تركيب دش في مصطفي النحاس 01024856600 صيانة دش مدينة نصر

Sasamido
13 min readMar 8, 2024

--

تركيب دش في مصطفي النحاس 01024856600 صيانة دش

شركة المصطفي للصيانة والتركيبات

(شركة المصطفي تقدم افضل خدمة للصيانة في مصطفي النحاس لخدمة الصيانة والتركيبات )

(فني دش في مصطفي النحاس 01024856600 محل دش )

1- كيف يمكنني طلب فني دش في مصطفي النحاس ؟

2- ما هو افضل محل دش في مصطفي النحاس ؟

3-ماهي افضل صيانه دش في مصطفي النحاس ؟

4- محتاج تركيب دش في مصطفي النحاس ؟

5- محتاج تصليح دش في مصطفي النحاس ؟

(( كل هذه الاسئله سوف تتلقون اجاباتها في السطور القادمه))

1-كيف يمكنني طلب فني دش في مصطفي النحاس ؟

هل حدث لديك عطل في الاشاره وتبحث عن فني متخصص ومتمييز في صيانه الدش واستقبال الاشاره من القمر الصناعي فما عليك الا الاتصال بنا لنرسل اليك افضل فني متمكن في صيانه الدش ونتشرف باتصالكم بنا علي الرقم التالي :(01024856600)

2- ماهو افضل محل دش في مصطفي النحاس ؟

اذا كنت تبحث عن افضل محل لصيانه الدش في مصطفي النحاس فلن تجد افضل من شركه المصطفي لخدمات الدش وكاميرات المراقبه وصيانه الشاشات وتركيبها لانها تخدم عملائها الكرام منذ اكثر من 10 سنوات في حميع الخدمات لهذا السبب نتمني ان ننال اعجابكم وارضائكم .

3- ماهي افضل صيانه دش في مصطفي النحاس ؟

محتار ومحتاج افضل فني صيانه دش في مصطفي النحاس ومش عارف تعمل اي؛حلك عندنا كلمنا في الحال عشان نبعتلك فني صيانه دش باسعارتنافسية بمهارة عالية ودقة وامانة وسرعة في العمل.لان شركتنا توفرلكم خصم 20%علي جميع خدمات صيانه دش في مصطفي النحاس.

4- محتاج تركيب دش في مصطفي النحاس ؟

اذا كنت تحتاج الي فني متخصص في جميع التركيبات سواء كانت دش او كاميرات مراقبه او شاشات فما عليك الي اللجوء الي شركه المصطفي لخدمات الدش والصيانه والتركيبات الشامله لانها تحتوي علي كم كبيرمن الفنيين الممتازين في التركيب ولديهم خبره في العمل دامت اكثر من 15 عام دون انقطاع فلهذا نحن بحمد الله وفضله من افضل الشركات .

5- محتاج تصليح دش في مصطفي النحاس ؟

لو محتاج تصليح لطبق الدش الخاص بك ومحتاج فني لتصليحه من الالف الي الياء كامل دون وقت او مجهود فتواصل معنا لنرسل اليك فني من افضل الفنيين المتخصصين في تصليح الدش كلمنا علي الرقم التالي لان مكالمكتك تسرنا (01024856600)

وبعد الانتهاء من الاجابه علي جميع الاسئله نقدم لكم نبذه بسيطه عن شركه المصطفي لخدمات الدش وكاميرات المراقبه وصيانه الشاشات.

(شركة المصطفي لتركيب وصيانة الدش في مصطفي النحاس )

