بسم الله وبه استعين. ان معي ربي سيهدين. درس. #صاحب_النقب. #مرحبا_بفتية_الكهف
انتهت فتنة الاحلاس في الامه مخلفة لها حكم عضوض. الله وحده يعلم كم سيبقى في الامه. ومخرجة للامه فرقة مااارقه. هي نتاج اليهودي ابن السوداء. ابن سبأ. لكن. اول من حكم بالملك العضوض. هي. الدولة الامويه. وبعيد. عن تحليل الحكم. من قبل اعداء الامه. كانت الخلافه الامويه. عز. للاسلام وللمسلمين. وتابعت الفتوحات. وبقوه. في كل الاتجاهاات. واخضعت الامصار لحكم الله وشرعه.
مسلمة بن عبد الملك بن مروان. لم يكن الا كما احب واراد ان يكون قائد. للجيوش المسلمين. مجاهد على ثغور الامه. فاااتح الديااار. ومخضعها. لحكم الله. صفحة تكتب بما الذهب. هذه الصفحه. التي. هي واحدة من كم هااائل ل امجاد. للاسلام عظيمه. فالاسلام. دين يصنع الرجال. هناك على قمم المجد. رجال لايهمهم ان خلدهم التااريخ ام لا. المهم انهم. ارضوا الله بنشر شرررعه ونصروا نبيه بتوسع دينه
كان الحصن هناااك على اطراف بلاد الروم. يقف سدا منيعا في طريق مسلمة وجنده. وما كان من طريقة البته ل اخترقه. وقد. فشلت كل الحيل. والطررق. وكان. مسلمه لاينام الليل. يفكر. عل الله ان يفتح له. ثغرة تسهل. اختراق. حصن الروم المنيع. لطالما كان الرووم هم العدو. الاشرررس. والاكثر. تحصنا. امام الفتح الاسلامي. حتى انه تقوم الساااعه والروم اكثر عدد. !!!!!!! وعلى الباحث في علم اخر الزمان. ان لايتفلت لعلماء السلاطين وهم يكرون. ان الساعه تقوم والروم اكثر عددا. لاااا. عليه. ان يستحضر السؤال. ليفهم نبيه جيدا. اخر الزمان. فالسؤال. لما الروم اكثر عددا الي قيااام الساعه. ؟؟!!!! ومن هنا الانطلاقه لكشف الحقيقه. على كل حال. نحن. نقف مع مسليمه. قائد الامه الجسور. فاتح البلدان والامصار. بقوة الله. رافعا راية لا اله الا الله محمد. رسول الله. وهو محتاار في امر هذا الحصن. الحصين. فاما ان يغاامر. واما ان يعلن الهزيمه وينسحب. من امام الحصن. !!!!!
ان مسلمة. كان يعلم انه هناااك نقب. وحيد. للوصول. للحصن. وعبوره ثم فتح الباااب. لكن. فوق ان هذا. النقب. مظلم جدا. ايضا. يمتلئ. بالحيااات والعقااارب ذات السم القاااتل. فما. هو الحل. ؟!!!
لم يكن امامه الا ان يقبل التحدي ويغامر. باحد من جنده. من اختياره. لقبور ذااك النقب. وكان. يصيح بهم. صباح اليوم التالي. من. منكم. يعبر النقب. لعل يحالفه الحظ. فيصل. الي باب الحصن فيفتحه. فما والله من طريقة سواها. خصوصا ان الروم. امنو طريق النقب ان يعبره احد. لخطورررته.
لم يجب على مسلمة احد. فجنده بشر. فكرر النداااء. فاذا بفتي. ملثما. لا يكاد يرى. ابدا. قال. انا ادخله. وافتح لكم الباب ان شاء الله. وانطلق ذااك الفتي بكل شجااعه. وان كان الجيش. لم يترقب. باب حصن الروم. لكن مسلمة. اخذ. اهبة الاستعداد. وكان حدسه اخبرة ان فااارس النقب سيعبر بهم. بقوة الله لحصن الروم. ويسجل التاريخ. صفحة من الذهب. لرجاالل معروفين. ومجهولين. الاسلام. هو من صنع لهم مجدا. قبل ان لم يكونوا شيئا مذكورا. !!!!
