هي إحدى الليالي

Sana H. Almarzooqi
1 min readMay 14, 2020

--

هي إحدى الليالي التي يثقل فيها قلبي دون أي سبب

إحدى الليالي التي أجد نفسي فيها جالسة أتأمل اللاشيء طويلاً

أنتبه أنني أكاد لا أتنفس. أشهق نفساً طويلاً وأحبسه في صدري.. وأنسى أن أطلقه

ليلة ثقيلة كهذه.. لا أستطيع انتشال نفسي من الكنبة

أجهز لنفسي فنجان قهوة تركية بعد حوار طويل في داخلي، لأنتبه لاحقاً بأنها بردت دون أن أشربها

ليلة كهذه، خططت بأن تكون كأغلب الليالي، ألتزم فيها بجدولي الليلي

إلا أنني الليلة أرفض حتى أن أقف على رجلي

بالرغم من كل ذلك

ليلة كهذه، أتقبل ما أشعره من ثقل في قلبي وفي جسدي

أتقبل بأنني لن أنهي قائمة المهام كلها

أتقبل بأنني أشعر بأنني صغيرة جداً، ضائعة جداً، ولا أعرف أي شيء عن أي شيء مطلقاً

أتقبل كل ذلك

أتقبل نفسي

أغمض عيني

أرى الطفلة في داخلي

أحضنها

أهمس لها

لك الحق، مطلق الحق بأن تشعري كل ما تشعرين به

بعض الليالي خلقت لمشاعر كهذه على أية حال

--

--