المصطفي هي شركة متخصصة في مجال الدش والاقمار الصناعية وكميرات المراقبة والاجهزة الامنية والاكترونيات وصيانة وتركيب الشاشات نبذل قصاري جهدنا ونعمل بجد واحترافية ودقة وامانة في العمل .تاسست في 2012 في القاهرة والجيزة لتقدم خدامتها في مجال الدش والشبكات والستالايت في مصطفي النحاس . لذالك كثير من الناس يبحثون عن تركيب دش في مصطفي النحاس لدينا كثير من الفنيين المتخصصين ذات الخبره الواسعه والسرعه في الاداء والاسعار التنافسيه والخصومات التي قد تصل الى 20% عندما تواجهك هذه المشاكل في الارسال او الاشاره او مشكله في الرسيفر فعليك ان تتصل بشركة المصطفي تركيب دش في مصطفي النحاس وصيانة الدش في مصطفي النحاس اذا كانت لديك مشكله في الارسال فهذه المشكله لا تخرج عن عن ثلاثه اسباب اولهما العدسه اذا كانت بتقطع قنوات او القنوات مختفيه هذا سبب والسبب الاخر وهو بنسبه 80% من قطع الارسال او اشاره الدش فهو السلك فنبحث عن مصدر السلك ونحاول ان نعالجها قدر المستطاع. فريق تركيب و تصليح الدش في مصطفي النحاس الخاص بنا تلقي تعليم تركيب الدش في النحاس اكبر المراكز التقنية علي مستوي الجمهورية، لذلك نتمني ان تقوموا بالاتصال بنا 01024856600 وتجربة خدامتنا. نحن نمتلك اكبر عددا من الفنيين وامتداد رمسيساللذين ينتشرون في جميع مصطفي النحاس لتقديم خدمات الدش شركة المصطفي توفر خصم 20%علي تصليح دش في مصطفي النحاس .

وبعد الانتهاء من تقديم خدمتنا نلعن الاماكن التي تخدم فيها شركه المصطفي.

(الالف مسكن)

(حدائق الاهرام)

(الشيخ زايد)

(مدينة المستقبل)

(التجمع الخامس )

(التجمع الاول)

(العبور )

(امتداد رمسيس)

(الشروق)

خدمات تركيب دش وصيانة الدش في مصطفي النحاس .

ويوجد لدينا أيضا فنى تركيب شاشات في مصطفي النحاس مختص فى تركيب جميع انواع الشاشات الحديثة والشاشات التى تعمل بها الانظمة الجديدة لانها تفتقر الى اى فنى تركيب الدش مصطفي النحاس لابد ان يكون اعلى مستوى من المهارة والخبرة فى هذة الشاشات لان مثل هذة الشاشات والاسعار المخصصة بها تعد عالية بعض ما ولاتحتاج الى بعض فنين تركيب الدش في مصطفي النحاس على دراية في تركيب الدش وصيانة الدش.

بيع رسيفرات طبق دش — رسيفر — حامل شاشة — سلك — وأى لوازم مطلوبة نقوم بتوفيرها اعلي مستوي من الدقة والسرعة في الاداء حيث ان فني تركيب دش مصطفي النحاس يقوم بفك و تركيب الدش و صيانة الدش في اسرع وقت من اجل ارضاء جميع عملائنا ومن اهم الخدمات تركيب شاشات التلفاز في مصطفي النحاس التي تتطلب الي خبرة العالية في تركيبها ونقدم لكم فني تركيب دش مصطفي النحاس لدواء اي إشكالية مفاجئة تواجهك في الدش

تصليح دش مصطفي النحاس صيانه دش مصطفي النحاس تصليح دش مصطفي النحاس صيانه دش مصطفي النحاس بيع جميع اطباق الدش صيانة وتاسيس الدش المركزي في العمارت والمولات خدمة اصلاح اطباق الدش في مصطفي النحاس . فروع صيانة دش شركه المصطفي تغطي مصطفي النحاس تصليح الدش في مصطفي النحاس .

كما نوفرمحلات تركيب دش في مصطفي النحاس

ومحلات صيانه الدش في مصطفي النحاس

اترك تعليقاً / تركيب دش مصطفي النحاس , خدمات الدش / بواسطة

محلات تركيب دش مصطفي النحاس محلات تركيب الدش في مصطفي النحاس , توفر شركه المصطفي لخدمات تركيب اطباق الدش في مصطفي النحاس , والمناطق المجاورة لها جميع مستلزمات

محل تركيب دش مصطفي النحاس صيانة دش مصطفي النحاس محل دش في مصطفي النحاس تصليح دش مصطفي النحاس تصليح الدش في مصطفي النحاس صيانة دش في مصطفي النحاس تركيب اطباق الدش في مصطفي النحاس فني دش في مصطفي النحاس محل دش مصطفي النحاس .

خدمات تركيب دش وصيانة الدش في مصطفي النحاس .

