ديكورات مميزه بطابع كلاسيكى

الديكور الكلاسيك من أجمل وأفخم الديكورات, بتدى للمكان جاذبيه خاصه ورونق مميز جدا, ممكن ندمج مابين الكلاسيك والمودرن, او اننا نصمم المكان بطابع كلاسيكى مميز وهادئ, كما ان دائما ما يتسم الطابع الكلاسيكى بالفخامه, يميل العديد من الاشخاص الى تصميم ديكورات منازلهم بالطابع الكلاسيكى .

أمثله لتصميم الديكور الكلاسيكو الدمج بينه و بين الحديث

1- استخدام مرأه حديثة

اختر أثاث كلاسيكي وأضف إليه مرايا عصرية مميزة ذات روح حديثة أكثر، مما سيمنح الغرفة روح المزيج الكلاسيكي والمودرن دون أن يغلب أحدهم على الآخر.

2-استخدام مقاعد عصرية

يمكنك اختيار مقاعد من الجلد أو البلاستيك بجانب ديكور كلاسيك، ليحدث المزج المطلوب بين نمطين مختلفين تماما، فالمقاعد العصرية ذات مظهر مميز يكسر حده النمط الكلاسيكي ويعطى لمسة عصرية للغرفة.

2- تصميم ديكورات كلاسيكي

إذا قررت اختيار أثاث عصري، حافظ على ديكور للحوائط والإضاءة كلاسيكي مما سيصنع نمطا فريدا ومختلف للغرفة، وهذه الطريقة مناسبة جدا لساحات الاستقبال وغرف الضيوف، فتلك اللمسات الذهبية والزخارف ستمنح الغرفة فخامة ورقي بجانب الروح العصرية التي يتركها الأثاث المودرن.

4- فن اختيار وحدات إضاءة

وحدات الإضاءة من التفاصيل التي تغير من النظرة العامة للغرفة، فإذا كان لديك ديكور عصري ضع معه إضاءة كلاسيكية راقية والعكس أيضا، فكلا الأسلوبين سوف يمتزجان معا ويعطيا انطباع جديد عن المنزل.

5-اختيار إكسسوار المنزل

وضع لوحات عصرية أو أنتيكات غريبة الشكل بجانب أثاث مليء بالنقوش ومقاعد إنجليزية قديمة ستصنع أسلوب مميز في الديكور.

6- السجاد:

من القطع التي تغير من مظهر الغرفة وتعطيها رونق خاص هي السجاد، فيمكنك أن تضيفي سجادة كلاسيكية تماما لديكور بالكامل مودرن، فتكسر حدته وبألوانها المميزة ستضفي على الغرفة المزيد من الدفء، فالسجاد يتمحور حول الألوان فهي تمنح المودرن ديكور نكهة خاصة بألوانها.