ماهو تطبيق threads التابع لمنصة الإنستقرام

المختصر للشروحات
3 min readJul 10, 2023

--

الخيوط

موضوع مستقل تطبيق instagram منصة أطلقت في عام 2023 ، مما يسمح للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم في أكثر من القطاع الخاص والتركيز على الصور ومقاطع الفيديو على instagram التطبيق هو وسيلة ممتازة للمستخدمين تبادل الصور ومقاطع الفيديو. من خلال التطبيق.

كما يمكن للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو مع إمكانية إضافة تأثيرات وملصقات ونصوص ، ويمكنهم أيضا الرد بسرعة على الرسائل من خلال النقر على الإشعارات. يمكن للمستخدمين أيضا تحديد الحالة النشطة على تطبيق أصدقاء يمكن أن نرى ، وكذلك قائمة الأصدقاء المقربين أنهم كاس تطبيق يهدف إلى تعزيز خاصة وشخصية التواصل بين المستخدمين على Instagram منصة.

هل يمكنني استخدام منصة Threads دون وجود حساب على instagram?

لا يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد في Threads.دون وجود حساب على منصة Instagram. ولا بد من التسجيل في الإنستقرام حتى تتمكن من انشاء حساب على منصة ثريدز . فإذا كنت بحاجة إلى استخدام threads. وترغب في التسجيل. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق وتسجيل باستخدام Instagram حساب ، إضافة الأصدقاء و التواصل من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزات المختلفة للتطبيق لتحسين تجربة التواصل مع الأصدقاء.

بشأن إرسال الصور والفيديوهات على منصة threads

الإجابة على هذا السؤال. هو نعم يمكن للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو في تطبيق الموضوع. يمكن للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من خلال التطبيق أو تحديد الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور لهاتفهم الذكي وإضافة تأثيرات وملصقات ونصوص إلى الصور ومقاطع الفيديو قبل إرسالها إلى الأصدقاء.

يوفر تطبيق الخيط أيضا قصصا صوتية ، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل صوتية قصيرة إلى الأصدقاء. يمكن للمستخدمين تسجيل الرسائل الصوتية عن طريق الضغط على زر التسجيل وإرسالها إلى الأصدقاء.

يتيح تطبيق الترابط أيضا للمستخدمين إرسال رسائل نصية أو الرد على الرسائل من الأصدقاء.

تحديد من يمكنهم رؤية الصور والمنشورات الخاصة بي على threads

ذكر موقع شرح أنه يمكن للمستخدم تحديد من يمكنه رؤية الصور ومقاطع الفيديو التي ترسلها في تطبيق سلسلة الرسائل. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء قائمة خاصة بهم من الأصدقاء المقربين ، ويمكنهم إرسالها إلى شخص واحد أو إلى قائمة محددة من الأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق الاتصال بالمستخدم من خلال المكالمات والرسائل ، وكذلك إمكانية إخفاء حالة النشاط والموقع الجغرافي.

هل يمكن الربح من تطبيق threads كبقية منصات التواصل الإجتماعي

تطبيق Threads لا يوفر التطبيق وسيلة الربح من الإنترنت من خلال تطبيق ثريدز، حيث أنه يعتبر تطبيقًا مجانيًا للاستخدام ولا يتضمن أي إعلانات. ومثل باقي منصات التواصل الاجتماعي، يعتمد تطبيق Threads على جذب المستخدمين وزيادة شعبيته لتحقيق النجاح. ويمكن لشركة فيسبوك، التي تمتلك إنستقرام وتطبيق Threads، استخدام المعلومات المتعلقة بالمستخدمين في الإعلانات المستهدفة على منصاتها الأخرى.

ويمكن للأفراد والشركات والعلامات التجارية استخدام تطبيق Threads للتواصل مع جمهورهم بشكل أكثر خصوصية وتركيزاً على الصور والفيديوهات، مما يمكن أن يساعد في بناء العلاقات وزيادة الانتشار والتوعية بالعلامة التجارية. ويمكن استخدام التطبيق أيضًا لتقديم خدمات العملاء أو المساعدة في إدارة الحسابات الشخصية والعلامات التجارية على إنستقرام. لحفظ الحقوق هناك اقتباسات من بنات .

ختامًا. أشكرك على مشاهدة مقالي عن منصة ثريدز التابعة لمنصة الإنستقرام وأتمنى أن ينال على رضاك .

--

--

المختصر للشروحات
0 Followers

مختصر الشروحات لأحدث المواقع والتطبيقات