ويوجد لدينا أيضا فنى تركيب شاشات في مصطفي النحاس مختص فى تركيب جميع انواع الشاشات الحديثة والشاشات التى تعمل بها الانظمة الجديدة لانها تفتقر الى اى فنى تركيب الدش مصطفي النحاس لابد ان يكون اعلى مستوى من المهارة والخبرة فى هذة الشاشات لان مثل هذة الشاشات والاسعار المخصصة بها تعد عالية بعض ما ولاتحتاج الى بعض فنين تركيب الدش في مصطفي النحاس على دراية في تركيب الدش وصيانة الدش.

بيع رسيفرات طبق دش — رسيفر — حامل شاشة — سلك — وأى لوازم مطلوبة نقوم بتوفيرها اعلي مستوي من الدقة والسرعة في الاداء حيث ان فني تركيب دش مصطفي النحاس يقوم بفك و تركيب الدش و صيانة الدش في اسرع وقت من اجل ارضاء جميع عملائنا ومن اهم الخدمات تركيب شاتشات التلفاز مصطفي النحاس التي تتطلب الي خبرة العالية في تركيبها ونقدم لكم فني تركيب دش مصطفي النحاس لدواء اي إشكالية مفاجئة تواجهك في الدش

تصليح دش مصطفي النحاس صيانه دش مصطفي النحاس تصليح دش مصطفي النحاس صيانه دش مصطفي النحاس بيع جميع اطباق الدش صيانة وتاسيس الدش المركزي في العمارت والمولات خدمة اصلاح اطباق الدش في مصطفي النحاس. فروع صيانة دش شركه المصطفي تغطي مصطفي النحاس تصليح الدش في الرحاب. كما نوفر

01024856600

كيفية إصلاح إشارة دش

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية إصلاح إشارة الدش يدويًا، ولكن يجب معرفة نظام التشغيل للإشارات أولاً حتى تتمكن من إصلاح الإشارة بسهولة، وسنتعرف على كيفية إرسال الإشارات على النحو التالي: –

  • تقوم القنوات الأرضية أو الفضائية بعمل نوع من الإشارات يسمى الترددات، وهي موجات يتم إرسالها من مكان إلى مكان آخر.
  • يتم إرسال هذه الإشارات من منطقة بث القناة إلى محطة الاستقبال الرئيسية في مدينة أو بلد مثل ماسبيرو في مصر.
  • هذه الإشارات تشير إلى القمر الصناعي أعلاه، ويجب توجيهها إلى القمر الصناعي أعلاه.
  • ثم يتم استقبال الإشارات على الأقمار الصناعية حسب الترددات، ثم تقوم الأقمار الصناعية بإعادة توزيع هذه الترددات على جميع الأطباق أو الاستحمام على أسطح المنازل.
  • تستقبل هذه الأطباق أو الدشات الترددات وتحولها إلى موجات.
  • يتم استقبال الموجات في الأسلاك ثم تشغيل القنوات على جهاز الاستقبال.

كيفية اكتشاف أعطال جهاز الاستقبال

  • سوف تتأكد أولاً من اكتمال التوصيلات الكهربائية واكتمال التوصيلات فيها، وذلك عن طريق الدخول إلى منطقة الاتصال الأولى في جهاز الاستقبال والتأكد من جودة الاتصال فيها.
  • سوف تتأكد من عدم تلف جودة السلك في أي من المناطق.
  • ستذهب إلى منطقة دخول السيفون في الطبق أو الدش العلوي، وتفتحه وتتحقق من الجودة.
  • ستتحقق بعد ذلك من جودة الاتصالات التي تعد جزءًا من جهاز الاستقبال، من أجل جودة إشارة البث.
  • إذا واجهت أي تشويه في إشارة البث أو انقطاع في الصوت والفيديو أثناء العرض، فقد يرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، بما في ذلك ما يلي:

قناة العرض ليست جيدة، وبالتالي لن تتمكن من متابعة هذه القناة لأن العطل من القناة نفسها.وجود أتربة ورمال على الدش أو الطبق الذي يرسل الإشارات ويستقبل إشارات الراديو.وجود جدار أو عائق خرساني أمام الطبق يجعل من الصعب استقبال ونقل الإشارات.اهتزاز الطبق أو الدش، والذي يمنع الإرسال على القمر الصناعي المستقبِل، ويمنع وصول الإشارات.

