض شركتك الناشئة سيكون إضافة جيدة لك وسيسهل عليك الأمر خلال الشرح حيث سنطلب منك في النهاية أن ترسل لنا نسخة إلكترونية من العرض التقديمي الخاص بك بعد المقابلة في حال كان لديك واحد.

في النهاية تستثمر المسرعات في الفرق التي ستبني الشركات الناشئة ووفقا لمايا بارتز جوردن التي كانت المدير الإداري لمسرعة تيك ستارس أن المسرعات ينظرون دائمًا إلى الفريق أولاً عند التفكير في دعوة الشركات الناشئة إلى برنامجهم. لذا نود العمل مع مؤسسين متحمسين مهووسين في شركاتهم الناشئة الذين سيفعلون كل ما يتطلبه الأمر للنجاح. لا تنسى\ي أن العثور على الشريك المؤسس الصحيح لا يؤثر فقط على عملية الحصول على لتمويل بل يؤثر في النهاية على عمل وإدارة الشركة و اكتساب العملاء وعملية التوسع والمزيد من ذلك. لذلك تبحث المسرعات والمستثمرين في المراحل المبكرة على فرق ومؤسسون يثبتون أنهم يتمتعون بشخصية وتناسب قويين.