تفتيح البشرة و علاج تبييض البشرة — الذي يجب أن تتحصل عليه؟

إذا كان لديك بشرة شاحبة أو باهتة وترغبين بتفتيح بشرتك لتكون مشرقة وتنظيف بشرتك لتكون صافية وخالية من العيوب فإن تفتيح البشرة بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة هو الحل الذي تبحثي عنه وعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي المكان المثالي للعلاج

تفتيح البشرة و علاج تبييض البشرة — الذي يجب أن تتحصل عليه؟
Skin Lightening & Skin Whitening Treatment — Should you get it?

تفتيح البشرة أو تبييض البشرة هو عملية لتخفيف لون البشرة باستخدام المواد الكيميائية. هذه الطريقة تعمل على خفض تركيز الميلانين في البشرة لتصبح البشرة أفتح وبيضاء اللون .

تفتيح البشرة بالليزر

كيف يتم تحديد لون بشرتنا؟

كمية الميلانين هي التي تحدد لون الجلد. الميلانين هو مادة صبغية تُفرزمن الخلايا الصباغية. والاشخاص ذوي البشرة الداكنة لديهم كمية أكثر من الميلانين.
يتحدد محتوى الميلانين في بشرتك من قبل تركيبتك الجينية. هناك عوامل محددة مثل الهرمونات، تلف الجلد، التعرض لأشعة الشمس، والتعرض لبعض المواد الكيميائية ستؤثر على إنتاج الميلانين كذلك .
يمكن للون البشرة أن يتغير ,على سبيل المثال عندما يتم التقليل من التعرض المباشر لأشعة الشمس، فإن الإسمرار المُتحصل عليه من الشمس سيختفي . ومع ذلك وبعد فترة من الزمن نجد أن بعض تلوينات البشرة قد ظهرت مثل بقع “الكبد” أو “العمر” وهذه البقع تكون دائمة.

علاج الليزر :

سواء كان الليزر مُقشر أو لا فسيكون له تاثير قوي على الكلف. ومع ذلك إجمالاً الأشخاص الذين يعانون من بشرة داكنة سيكون علاج الليزر مُساعد لهم في تفتيح بشرتهم.
ليزر q-Switch Nd:YAG يبعث ضوء ذو طاقة عالية بإتجاه المنطقة المتضررة، وبالتالي سيعمل على تدمير خلايا الجلد الغير مرغوب فيها بعد ذلك تولد خلايا جديدة لتحل محل القديمة. عند إستخدام تقنية الليزرq كيو سويتش يتم إنتاج عدد إثنان أطوال موجية والتي ستفيد في علاج الآفات الجلدية. شعاع الليزر يخترق الجلد عميقاً دون الإضرار بالطبقة العليا وسيعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والبروتينات الحيوية المفيدة لصحة وشباب البشرة .
وباختصار تفتيح البشرة أو تبييض البشرة هو إجراء جلدي تجميلي يستخدم فيه عناصر كيميائية لتخفيف لون البشرة. المشاكل والحالات الجلدية مثل بقع العمر، وبقع الكبد يمكن أن تستفيد من تفتيح البشرة. وكذلك تبييض البشرة قد يكون علاجا مفيدا لاضطرابات الجلد مثل البهاق، الكلف عندما يكون صباغ الميلانين إما مفرط النشاط أو ضعيف. خيارات العلاج لتبييض الجلد تشمل هيدروكوينون، حقن الجلوتاثيون، واستخدام مركبات مثل حمض الكوجيك، حمض الأزليك، وعصير عرق السوس وعلاج الليزر q-Switch Nd:YAG. 
دائماً نذكر أن جمال البشرة ليس فقط في لونها ، ولكن حتى في صفائها . وبالتالي عندما تقرر أخذ علاج لتفتيح البشرة ولتبييض البشرة , فعليك أولاً التشاور مع أفضل طبيب امراض جلدية والذي يمكن أن يعالج حالتك ويجيبك عن جميع الاستفسارات ويريحك من حالة القلق التي لديك.

الإستشارة المجانية

دائماً تبحث أو تبحثين على علاج تفتيح وتبييض البشرة وتتسالين كيف أُبيض بشرتي وكيف أُبيض جسمي عليكي إذاً بعلاج تفتيح البشرة بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة أكتبي لنا في النموذج الموجود بأدنى الصفحة لتاخذي الإستشارة المجانية من أحد خبراؤنا وأطبائنا المتخصصين في أمراض الجلدية والليزر وهم من أنجح وأشهر الاطباء والمعتمدين بشهائد عالمية سيقدمون لك النصيحة والعلاج الذي يناسبك ولاي شئ يزعج جمال بشرتك.

لاتنتظر ودع القلق جانباً ,,,,, وإحجز الآن لاخذ الاستشارة المجانية

عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي وابوظبي على إستعداد لتقديم العلاج بأحدث التقنيات المعتمدة و بأسعار مريحة وفي متناول الجميع بالإضافة إلى عروض التخفيضات التي لن تجد مثلها بالإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الخليج شهرياً وعلى مدار العام ,صحتك وجمالك تهمنا إتصل بنا الآن نحن بإنتظارك .