حل بعض المشاكل في البث

هناك بعض المشاكل التي يمكن أن يواجهها الشخص في جهاز الاستقبال أو في أي نوع من أجهزة التوصيل، ومن أهم المشاكل الموجودة ظهور شاشة سوداء عند تشغيل جهاز الاستقبال أو في حالة تشغيل الفلاش و لا تستجيب، والحل كالتالي:

  • يجب عليك إحضار شخص يفهم هذه المعدات.
  • سيقوم الشخص بفتح جهاز الاستقبال وتنزيل برنامج التثبيت للجهاز.
  • ستقوم بعد ذلك بإعادة جميع برامج التشغيل إلى محرك الأقراص المحمول الخاص بالجهاز.
  • ثم تفتح الجهاز وتغلقه عدة مرات حتى تصل إلى نقطة التشغيل.

حل مشكلة إيقاف جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال

  • قد يكون ذلك بسبب قلة جودة البطارية داخل جهاز التحكم عن بعد، يمكنك الضغط عليها للتشجيع على عمليات الأكسدة والاختزال داخل البطارية، مما يؤدي إلى توليد الكهرباء.
  • يمكن أن يكون بسبب قطع في سلك داخلي، أو فقدان شيء داخل جهاز التحكم عن بعد، أو كسر في شيء داخل جهاز التحكم عن بعد.
  • يمكن لأي شخص أن يفكك الجزء الأمامي من جهاز الاستقبال، وهو أحد مناطق الاستقبال، ويتم تفكيكه بالكامل حتى يتمكن جهاز التحكم عن بعد من إرسال الإشارات.

حل مشكلة حجب الألوان

لقد تعلمنا كيفية إصلاح إشارة الدش ولكن هناك الكثير من الأشخاص قد يواجهون مشكلة أخرى وهي توقف اللون، وذلك للأسباب التالية: –

  • يمكن أن يكون بسبب التلفزيون.
  • يمكن أن يكون بسبب المتلقي.

تحل المشكلة إذا كانت في جهاز الاستقبال باتباع عدد من الخطوات كالتالي: –

  • أولاً، تقوم بإدخال قائمة الإعدادات أو القائمة.
  • ثم تدخل الشاشة والخزائن.
  • ثم تقوم بإدخال الألوان، ثم تقوم بتوسيط الألوان إلى 50٪.
  • ثم تقوم بضبط جميع الإعدادات التي تجعل الشاشة أكثر سخونة.

أسباب توقف جهاز الاستقبال عن العمل

  • ريسيفر هيوماكس 5400، لا يعمل هذا الجهاز في بعض الأحيان، ومن ثم تبدأ الأضواء في العمل في الجزء الأمامي فقط، والحل هو تغيير جزء الطاقة في الأمام، ويحتاج إلى خبير في العمل أو فني في الصيانة.
  • جهاز استقبال Miotec 8800 الذي يعمل على وجود اشارة في وقت معين ثم يفقد الاشارة مرة اخرى لكنها لا تعمل الا اذا قمت بتعطيل الريسيفر وتشغيله مرة اخرى وطريقة العمل هي عن طريق تغيير المكثفات في جهاز الاستقبال، وقد تحتاج إلى تغيير الترانزستور الموجود في الجهاز.
  • مستقبل ستار تراك، والذي يعمل بشكل متكرر، لكن إشارة العمل لا تأتي إلا بعد تشغيل جهاز الاستقبال في كل مرة، وحلها هو تحويل دائرة السقوط في جهاز الاستقبال.
  • Tiger Receiver، وهو يعمل بكثرة ولكن تأتي فترة من الوقت لا تعمل، وهذا الحل هو أن المكثف منتفخ عن الوضع الطبيعي، ويجب عليك تغيير جهاز الاستقبال.
  • رسيفر تايجر هو أحد أنواع أجهزة الاستقبال التي يمكن أن تتعطل وتضيء باللون الأحمر ولا تتغير، وطريقة حل هذه المشكلة هي عمل برمجيات للجهاز، وتنزيل البرامج التي يحتاجها المتلقي في التعريفات.
  • ريسيفر تكنوسات والذي يعد من أهم أجهزة الاستقبال الموجودة، ويمكن أن يتعطل من خلال عدم عرض أي نوع من القنوات المحفوظة على ذاكرة الجهاز، ويمكنك بعد ذلك تنزيل برنامج للجهاز ليعمل مرة أخرى.
  • جهاز Opentel وهو من الاجهزة التي بها بعض المشاكل حيث يمكن ان يحتوي على العديد من القنوات في البحث ولكن احيانا تضغط على البحث ثم لا يقوم الجهاز بالبحث بالشكل المطلوب على القنوات والحل هو عن طريق تنزيل برنامج للجهاز ليعمل مرة أخرى، وسوف تقوم بتغيير الإعدادات.
  • ريسيفر نيكولاس الذي يمكنك من خلاله التبديل إلى القنوات ولكن هناك بعض القنوات التي تظهر باللون الأخضر والتي يجب عليك تغيير تردد القناة أو تغيير كل جهاز الاستقبال أو تغيير البرنامج في جهاز الاستقبال.
  • رسيفر لورنس وهو أهم جهاز استقبال يعمل على جميع القنوات، وستقوم بذلك، ولكن هناك مشكلة بسيطة في جهاز الاستقبال وهي أنه بعد فترة قد يخرج مصدر الصوت صوت صفير أو أزيز، ويكون مشكلة في الجهاز ويمكن حلها بفصل الجهاز وتشغيله.
  • هناك العديد من القنوات الأخرى التي تعاني من مشاكل، لكنها تظل أبرز المشاكل في جميع أنواع الخوادم.

