ميزات البحث في مواقع الاعلانت المبوبة

عندما تريد البحث في احدى مواقع الاعلانات المبوبة للاستفادة, قم بالقاء نظرة على الميزات التي يقدمها.حيث انه مكان الاعلانات الجيدة ينبغي ان يجذب انتباه الزبائن, والتنقل بين الصفحات يجب ان يكون بسيط وسهل وواظح. ايضا يجب عليهم ان يقدموا ميزات التي تساعد الزبون في الشراء والمقارنة. هذا ما يساعد في استمرارية قدوم العميل وزيارة الموقع والبحث في احتياجاتهم.

هذه بعض الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها :

طريقة البحث:فيحينأنبعضالناسيتمتع فيالتسوقمنخلالمجموعةمتنوعةمنإعلانات, والبعض الاخر يهمهم البحث عن شئ معين وفلترة الاعلانات التي يهتمون بها. ان الموقع الجيد يجب ان يقدم طريقة بحث جيدة وطرق بحث متقدمة التي تسمح للعميل فلترة وترتيب الاعلانت التي تحتوي على معلومات معينة. على سبيل المثال, الزبون يجب ان يكون له القدرة بالحث عن السيارات عن طريق المصنع, النوع , الموقع , السعر , المسافة المقطوعة واي معلومات تفصيلية عن السيارة التي يبحث عنها.

القوائم المفضلة: القوائم المفضلة هي واحدة من المميزات الجديدة التي من شأنها ات تظهر للعميل اوتماتيكيا عندما يتم الاعلان في الموقع. هذه الميزة تضمنالمستهلكين المهتمين في منتجات معينة. اضافة الى ذلك توفر الوقت على المستهلك وعناء البحث مجداد في الانترنت.

سهولة التنقل: ان جانب الموقع من جهة المستهلك يجب ان يحتوي على طريقة تصفح مركزية. حيث انه اذا اراد المستهلك التصفح بين اكثر من صفحه قبل ان يجد السلعة التي يريد شرائها. ان المستهلك لن يستمتع عندما يجبر

في النقر على اكثر من رابط ليجد العروض. ان تصنيف قوائم العناصر يجب ان يكون سهل الوصول اليه.

الجمهور المستهدف: ان الموقع التي تعلن به له جمهور مستهدف. اذا اردت الاعلان عن شئ في الاردن, فانه ليس عمليه ان تضع اعلانك في موقع اردني فقط. فهذا سيمنع البلدان الاخرى التي تتحدث نفس اللغة في النظر الى اعلانك.

محتويات اخرى:بالإضافةإلىسوقالإعلانالمبوب،تحتاجالمواقعلتقديممحتوىإضافيلضمانالمستخدمينالتمتع فيالموقع. المحتوىهومايبقيالناسيعودون،أويوجهالناسإلىالموقع.

ان موقع وسط البلدWastalbalad خيارا جيدا لك اذا اردت البحث عن موع اعلانات مبوبة في الاردن.