مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر

Translation company
3 min readAug 5, 2021

--

خدمات ترجمة احترافية يمكنك الوثوق بها

ترجمة احترافية :

مكتب ترجمة معتمد اونلاين هي شركة ترجمة تقدم خدمات ترجمة احترافية عالية الجودة لأكثر من عامًا. لدينا عملاء من الدرجة الأولى في معظم قطاعات الصناعة. تحقق من قائمة عملائنا واقرأ بعض شهادات العملاء. يشعر العديد من العملاء أن هي أفضل شركة ترجمة لمتطلباتهم.

خدمات ترجمة عالمية :

تعني خدمات الترجمة العالمية. لقد اكتسبنا اسمنا من خلال كوننا وكالة ترجمة دولية ذات امتداد عالمي. مع وجود مترجمين في أكثر من 100 دولة ودعم لأكثر من 80 لغة ، لدينا الخبرة اللغوية التي تحتاجها في كل جزء من العالم.

ترجمة بشرية :

نحن نستخدم عملية ترجمة بشرية بالكامل ، مدعومة بسياسة جودة صارمة مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس. باستخدام أدوات وتقنيات برمجية متقدمة (الترجمة بمساعدة الكمبيوتر) ، يتم تبسيط سير العمل لدينا لترجمة النصوص الخاصة بك بأسرع ما يمكن ودقة قدر الإمكان.

جودة!

تعتبر جودة خدمة الترجمة التي نقدمها هي مصدر قلقنا الأول! يتوافق نظام إدارة الجودة مع معايير الجودة المعترف بها دوليًا ويتم تدقيقه سنويًا من قبل هيئة إصدار شهادات دولية. تتم مراجعة جميع ترجماتنا قبل التسليم للتأكد من حصولك على ترجمة جيدة. يعتقد بعض عملائنا أننا أفضل مزود خدمة لغوية لاحتياجاتهم.

خدمات معتمدة مضمونة :

تم اعتماد نظام ضمان الجودة لدينا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة باعتباره متوافقًا مع معايير الجودة . نحن نقدم خدمات الترجمة المعتمدة الرسمية عندما تكون مطلوبة للهجرة أو من قبل السلطات الأخرى ذات الصلة. العديد من مترجمينا معتمدين من قبل مؤسسات ترجمة معتمدة. يمكننا أيضًا تقديم ترجمات محلفة معتمدة من المحكمة للعديد من البلدان.

: عبر الإنترنت وسريع

يمكنك طلب خدمات ترجمة المستندات على موقعنا الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ما عليك سوى اختيار اللغات وتحميل ملفاتك للحصول على عرض أسعار عبر الإنترنت لخدمات الترجمة. بعد إتمام الدفع ، تتبع طلبك وقم بتنزيل فاتورتك عبر الإنترنت. عند الانتهاء من الترجمة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التنزيل. تتم الترجمات في أوقات تسليم سريعة وبأعلى مستوى من الجودة.

: خبراء اللغة

لدينا مترجمون محترفون داخل البلد في كل جزء من العالم. نحن نقدم خدمات الترجمة اللغوية من الإنجليزية إلى جميع اللغات الأوروبية والآسيوية بما في ذلك الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والصينية واليابانية والروسية والعربية والعبرية. نترجم أيضًا من جميع اللغات إلى اللغة الإنجليزية. تتم مراجعة جميع الأعمال بعناية لضمان أفضل جودة.

: خبراء الصناعة

لا يجب كتابة الترجمة بشكل جيد فحسب ، بل يجب كتابتها باللغة التي يفهمها مجال عملك. عندما تطلب ترجمة منا ، نقوم بتعيين العمل لمترجمين من ذوي الخبرة في مجال عملك. لدينا سجل حافل في العديد من المجالات بما في ذلك الترجمة التقنية مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر والطبية والقانونية والمالية والبرمجيات.

: خبرة الملف

نحن نقدم خدمات ترجمة المستندات بجميع تنسيقات الملفات. يتضمن ذلك ملفات بسيطة وتنسيقات برامج المتطورة . إذا كان لديك ملف غير قابل للتعديل فقط ، فسنحوله إلى تنسيق ونحتفظ بتنسيق الصفحة الأصلي. احصل على عرض أسعار عبر الإنترنت وابدأ ترجمتك اليوم!

سنعتني جيدًا

من ترجماتنا :

لقد قدمنا ​​خدمات الترجمة لرواد السوق العالمية لأكثر من 30 عامًا. وتشمل هذه أكبر العلامات التجارية في العالم. مع فريق مكون من العديد من المترجمين المتمرسين ، سنقوم بسرعة بترجمة ما تحتاجه إلى أي لغة عالمية.

نتعامل مع ترجمات الوثائق الفنية والنصوص القانونية والكتيبات وبراءات الاختراع بانتظام.

بشكل عام ، نترجم لـأكثر من صناعة ، في أغلب الأحيان:

هندسة

السيارات

الهندسة الكهربائية

تكنولوجيا المعلومات

الرعاية الصحية

طاقة

يسعدنا أيضًا ترتيب دورات الترجمة أو أو دورات اللغة لك. بالنسبة لجميع الخدمات اللغوية ، فإننا نركز بشكل كبير على الجودة والتواصل السريع مع العملاء والمترجمين.

: خدمات الترجمة العالمية

توفر شركتنا مكتب ترجمة معتمد بطنطا حلولًا عالمية لترجمة اللغات بأسعار معقولة إلى +150 لغة يتم تقديمها في الوقت المحدد وبجودة مضمونة. يمكننا الحصول على عرض أسعار لخدمات ترجمة المستندات الخاصة بنا في 60 دقيقة أو أقل. لهذا السبب تختارنا الشركات الرائدة في العالم كوكالة ترجمة لها.

: خدمات ترجمة اللغات العالمية

: خدمات الترجمة اللغوية

هل لديك نص يحتاج إلى ترجمته إلى لغة أجنبية؟ مع أكثر من لغوي محترف يغطون أكثر من 150 لغة ، تلبي شركة خدمات الترجمة الخبيرة لدينا جميع احتياجاتك متعددة اللغات. جرب خدماتنا المهنية ، وكالة الترجمة عبر الإنترنت!

: خدمات التعريب

هل تتطلع إلى التواصل مع جمهورك المستهدف على أكثر من مجرد مستوى لغوي؟ تتضمن خدمة التوطين التي نقدمها تكييفًا ثقافيًا لعلامتك التجارية العالمية أو برمجياتك لتلائم السوق المحلي الذي تستهدفه ، بأكثر من 150 لغة. جرب خدمتنا!

--

--

Translation company
0 Followers

مكتب ترجمة معتمد اونلاين