في هذا المقال، تعلمنا كيفية إصلاح إشارة الدش، وكيفية اكتشاف الأعطال في جهاز الاستقبال، وخطوات حل بعض المشكلات في البث، وخطوات حل مشكلة إيقاف جهاز الاستقبال عن بُعد، وحل مشكلة توقف اللون، ونقوم نحن تعرفت على أسباب توقف جهاز الاستقبال عن العمل.

ضبط النايل سات على أعلى إشارة ممكنة مع وجود فني دش في مصر الجديدة

  • وتجدر الإشارة إلى أن فنيي الأقمار الصناعية يعتبرون هذا التردد سرًا من أسرار مهنتهم، لذلك يحتاجه الجميع.
  • لذلك سوف نشرح كيفية استخدام تردد واحد يمكنك من خلاله مشاهدة جميع قنوات النايل سات.
  • التردد السحري هو تردد يمكن من خلاله تحميل جميع القنوات على النايل سات في أقل من دقيقة، وبالتالي يعد هذا التردد من أهم ترددات قمر نايل سات.
  • يمكنك التقاط الإشارة من جميع قنوات نايل سات باتباع الخطوات الموضحة في هذا التقرير.
  • يمكنك الاستمتاع بأكثر من 1200 قناة مع أفضل عرض للصور وأنقى صوت. يجب عليك اتباع التعليمات كاملة حتى تتمكن من تحميل جميع قنوات النايل سات، وتدور القنوات الفضائية والأقمار الصناعية في نفس المدار.
  • أولاً، يجب محاذاة لوحة الاستقبال بواسطة فني محترف لضمان الحصول على أفضل إشارة ممكنة.
  • بعد محاذاة اللوحة تمامًا، يتم الحفاظ على الاتصال بين جهاز الاستقبال والمستقبل، لذلك يجب استخدام سلك توصيل عالي الجودة، ويفضل أن يكون سلك نحاسي مثل “أوم” 75 أوم على الأقل.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه كلما كان طول الكابل أقصر، وكلما كانت المسافة أقصر بين لوحة الاستقبال وجهاز الاستقبال، كانت الفرصة أفضل للاستمتاع بصورة أفضل وصوت أفضل، وكلما زاد استخدام القنوات مع التردد السحري المحمل دون تدخل.
  • يجب أيضًا أن يتم ذلك بواسطة فني محترف لضبط درج جهاز الاستقبال على ترددين مهمين على النحو التالي:
  • التردد 11603، معامل الترميز أفقي 27500.
  • تردد ١٠٧٥٨ معامل ترميز عمودي ٢٧٥٠٠.
  • ولأن هذا هو بالضبط حق هذين الترددين السابقين، فمن الممكن الحصول على جميع ترددات قمر نايل سات في صورة عالية الجودة دون انقطاع أو تداخل وبصوت أوضح.
  • لذلك، يجب إخطار الفني المسؤول لمتابعة ما ورد أعلاه.