العيوون تترقب. وبحذر. شديد. لكن. ماكاد المسلمون ان يصدقون اعينهم. وباب الحصن يفتح لهم. ويختفي. الملثم. لم يرة احد. ويكون نصرا. وعزة. اضافها. صاحب النقب. للاسلام. وا هله. انتهت الحرب. وفتح الحصن. وعلم الروم ان المسلمون لايقف امام تقدمهم حائل ابدا. ان كانوا بمعية الله. فتح هذا الحصن. من عجااائب الدنيا. والله. هذا ما جعل مسلمة. بعد انتهاء. الفتح ان يصيح بالجيش. ليخرج منكم. #صاحب_النقب.
ولا من احدا. ابدا. فاين ذاك الشاااب. اي. مجد صنعه للامه. لما يختفي. ؟!!!! حتى كانت تلك الليله التي اقترب من خيمة مسلمة. رجل ملثم. فسالوه انت #صاحب_النقب. ؟!!! قال. ان مرسل من عنده. سيظهر لكم نفسه. لكن بشرطين. ان تنسبوه العمل. اسمه. وتكتبوا به الي الخليفه. وثانيا. ان لاتعطوه. من بيت مال المسلمين شيئا. فهو يريده ان يكون مجهولا في الارض. معلوم في السماء. ياخذ. اجرة كاملا من الله. !!!!!!!!!
تعجب الرجال. ومسلمه. وقبلوا فورا بالشروط. فكشف الشاب اللثام عن وجهه. قائلا. #انا_صاحب_النقب. ايها القائد. فذهل. مسلمه ومن معه. لصغر سنه. وجراته. وشجاعته. والاكبر من هذا كله. اخلاااااصه. لله الواحد. جل جلاله. متوج توحيده. ربه. نعممم. هذا. هو. اخيرا. #صااحب_النقب. يقف. امام مسلمه الذي طالما تمنى ان يراااه. لكن الشاب. اعاد لوجه اللثام. وخرررج. يتاابع طريقة. لنصرة. دين الله. بااااخلاااص. لوجه الله لاسواااه. لم يرد مالك. ملك. ولا منصب. خرررج. ومسلمة. يردد. اللهم. احشرني مع. #صااحب_النقب. وظل. مسلمة. يكرررها. ويدعووو. بها بعد كل صلاة. طواااال عمره. اللهم. احشرني مع. #صااحب_النقب. لا تبحثوا عنه اخوتي في التاريخ. لن تجدووه. ولن تعررفوه ابدا. الا. ب. #صاحب_النقب. شاب علم الامه الاخلاص لله. ولو على طريق الموت. والهلاكك. وان. مررتم. على ذكره. او علمتم سيرته. لصغااركم. ادعووو. خلف كل صلاة. اللهم. احشرنا. مع. #صاحب_النقب. فليس عجيبا على ديننا ان يخرج. جيلا كااملا. كلهم. #صاحب_النقب.
واعترف انه مامن مرة اذكر. #صاحب_النقب. الا بكيت شوقا. اليه. ورغبة. مثل سيدي مسلمة. ان يحشرني. الله. مع. #صاحب_النقب.
اقول قولي واستغفر الله ربي ان اصبت. فمن الله وان. اخطات فمن نفسي والشيطان. #انتهى
اللهم احشرني مع. #صاحب_النقب. اللهم احشرنا مع. #صاحب_النقب. رددووو. اللهم. احشرنا. مع. #صاحب_النقب. #امييييين.
One clap, two clap, three clap, forty?

By clapping more or less, you can signal to us which stories really stand out.