قمر نايل سات

  • القمر الصناعي المصري نايل سات هو أشهر الأقمار الصناعية التي تنقل القنوات إلى الشاشات في المنازل الخاصة وفي كل مكان في مصر.
  • نايل سات هو القمر الأكثر شهرة ليس فقط في مصر، ولكن أيضًا مشاهد في جميع دول العالم العربي.
  • تأسست شركة نايل سات يونى للاستثمار المصرية فى يوليو 1996 للتشغيل المباشر فى المنازل والبث الفضائى والمرافق.
  • أطلقت الشركة قمرين صناعيين على 7 درجات غرباً (نايل سات 101 ونايل سات 102).
  • بالإضافة إلى إطلاق القمر الصناعي الثالث “نايل سات 103” (أتلانتيك بيرد 4) والذي تم نقله إلى مدار سامي.
  • Nilesat 452 هو الآن راديو رقمي لقنوات تلفزيون جامعة الكويت، و 104 قناة راديو رقمية، بالإضافة إلى خدمات نقل البيانات والإنترنت.
  • يمكن بث ما يقرب من 76٪ من القنوات التلفزيونية مجانًا. يتم تشفير البعض الآخر.
  • يتم هنا تغطية خدمات الترفيه والتعلم عن بعد والمواضيعية والتجارية وخدمات التبادل
  • يقع المقر الرئيسي للشركة في السادس من أكتوبر، بالقرب من القاهرة، نايل سات هو القمر الصناعي الأكثر مشاهدة في المنطقة.

كيفية ضبط تردد واحد لجميع قنوات النايل سات؟

  • فيما يلي يوضح كيفية ضبط التردد لجميع قنوات النايل سات، قمت بضبط تردد lnb-Nilesat لأنه يجب عليك استخدام سلك LNB أولاً، لأنه بجودة ممتازة.
  • من الأفضل استخدام سلك لا يزيد طوله عن خمسين مترًا، حيث تم ضبط الوعاء لاستقبال الإرسال على ترددين.
  • التردد الأول لنايل سات هو 11603 بمعدل ترميز محدد واستقطاب أفقي أو H وعامل ترميز 27500.
  • التردد الثاني 10758، استقطاب هذا التردد عمودي أو V وعامل الترميز 27500.
  • بعد ضبط الترددات يمكنك استيراد جميع الترددات على القمر الصناعي النايل سات.

تردد جميع قنوات النايل سات

  • يبحث مشاهدو القمر الصناعي نايل سات 2024 عن تردد واحد يقوم بتنزيل ونقل جميع قنوات القمر الصناعي نايل سات.
  • هذا هو التردد السحري للقمر الصناعي نايل سات والذي يسمى تردد شبكة النايل سات.
  • من خلال التردد يمكنك تحميل وتنزيل جميع قنوات النايل سات بضغطة واحدة أثناء البحث كثيرا عن الترددات الجديدة على النايل سات من خلال تحديث القنوات الفضائية عبر تردد الشبكة السحرية، حيث توجد دائما قنوات جديدة وغير معلن عنها.
  • لذا استخدم التردد السحري لتنزيل جميع القنوات التي تبث على النايل سات بالإضافة إلى القنوات الفضائية التي تبث على النايل سات وكذلك نفس المدار.
  • نقدم لكم أدناه ترددات جميع قنوات النايل سات ونشير إلى أهم وأشهر القنوات التي ستظهر لكم عند إدخال كل تردد في جهاز الاستقبال بعد ضبط تردد lnb للسماح بمجموعة واسعة من القنوات. نرى.
  • عبر التردد، يمكنك تنزيل القنوات التي يقبل عليها مقطع كبير
  • تردد 11219 H 27500 5/6.

ضبط نايل سات أعلى إشارة ممكنة بدون فني

  • لضبط النايل سات على أعلى إشارة ممكنة نوصي بما يلي:
  • إلتقط القمر الصناعي نايل سات بسهولة بدون فني يجب استخدام نوع جيد من الكابلات للحصول على أفضل عرض للقمر.
  • يفضل استخدام الأسلاك النحاسية LNB.
  • يجب تجنب مسافات الأسلاك الكبيرة بين جهاز الاستقبال والمستقبل.
  • من الضروري ضبط لوحة الاستقبال الخاصة على المشفر الأفقي 11603 أو عامل الترميز الرأسي H 27500 و 10758 الرأسي أو عامل الترميز 27500 فولت.
  • الترددان السابقان هما الأفضل من حيث جودة الإشارة دون تداخل أو انقطاع.

محلات تركيب دش في مصطفي النحاس

محلات تركيب الدش في مصطفي النحاس

اترك تعليقاً / تركيب دش جاردينيا, خدمات الدش / بواسطة

محلات تركيب دش مصطفي النحاس محلات تركيب الدش في الرحاب, توفر شركه المصطفي لخدمات تركيب اطباق الدش في مصطفي النحاس, والمناطق المجاورة لها جميع مستلزمات

محل تركيب دش مصطفي النحاس صيانة دش مصطفي النحاس محل دش في مصطفي النحاس بتاع دش في مصطفي النحاس محل دش مصطفي النحاس تصليح دش في مصطفي النحاس

صيانه دش مصطفي النحاس

فني دش مصطفي النحاس

رقم فني مصطفي النحاس

افضل فني مصطفي النحاس

محل دش مصطفي النحاس

تصليح دش مصطفي النحاس

تركيب دش مصطفي النحاس

خدمات دش مصطفي النحاس

تصليح تلفزيون مصطفي النحاس

تصليح ريسيفر مصطفي النحاس

بتاع دش مصطفي النحاس

صنايعي دش مصطفي النحاس

مهندس دش مصطفي النحاس

محلات دش مصطفي النحاس

شركه دش مصطفي النحاس

مركز دش مصطفي النحاس

صيانه ريسيفر مصطفي النحاس

صيانه شاشات مصطفي النحاس

تركيب شاشات مصطفي النحاس

صيانه صحن مصطفي النحاس

مدينة نصر
مدينة نصر والمناطق المجاورة ( الحي العاشر — الحي السابع -الحي الثامن — الحي السادس — مدينة الواحة — الوفاء والامل — شارع عباس الطيران — العقاد — مكرم عبيد — احمد فخري — حسن المأمون — شارع الطاقة — طريق النصر — ميدان الساعة — خضر التوني — حي السفارات — مساكن الضباط — مصطفي النحاس — ابو داوود الظاهري — شارع حنان — السراج مول — طيبة مول- جنينة مول — المنطقة السادسة — الرابعة )العدوية — المنطقة التاسعة — المنطقة الثامنة — المنطقة السابعة — المنطقة السادسة — امتداد رمسيس)

المصطفي

https://elmostafaa.com/

مصر الجديده

https://medium.com/@sasasasasa77sasa/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-01024856600-b890cbd88de0

النزهة الجديدة

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B2%D9%87%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-01024856600-a95a2b9b1edb

شيراتون

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%B4%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%88%D9%86-01024856600-504850201064

مدينه نصر

https://medium.com/@sasasasasa77sasa/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1-01024856600-8ad13833cb70

زهراء مدينه نصر

https://www.facebook.com/dishzahramadinatnasr/

https://medium.com/@sasamido1811/%D9%81%D9%86%D9%8A-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%B2%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1-01024856600-%D9%85%D8%AD%D9%84-%D8%AF%D8%B4-5fdf94eba129

جاردينيا

https://www.facebook.com/dishgardinia

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7-01024856600-1c803f441215

التجمع الاول

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%84/

التجمع الخامس

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D9%85%D8%B3/

التجمع الاول

https://medium.com/@sasasasasa77sasa/%D9%81%D9%86%D9%8A-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%84-01024856600-0211bc29cf98

العبور

https://medium.com/@sasasasasa77sasa/%D9%81%D9%86%D9%8A-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D9%88%D8%B1-01024856600-ad1eaf13eaaa

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D9%88%D8%B1/

الشروق

https://medium.com/@sasasasasa77sasa/%D9%81%D9%86%D9%8A-%D8%AF%D8%B4-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%88%D9%82-01024856600-91600e88104a

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%88%D9%82/

مدينتي

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%8A/

المهندسين

https://www.dalilonline.com/eg/listing/syanh-dsh-almhndsyn01024856600

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D9%8A%D9%86-01024856600-35b137d67cdc

الدقي

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%82%D9%8A/

الشيخ زايد

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF-01024856600-8dc77ff6eb0a

نوفا

https://www.yojad.com/%D8%AA%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%81%D8%B1-%D9%86%D9%88%D9%81%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B5%D9%84%D9%8A-01221904821-nova-iptv/45904

الزمالك

https://elmostafaa.com/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83/

الرحاب

https://medium.com/@sasamido1811/%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D8%B4-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D8%A8-01024856600-d9dca804fe9d

--

--